أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية

أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية ؛ حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تظهر على البشرة نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تتمثل فى قلة الترطيب المناسبة من التعرض المفرط لأشعة الشمس الضارة و غيرها من العوامل المختلفة و يحتاج البعض إلى أستخدام الغسول المناسب و الذى يحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على أضفاء الترطيب للبشرة و التحسين منها و معالجة المشاكل المتعددة التى من الممكن أن تتعرض أليها و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأنواع المناسبة و التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها.

أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية :

  • حيث أن غسول البشرة الجافة هو عبارة عن الغسول المناسب و الذى من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل البشرة الجافة و تنظيفها جيداً و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها و الحصول على البشرة الجميلة و المناسبة.
  • يمكنك أن تتعرف على كل ما يخص المرأة و العديد من الأمور المختلفة من خلال الدخول إلى الرابط التالى حواء.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر غسول cerave في مصر

أنواع غسول الوجه واسعارها

أنواع غسول الوجه واسعارها :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و حيث أن هناك العديد من أنواع الغسول المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تحتوى على المكونات الفعالة و التى تعمل على التحسين من البشرة و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها و أضفاء الترطيب و التخلص من المشاكل و ذلك من خلال :

غسول دكتور وودز بالصابون الاسود وزبدة الشيا :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و هو من الأنواع الرائعة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها و التى تعمل على التنظيف للبشرة جيداً و الترطيب بالشكل المناسب و التخلص من مشكلة الجفاف و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المواد التى تعمل على الترطيب و التى تتمثل فى زبدة الشيا و زيت جوز الهند و زيت الزيتون و الجليسرين و حمض الستريك و البانثينول.
  • كما أنه مناسب لأصحاب البشرة الجافة و المتشققة و التخلص من الجلد الميت و علاج حبوب الشباب التى من الممكن أن تظهر على البشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 263 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 52.6 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول لوبريديرم لتنظيف وترطيب البشرة الجافة بعمق :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و حيث أنه من أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة و ذلك بسبب أنه يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى فيتامين هـ و فيتامين ب5 و يحتوى على الكثير من الدهون المغذية للبشرة.
  • يعد أنه يتميز بالقوام الخفيف و التى من السهل أن يتم أمتصاصها للبشرة بشكل سريع و العمل على ترك البشرة بشكل ناعم و التخلص من الجفاف.
  • و يحتوى على العديد من المكونات المختلفة و التى تتمثل فى الجلسرين و سيتيل الكحول و البانثينول و هيدروكسيد الصوديوم و التى تعد أنها من أكثر المواد المفيدة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 198.5 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 39.7 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول فيرست ايد بيوتي بيور سكين :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و يعد أنه من أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من المكياج و تنظيف البشرة جيداً دون أن يؤدى إلى أزالة الزيوت التى تتواجد على البشرة.
  • هو يعمل على المساعدة فى أضفاء الترطيب المناسب للبشرة و شد الجلد جيداً و العمل على أنتاج المزيد من الزيت من أجل الجلد و يحتوى على الأنتوين و الذى يعد أنه من العناصر الفعالة و التى تعمل التهدئة من التهيجات للبشرة و حب الشباب و يحتوى على العديد من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على الحماية من التعرض للملوثات.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 315 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 63 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول لاروش بوزيه لترطيب البشرة بعمق :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و حيث أنه واحد من أفضل الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من الألتهابات الجلدية و الأكزيما و الصدفية و العمل على تنظيف البشرة جيداً و لا يؤدى إلى التسبب فى الأنسداد للمسام و يعمل على الألتئام للبشرة و هو مناسب من أجل الأستخدام لجميع أنواع البشرة.
  • هو يحتوى على الجلسرين و الذى يعمل على أضفاء الترطيب المناسب للبشرة بشكل مكثف و مناسب.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 225 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 45 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول فاني كريم للتنظيف اللطيف للبشرة :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و هو يعد أنه من الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الحساسة  الجافة و التى تعد أنها تعمل على تطهير البشرة جيداً و تنظيفها من العديد من المشاكل و التخلص من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما و الخشونة للبشرة.
  • كما أنه لا يحتوى على المكونات الضارة و التى تتمثل فى الفورمالديهايد أو عطر أو بارابين أو صبغات و يعد أنه من أكثر الأنواع اللطيفة و الرائعة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 135 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 27 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول رينيه رولو لتنظيف وترطيب البشرة :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و حيث أنه من أفضل الأنواع المناسبة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الجافة و ذلك بسبب أنه يتميز بالقوام الجل أو الحليب و هو يساعد على التخلص من أثار المكياج و الشوائب بمنتهى اللطف دون أن يؤدى إلى التسبب فى الضيق أو التهيجات.
  • كما أنه من الأنواع التى لا تحتوى على الكبريتات و التى تحتوى على الأنتوين و التى تعمل على التهدئة للألتهابات و الجلسرين و الذى يعمل على أضفاء الترطيب المناسب للجلد و يوجد أيضاً مستخلص الصبار و زيت اللوز الحلو و الذى يعمل على أضفاء الرطوبة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 562 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 112.5 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول شاني داردين للعناية بالبشرة :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و حيث أنه من أشهر الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الجافة و التى تعمل على الحصول على الترطيب المناسب و يعمل على المساعدة فى التنقية للبشرة و التخلص من الشوائب المختلفة و تنظيف المسام و التخلص من المكياج و الحفاظ على الزيوت الطبيعية للبشرة.
  • كما أنه يحتوى على العديد من المكونات الطبيعية المختلفة و التى يستفيد منها البشرة و التى تتمثل فى خلاصة أوراق الزيتون و الهندباء و التى تعمل على التقليل من الألتهابات و الأكزيما و التهدئة للبشرة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 570 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 114 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

غسول جوانا فارغاس بفيتامين سي :

  • من خلال أفضل غسول للبشره الجافة من الصيدلية و حيث أنه من الأنواع المختلفة و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل البشرة الجافة و الباهتة و هو لا يحتوى على الكبريتات و هو يتميز بأنه يحتوى على فيتامين سى و الذى يعمل على المساعدة فى أصلاح أنسجة الجلد و التحسين من الكولاجين و التفتيح للبشرة و التخلص من الجذور الحرة و الحصول على الأنتعاش المناسب.
  • كما أنه يعمل على المساعدة فى الحصول على المظهر الأشراق و الحصول على البشرة الرطبة و التى تتمتع بالأنتعاش و النعومة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 640 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على الغسول من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة و الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 128 ريال سعودي من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : سعر غسول avene

أضف تعليق