أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية

أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية ؛ تعد أن البشرة الدهنية هى واحدة من أنواع البشرة و التى تظهر عليها العديد من المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى ظهور حبوب الشباب و الرؤوس السوداء و البثور المختلفة و غيرها من الأمور و التى تحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر من خلال أستخدام أحد أشكال الماسكات الرائعة و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التنظيف من العمق.

أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية :

  • حيث أن ماسكات البشرة الدهنية هى عبارة عن الأقنعة التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الحصول على النضارة و الأشراق و التخلص من المشاكل المختلفة التى تظهر عليها من الحبوب و البثور السوداء.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : افضل كريم للبشره الدهنية من الصيدلية

أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية واسعارها

أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية واسعارها :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من الماسكات المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الدهنية و العمل على تنظيفها جيداً و التخلص من المشاكل التى قد تحدث عليها و الحصول على بشرة جميلة و ناعمة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية.

ماسك لوريال باريس بيور كلاي جرين بالأوكالبتوس :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أنه أحد أقنعة الطين النقية و التى تحتوى على 3 أنواع من الطين النقية و التى تعمل على المساعدة فى أمتصاص الزيوت الزائدة و دمجها مع الأوكالبتوس و التى تعد أن لها الخصائص المنقية و الملطفة من أجل البشرة و التى تعد أنها الأكثر عرضة للأصابة بحب الشباب.
  • يعد أن هذا أحد الأقنعة التى تعمل على أطفاء اللمعة و هو يعمل على أعطاء البشرة الأنتعاش و النعومة فى الملمس.
  • لذلك من الممكن أن يتم أستخدامه مرتين فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 120 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 38 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

قناع طين البحر الميت من رادها بيوتي :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أنه أحد الماسكات الرائعة و التى تحتوى على طين البنتونيت و المعادن المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من خلايا الجلد الميتة و الأوساخ و السموم و التى تعمل على الأمتصاص للزيوت الزائدة.
  • يعد أنه يأتى بقوام كريمى سميك و الذى يعد أنه مناسب للوجه و غنى بالمرطبات الطبيعية للبشرة مثل زبدة الشيا و زيت عباد الشمس و زيت اللوز الحلو و العديد من المكونات الطبيعية الأخرى.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 650 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

ماسك الطين المنقي من سيتافيل :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أنه قناع الطين النقى و الذى يتم تصميمه بشكل مخصوص من أجل تنظيف المسام بشكل عميق و التقليل من الزيت الزائد و اللمعان و ذلك من أجل الشعور بالأنتعاش.
  • و يعد أنه يتم صناعته من نوعية الطين اللطيف و هو طين البنتونيت و الذى يعمل على التخلص من الزيوت الزائدة و تنقية البشرة بالشكل المناسب و التخلص من المشاكل التى تؤدى إلى أنسداد المسام.
  • كما أنه يحتوى على طين الكاولين الأمازوني و الذى يعمل على المساعدة فى التخلص من خلايا الجلد الميتة و المساعدة فى التحسين من لون البشرة جيداً و الحصول على الملمس الناعم.
  • هو يحتوى على مستخلص الفاكهة من أجل العمل على الترطيب للبشرة بالشكل المناسب و خلاصة بذور الخيار و التى تعد أنها غنية بحمض الأوليك و العمل على التلطيف المناسب و التهدئة للبشرة و هو مناسب للأستخدام مع أصحاب البشرة الحساسة و ذلك بسبب أنه لا يدخل فى التركيبة العطور أو المواد الكيميائية.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 130 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

ماسك بيتر توماس روث لعلاج حب الشباب :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أن هذا الماسك هو أحد الماسكات التى تحتوى على الطين و الذى يذخل فيه الكبريت و الذى يعمل على التقليل من الدهون التى تتواجد على البشرة و التقليل من البكتيريا التى تؤدى إلى ظهور الحبوب على البشرة.
  • كما أنه يحتوى على الصبار و ذلك من أجل المساعدة فى تهدئة البشرة و يتركه ناعم و سلس و يحتوى على الكاولين أ و الذى يعد أنه من أشهر أنواع الطين و الذى يعمل على الأمتصاص من الزيت الزائد و يوجد أيضاً زيت الكافور و هو المضاد للبكتيريا و التى تعمل على منع ظهور الحبوب فى المستقبل.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 157 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

ماسك هيمالايا بالنيم للبشرة الدهنية :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أنه واحد من أفضل الماسكات التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الدهنية و هو مناسب فى حالة المعاناة من حبوب الشباب و البثور و ذلك بسبب أنه مضاد للبكتيريا و العمل على التنظيم لأفراز الدهون الزائدة و التنظيف من المسام المسدودة و منع تكرار ظهور البثور.
  • من الممكن أن يتم أستخدامه من مرتين إلى 3 مرات فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 58 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 22 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

قناع الوجه تي تري من ذا بودي شوب :

  • من خلال أفضل ماسكات للبشرة الدهنية من الصيدلية و حيث أنه واحد من منتجات ذا بودي شوب و الذى يعد أنه يحتوى على زيت شجرة الشاى و الذى يعمل على التقليل من الزهم للبشرة و يحتوى أيضاً على المكونات المضادة للبكتيريا و التى تؤدى إلى ظهور الحبوب.
  • العمل على التخلص من الشوائب التى تظهر على البشرة و يساعد على التخلص من الندبات التى تظهر على البشرة بسبب حبوب الشباب و الحصول على رائحة منعشة و ملطفة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى جمهورية مصر العربية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 500 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على المنتج من العديد من الصيدليات الكبرى أو من الممكن الحصول عليه من أحدى المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات فى المملكة العربية السعودية أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك من خلال شراءه بسعر يصل إلى 149 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر لاروش بوزيه بيجمنتكلار كريم تفتيح للبشرة الدهنية

أضف تعليق