ابو عبدالكريم ابراهيم القصيمي ويكيبيديا

ابو عبدالكريم ابراهيم القصيمي ويكيبيديا ان ابو عبد الكريم ابراهيم القصيمى قد بدأ حياته العملية فى المجال الذى يحبه كثيراً وهو مجال الرياضة وقد عمل فى هذا المجال لمدة لا تقل عن ثلاثين عاماً بالتمام والكمال وهو قد عين فى نادى الرياض وقد قام بمعاصرة كل الرياضيين الذين قد كانوا من جيله وقد عاصر الاعلاميين ايضاً .

وقد قام بترك مجال الرياضة وقد قام بالانتقال الى مجال اخر غير الرياضة وهو مجال الاعلام قد قام بالعمل فى الكثير من القنوات الفضائية والارضية ايضاً وقد قدم الكثير من البرامج التلفزيونية والاذاعية وقد قدم برنامجه المشهور وهو برنامج اسمه برنامج الواقع الذى اشتهر كثيراً عندما قد كان يقدمه وقتها .

وقد كان يهاجم كثيراً الكثير من الصحفيين والاعلاميين الذى يقومون بكتابة المقالات الصحفية بدون امانة مهنية كما قد كان ينتقد الكثير فى برنامجه من القنوات الفضائية التى تقدم محتوى هابط جداً وقد كان مغروراً جداً فقد كان يرى كل البرامج فاشلة وساقطة وقد كان يرى برنامجه هو البرنامج الوحيد الناجح والقوى وانه لا ينافسه اى احد فى مجال تقديم البرامج .

ابو عبدالكريم ابراهيم القصيمي ويكيبيديا

قد كان ابو عبد الكريم ابراهيم القصيمى من الممكن ان يدخل موسوعة جينيس بكل سهولة ويسر وسرعة ولكنه قد رفض ذلك وهذا لانه قد كان يرى ان تقديمه لبرنامج الواقع هو تقديم شرفى لا اكثر ولا يستحق عليه جائزة وهذا لانه يقول ان عمله لخدمة دين الله ولخدمة الوطن لا اكثر ولا اقل .

وقد حقق كل طموحه الذى يريدها فى الحياة ولا يتمنى شىء الا ان يحقق كل شاب فى وطنه طموحه الذى يريدها بدون اى مخاطر او عواقب ويقول انه قد كبر فى السن ولا يتمنى فى هذه الحياة الا ان يتحقق حلم كل شاب فى المملكة العربية السعودية والوطن العربى كله .

برنامج زد رصيدك

وهو من اشهر البرامج فى المملكة العربية السعودية وقد كان يقدم هذا البرنامج ابو عبد الكريم ابراهيم القصبى وهو من اشهر المذيعين الذين قد قاموا بتقدم هذا البرنامج الجميل .

وقد كان هذا البرنامج عبارة عن مسابقات يقوم بالتقديم فيها الشباب ويربحون من خلال هذا البرنامج الكثير من الاموال على كسب هذه المسابقات .

اسماء مشاهير العرب مع الصور

أضف تعليق