ابتسام الكتبي ويكيبيديا

ابتسام الكتبي ويكيبيديا ان ابتسام الكتبى هى رئيسة لجنة حقوق الانسان فى دولة الامارات العربية المتحدة وهى من قد قامت بتنظيم لجنة حقوق الانسان فى دولة الامارات الصديقة لجمهورية مصر العربية كما انه عضوة اتحاد المحافظة على شئون المرأة فى البلاد العربية .

كما انها قد كانت ناشطة سياسية فى البلاد العربية وايضاً المجتمع الدولى والمحلى وتعمل ايضاً فى منظمات المجتمع المدنى فى البلاد العربية والشرق الاوسط كما انها عضو ايضاً مؤثرة جداً فى الجمعية العربية للعلوم السياسية والاسلامية وهى عضو ايضاً مشهورة جداً فى اللجنة التنفيذية فى بمنتدى التنمية فى البلاد العربية ودول الخليجى العربى .

كما انها قد قامت بالالتحاق بمجلس مشهور جداً فى الشرق الاوسط يسمى بمجلس الامناء لمكافحة الفساد ويتواجد بالمنطقة العربية للشفافية كما انها رئيسة مجلس ادارة رابطة تسمى الرابطة العربية للحفاظ على الديمقراطية فى البلاد النامية والدول العربية وقد التحقت ايضاً بمركز يسمى مركز دراسات الوحدة العربية والمجلس العربى للعلوم الاجتماعية .

ابتسام الكتبي ويكيبيديا

ان ابتسام الكتبى هى العربية الوحيدة والخليجية الوحيدة على مستوى الشرق الاوسط والعالم العربى كله والخليج العربى التى قد قد دعوها لكى تحضر المؤتمر الذى اعد لحلف الناتو وهو يعتبر المؤتمر الاول لحلف الناتو وقد اقيم هذا المؤتمر لكى يعلن به مبادرة اسطنبول وقد اقيم هذا المؤتمر فى الدوحة عام 2004 .

كما ان ابتسام الكتبى هى اول خليجية واول عربية تنال جائزة الشخصية الاتحادية والتى قد قدمها لها مركز الامارات الدراسات والبحوث الاستراتيجية عام  2013 كما انها قد اخذت دكتوراه فى الفلسفة فى العلوم الاسلامية والسياسية .

من هى ابتسام الكتبى

ان ابتسام الكتبى هى اشهر من قد دافعت عن حقوق المرأة وحقوق الانسان فى الوطن العربى والشرق الاوسط ودول الخليجية فقد دخلت الكثير من القضايا السياسية التى قد دافعت فيها عن حقوق الانسان وقد قدمت الكثير للمرأة فقد اعطت المرأة حقها فى الشرق الاوسط مما قد ادى الى شهرتها فى العالم العربى بإسم المرأة الحديدية وهذا كل ما قد كتب عن ابتسام الكتبى .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page