أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير ؛ حيث أن هناك البعض من الفتيات و اللاتى يعملن على تقشير البشرة بأستمرار من أجل التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة و الذى يؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة و المتنوعة و يؤدى التقشير إلى التسبب فى حدوث الأسمرار للبشرة و التغيير فى اللون الأساسى بشكل كبير و لذلك يعمل موقع موسوعة العرب على مناقشة تلك القضايا من خلال المقالة التالية و لذلك يعمل على تقديم العديد من الحلول المختلفة من أجل تلك المشاكل و كيفية علاجها بالعديد من الطرق و أسباب الحدوث و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الكريمات التى تعمل على المساعدة فى التفتيح للبشرة و التخلص من الأسمرار الذى قد يحدث و الحصول على بشرة جميلة تتمتع بالنضارة و الأشراق و الحيوية و خالية من الأسمرار و أيضا موحدة.

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير :

  • حيث أن كريم التفتيح هو أحد الكريمات التى يتم أستخدامها بعد الإنتهاء من عملية التقشير و ذلك من أجل التخلص من الأسمرار الذى يحدث نتيجة عملية التقشير للبشرة و التخلص من الجلد الميت الذى يتراكم على البشرة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : هل كريم فيوسيكورت يبيض

كريم تفتيح بعد التقشير الكيميائي :

  • من خلال أفضل كريم تفتيح بعد التقشير هناك العديد من أنواع الكريمات التى من الممكن أن تستخدم أى منها و تستفيد منها بشكل كبير بعد الإنتهاء من عملية التقشير للبشرة و العمل على ترطيبها من أجل الحصول على نتائج أفضل.
  • و يجب قبل أن يتم أستخدام أى كريم التعرف على الأضرار الجانبية التى من الممكن أن تحدث فى حالة أستخدامه و ذلك من خلال تطبيقه على جزء من الجلد أولا و التعرف على النتائج منه.

كريم هيدروكينون :

  • من خلال أفضل كريم تفتيح بعد التقشير حيث أنه من الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على علاج الأسمرار الذى من الممكن أن يصيب البشرة بعد الإنتهاء من عملية التقشير و هو الذى يؤدى إلى الحفاظ على لون البشرة الموحدة و البريق الذى تتمتع به.

كريم الريتينويد :

  • من خلال أفضل كريم تفتيح بعد التقشير حيث أن هذا الكريم من الأنواع المتميزة و التى لها العديد من الفوائد المختلفة و الأستخدامات المتعددة و ذلك بسبب التركيبة الرائعة التى يحتوى عليها و هى تعمل على المساعدة فى حماية البشرة من التصبغات و ذلك من اجل العناية بالبشرة جيدا و ذلك بسبب وجود أحد أهم الفيتامينات و التى لها تأثير قوى و هو فيتامين أ و الذى يعمل على المساعدة فى التقليل من ظهور حب الشباب و التأخير من ظهور التجاعيد و هو أيضا يساعد على الأهتمام بالنضارة و الأشراق و الحيوية و ذلك من خلال تعزيز أفراز الكولاجين.

كريم رينوفا :

  • من خلال أفضل كريم تفتيح بعد التقشير حيث أنه من الكريمات المفيدة أيضا و التى لها العديد من الأستخدامات و الفوائد المتنوعة و التى تعمل على التخلص من التباين الذى يحدث فى لون البشرة الأصلى و التخلص من اللون الداكن و العمل على الحصول على نضارة البشرة و الأشراق و الحيوية.
  • و يجب الأستمرار على أستخدامه بالشكل المناسب و ذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

طريقة استخدام الكريمات المرطبة بعد التقشير الكيميائي :

  1. حيث أنه يتم العمل على غسل البشرة جيدا من خلال أستخدام الماء الدافئ و ذلك فى الليل بعد أستخدام كريم التقشير المناسب.
  2. و بعدها يتم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على البشرة و التدليك بشكل دائرى و ذلك من أجل وصول التغذية المناسبة إلى أعماق البشرة.
  3. يتم ترك المرطب على البشرة من الليل و حتى الصباح و لعدها يتم غسل البشرة جيدا.

طرق طبيعية للتخلص من الاسمرار عقب إجراء التقشير :

  1. حيث أنه من الممكن أن تعمل على أستخدام جل الألوفيرا و الذى يتم أستخراجه من الصبار و ذلك من أجل العمل على أضفاء الرطوبة المناسبة للبشرة و التخفيف من الألتهابات التى من الممكن أن تحدث.
  2. العمل على أستخدام ماء الورد و التى يتم أضافة البعض من النشا بكميات مناسبة و ذلك من أجل المحافظة على الوجه مشدود بشكل مستمر و العمل على ألتئام الجلد و ترميمه و يتم أحضار كمية مناسبة من ماء الورد و النشا و وضعهما فى أناء و يتم رفعهما على النار و التقليب جيدا و ذلك حتى يصبح المزيج كريمى و ناعم و بعدها يتم فرده على البشرة مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ثلث ساعة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : تجربتي مع كريم ديرموفيت

أضف تعليق

You cannot copy content of this page