قصة ولادتي القيصرية بنج نصفي

قصة ولادتي القيصرية بنج نصفي، حي يوجد العديد من السيدات الذين يستعملون الجملة السابقة حتى يتمكنوا من الوصول الى التجارب المختلفة التي تم مشاركتها على الانترنت، وسوف نتعرف في هذا المقال على مجموعة من التجارب المميزة بشيء من التفصيل.

قصة ولادتي القيصرية بنج نصفي

عندما نتحدث عن التجارب المختلفة التي كانت مع الولادة القيصرية انها كثيرة جدا، وسوف نتعرف معكم في هذا المقال على مجموعة من التجارب التي نشرت على لسان النساء الذين قاموا من مرور تلك القصص، ولكن تذكروا دائما بأنك تجربة الغير هي للاستفادة ونقل المعرفة ولا ينصح بتجنب ما حصل فيها او اعتبارها بديلا عن استشارة الدكتور لأن ذلك قد يكون خطيرا.

في واحدة من القصص المشهورة تقول السيدة أنها كانت تقرأ بعض التجارب المختلفة عن الولادة القيصرية وكانت تجد العديد من المعلومات المخيفة والتهويل التي تتناقلها السيدات بينهم وبين بعضهم.

وبالتالي قررت أن تنقل قصتها مع التجربة بشيء من التفصيل حتى تقدم الفائدة لباقي النساء ويعلموا أنها ليست صعبة ويمكن ان تكون سهله جدا في بعض الأوقات.

حيث بدأت قصتها وقالت “أول شي أنا ولدت قيصرية لسببين المهبل ضيق وضغطي مرتفع كان وولدت قبل ما اخلص شهري التاسع بتسعة ايام الدكتورة حددتي لموعد اني اجي المستشفى العصر وبعد إجراءات دخولي المستشفى والتنويم الساعة سبعة المغرب كنت في سرير العملية أول ما دخلت كان في بالي اني راح اولد ببنج كامل بس الدكتور رفض واقنعني بالنصفي وأنه راح ارتاح فيه”

كما تقول في البداية أنها كانت تشعر بالقلق وأيضا الخوف الشديد ولا تعلم ما عليها أن تفعل في هذا الوقت، ولما أخذت الإبرة قالت بأنها كانت سهلة وليس بتلك الصعوبة التي تظن.

ومن ثم بعد الإبرة قالت “قالو لي طيب حركي رجولك وما قدرت احركها عرفت اني خلاص اتخدرت بعدين حطو فاصل الستارة وبعدها ماحسيت بأي شئ غير ضغط بسيط ع البطن ما تمت عشر دقائق إلا اسمع صوت بنووووتي الحمد لله شفتها وبعدين اخذوها وكملت الدكتورة شغلها وبعدين لمن شالو الستارة ما كان في إي شي لا الادوات ولا دم ما شاء الله عليهم”

وفي النهاية تقول “كنت متوقعة اشوف هوايل بصراحة جو الممرضات اخذوني غرفتي واعطوني مسكن وقالو أهم شي انه يكون راسي مستوى مع جسمي عشان الصداع والله يابنات بعدها بكم ساعة اسأل الممرضة متى راح احس بألم العملية يعني متى راح يروح أثر المسكن ضحكت من قالت لي هو راح ههههه”

كما تقول أيضا بأن هذه العملية مرت بكل سهولة وكانت حالتها جيدة في النهاية من حيث أنها تمكن من العودة إلى وعيها بشكل سهل وسريع على عكس البنج الكلي.

وفي النهاية تختم القصة وتقول “وصدقوني الولادة تساهيل من الله لاتسمعو كلام البعض بالذات إذا كان يخوف وفيه دراما زايدة انتي وكلي أمرك لله وادعي كثير وقولي لاحول ولاقوة لي ولا لطفلي إلا بك ويارب يامن نواصي العباد بيده سخر لي نواصي عبادك عشان ربي يسخرك الدكاترة والممرضين ويتعاملو معاكي من أحسن”

قصة ولادتى:

في قصة أخرى تقول فيها السيدة أنها تريد أن تتكل عن قصة الولادة الخاصة بها لنقل المعلومات لعل بعض النساء يمكن أن يحصلوا على الفائدة مما حصل معها.

حيث بدأت القصة وقالت أنها لما وصلت إلى الدكتورة التي تتابع معاه قالت أن راس الطفل ليس نازل بالتالي من الصعب الولادة الطبيعية ومن قم وضحت لها وقت الولادة القيصرية.

وقالت في وصف حالة البنج النصفي “و طلبت منها البنج يكون نصفى لانى سالت كتير و قرات كتير انه اخف ضرر من الكلى و جربته فى ولادتى الاولى و على فكرة مش بيتعب الضهر و لا حاجة مشكلته الوحيدة انه عمل لى صداع شديد فى ولادتى الاولى قعد 5 ايام لكن الكلى مشاكله كتير و بيعمل كحة و انا اصلا عندى كحة مزمنة بسبب حساسية الانف فمش ناقصة لان الكحة صعبة اوى مع الجرح”

ومرت الأيام ومن ثم اقتراب يوم الولادة وزوجها قام بشراء حقنة الrh وقالت أن سعرها حوالي 400 جنيه في ذلك الوقت ومن ثم صامت حتى تذهب إلى المشفى في اليوم التالي.

ومن هنا بدأت تشعر بالنعاس الشديد من حيث أنها حصلت على التنويم بسبب المنوم وايضا حقنة البنج النصفي وقالت “بعدين حسيت بدوخة قلت لها اه بدأت ادوخ و نمت فى لحظة فعلا سبحان الله صحيت لقيتنى لسه فى العمليات سمعت صوت البيبى فسالت دكتورة البنج انا سامعة صوت النونو قالت لى اه خلاص ولدتى و ورتهونى”

ومن ثم لما انتهت العملية تقول السيدة بأنها كانت تشعر وكأن النصف السفلي من جسمها كانه غير موجود ولا تتمكن من الحركة بسبب ذلك الشعور.

وكان كل هذا الوقت وهي لاتزال تشعر بتأثير البنج في الجسم، ومع مرور الوقت بدأت مفعول البنج يقل من جسمها بالتالي بدأت تشعر ببعض الأعراض المختلفة مثل الرعشة والالم وبعض الأعراض الأخرى بشكل عام.

ولما شعرت بالقلق مما حصل معها تواصلت مع الممرضة وقالت السيدة وهي تحكي “نادولى ع الممرضة قالت لى هنعطيكى حقنة مسكن قوى لكن بعد ما البنج يخرج و ان الالم ده انقباضات فى الرحم عشان يرجع مكانه و لسه مش حسيتى بألم الجرح و طبعا كان متعلق لى محلول فيه مسكن”

وفي نهاية القصة هناك نصيحة مهمة تكلمت عنها السيدة وهي التأكد من النوم بلا وسادة لمدة 5 أيام تقريبا لأن تجاهل هذه الخطوة قد يسبب الألم والصداع الشديد بالرأس.

ولما وصلت إلى ختام آخر جملة في قصتها قالت “و بدأت امشى لكن كنت بحس بضيق تنفس و قاست لى الضغط قالت طبيعى و ان ضيق التنفس ده طبيعى فى الاول و جت الدكتورة كشفت عليا و ضغطت على بطنى و عملت لى زى مساج كدة للرحم لكن كان مؤلم و قالت لى الحمد لله الامعاء شغالة و سليمة و كتبت لى على خروج”

ولقراءة المزيد من التجارب المميزة التي مر بها الغير مع المنتجات وغيرها من الحالات نقترح عليكم زيارة قسم تجارب، وأيضا نرشح لكم المزيد من المقالات للقراءة:

قصة ولادتي القيصريه بالتفصيل

في قصة أخرى تقول فيها السيدة التي تتكلم حيث قالت في الأول أنها كانت ترغب الولادة في أقرب وقت وكانت طوال اليوم تفكر في وقت اقتراب الولادة بغض النظر عن النتيجة أو العواقب.

ولكن في نفس الوقت تقول السيدة أنها كانت ترغب الولادة الطبيعة بالتالي كانت تتبع مختلف الوصفات والنصائح الطبية المهمة للحصول على نسب أعلى في الولادة الطبيعة مثل كثرة المشي على سبيل المثال.

وبعد مرور أيام قالت “فالصباح راح زوجي العمل وانا نمت ،، صحيت الساعه ٨ صباحً ع رجفه بحياتي ماحسيت فيها ?? جاتني رجفه قويه وكلي ارجف بقوه واحس نفسي بردانه واتصلت بزوجي مفجوعه ،، وقال خلاص جايك ،،، وكنت بردانه حيل استغفر ربي وادعي”

ومن ثم حاولت أخذ حمام بالماء الساخن وحاولت الراحة قليلا، وبعد مرور بضع ساعات وصلت إلى المشفى ووصفت بعض المواقف الغير جيدة التي حصلت معها من حيث المعاملة مع الطبيبة والتي تقول بأنها سورية تقريبا.

ومن هنا بدأت تشعر بالطلق و اقتراب الولادة وقالت “المهم لدكتور تحاول كل شوي توسع ،، واخر مره قالت ٤سانتي يعني ببداية المشوار والألم قوي وكانت تسألني تقول عايزه طبيعي واقولها ايوه وتقولي ان شاءالله ،،، واعطوني الكمامه ،، وكل بعد فتره تروح وترجع الدكتورة اخر حاجه مره تعبت ،، وجو الممرضات وركبولي قسطرة ???? ودخلت غرفة العمليات عطوني بنج نصفي و ولدت قيصري ?”

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

خايفة من التخدير النصفي

هناك الكثير من السيدات يخافون من هذا النبج يشعرون بالرعب بسبب كثرة التجارب التي تنشر في كل مكان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى حسب ما يقول الأطباء فإن التخدير النصفي يعتبر من أفضل أنواع التخدير في الوقت الحالي وهو آمن تماما طالما هناك التزام بكل نصائح الطبيب.

وفي واحدة من التجارب تقول فيها السيدة التي مرت بنفس التجربة “الأطباء ينصحون بالبنج النصفي احسن من الكامل.. وانا ولادتي الأولى والثانيه طبيعي اما الثالثه قيصري ونصحني طبيب التخدير بالنصفي بس انا كنت رافضه لإني خايفه بس اقنعني بأن النصفي احسن لي وللبيبي وعلى الله سويتها وحطوا قدامي ستاره وطبعا الجزء السفلي متخدر مااقدر احرك رجولي وطبيب التخدير عند راسي يكلمني ويهديني واحس بيهم وهم يفنحون بطني وطلعوا البيبي وعلى طول الحضانه”

وإلى هنا ختام هذا المقال الشامل عن قصة ولادتي القيصرية بنج نصفي، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على بضع تجارب مميزة وتفاصيل أخرى في غاية الأهمية عن هذه العملية.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *