ارضيات فينيل للمستشفيات

ارضيات الفينيل: الاسعار, المميزات والاشكال المودرن

 

ارضيات فينيل كثيرة و متعددة و ذات الوان و تصاميم اكثر من رائعه ستجدها في مقالنا فقط قم بمتابعتنا ، ان كنت تحب التجديد و تريد دائماً الحصول علي مظهر جديد و فريد من نوعه سواء كان في منزلك او مكان عملك ، كل ماعليك فعله هو الاطلاع علي هذا المقال و قرأته لكي تري أفضل انواع الارضيات التي سنتحدث عنها و هي ” الفينيل ” ، حيث ان هذه الانواع من الارضيات مريحة و من السهل تطبيقها في مساحتك الخاصه وذلك لان هذا النوع من الارضيات انتشر بشدة في الاونه الاخيرة.

و خاصة التصميمات الخاصة بغرف الاطفال و المستشفيات ، كما ان هناك ارضيات فينيل مخصصه فقط للاندية الرياضية و الملاعب و هي ماتجعلك تقوم بتنفيذ مساحة تشبه الملعب الصغير في منزلك ان كان لديك أطفال ، و ارضيات فينيل من انواع الارضيات التي يسهل جداً الاعتناء بها و لا تحتاج الي عمل صيانه دورية لها ، فهي فقط تحتاج الي نظافة و محافظة لا اكثر ، كما انها يوجد بها العديد من المميزات التي تجعلك تفضلها عن غيرها في تكملة ديكور منزلك الخاص.

و بغض النظر ايضاً عن جميع المميزات التي سنتحدث عنها بإستفاضة الا انها ايضاً تضيف الي المنزل لمسة جمالية رائعه و تجعل بعض الاماكن في المنزل مليئة بالحيوية و النشاط و المرح ايضاً مثل غرفة طفلك علي سبيل المثال ، ان كنت من المهتمين بمعرفة المزيد عن ارضيات فينيل في مصر او الوطن العربي تابعنا.

ماهي ارضيات فينيل؟

من انواع الارضيات سهلة التركيب و لها اكثر من نوع و جميعهم من الارضيات الرائعه التي ينصح تركيبها في المنازل و المستشفيات و الاماكن العامة ايضاً ، كما انه نوع سهل التنظيف فقط كل ماعليك فعله هو استخدام المنظفات المخصصه له لكي تضمن بقائه لفترة اطول بشكل نظيف و جميل ، و من اهم انواع ارضيات فينيل مايلي:

  • ” الواح ارضيات الفينيل ” و هي تشبه الي حد كبير الارضيات المصنوعه من الخشب كما انه سهل التنظيف و مقاوم جيد للماء و الزيوت.
  • ” اوراق او رول الفينيل ” و هذا من النوع الذي يفضله الجميع لانه سهل التركيب لانه عباره عن رول من الفينيل بشكل اوضح يشبه الشرائح الورقية و يتم تثبيته علي الارض بالمواد الاصقه.
  • ” شرائح بلاط الفينيل ” و هذا هو اسهل نوع من حيث التركيب و هو عبارة عن بلاطات مقسمه فقط ستقوم بازالة الشريط الاصق من الخلف و تقوم بوضعه مباشرة علي المكان المراد تغطيته بالفينيل.
  • ” بلاطات الفينيل ” يتميز بمرونته و سعره الرخيص ايضاً و لا يحتاج لمتخصص تركيب ارضيات فهو سهل و بسيط جداً.

و من افضل الماركات الموجودة حالياً هما ” البونص ، الماكسيما ايكو ، السيريوس ، الماكسيما ” و هذه هي انواع الماركات التي تتميز بمتانة جودتها و صناعتها المتميزة و تصاميمها الرائعة و المرنة ايضاً ، كل هذا مقابل اسعار رائعه جداً ، و كما ذكرنا قبل ذلك ان اهم شئ تتطلبه ارضيات فيننيل هو المحافظه عليها مثل عدم سحب الاشياء الثقيلة او الحاده عليها.

وذلك حتي لا تتأثر و تترك خدوش قد يجعل شكلها غير مناسب ، و يفضل ايضاً استخدامها في الاماكن التي تتعرض كثيراً للمياه مثل الحمام و المطبخ لانه تعمل كمقاوم قوي للماء ، و يوجد الكثير من المميزات تقدمها لنا ارضيات فينيل لنتعرف عليها.

مميزات ارضيات فينيل

  • تتميز بسعرها الرخيص و الغير مكلف تماماً مقارنة بأنواع اخري لاتقدم نفس المميزات.
  • سهلة التركيب و لاتحتاج لمتخصص فيمكنك تركيبها في بيتك بكل سهولة.
  • من الممكن ان يتم وضع ارضيات الفينيل فوق السيراميك او الرخام مباشرة و خاصة في الشتاء لانها تعمل بشكل قوي علي تدفئة ارضية الغرف و المنزل بشكل عام.
  • اكثر الاشياء التي تميز ارضيات فينيل انها مريحة جداً عند السير عليها و تعطي احساس رائع للقدمين.
  • تدوم لفترات طويلة دون ان تتأثر و لكن تحتاج لتنظيف مستمر بمنظفات خاصة بأرضيات فينيل.

اشكال ارضيات فينيل

ارضيات فينيل للحضانات

ارضيات فينيل للحضانات ارضيات فينيل للحضانات ارضيات فينيل للحضانات ارضيات فينيل للحضانات ارضيات فينيل للحضانات ارضيات فينيل للحضانات

ارضيات فينيل للمستشفيات

ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات ارضيات فينيل للمستشفيات

ارضيات فينيل لغرف الاطفال

ارضيات فينيل لغرف الاطفال ارضيات فينيل لغرف الاطفال ارضيات فينيل لغرف الاطفال ارضيات فينيل لغرف الاطفال ارضيات فينيل لغرف الاطفال

مشمع ارضيات فينيل

مشمع ارضيات فينيل مشمع ارضيات فينيل مشمع ارضيات فينيل

شاهد ايضاً: افضل انواع مشمع الارضيات و اسعاره و طريقة تنظيفه

اسعار ارضيات فينيل في مصر

هناك العديد من الانواع لارضيات الفينيل في مصر لذلك فستكون الاسعار متفاوته و خاصة اسعار ارضيات فينيل في مصر 2017 و اسعار ارضيات فينيل في مصر 2018 ، و لكن سنعرض لكم بعض الاسعار التقريبيه لأكثر الانواع المشهوره في مصر:

  • رولات فينيل ربر انتي ستاتيك مرتفعة التحمل تناسب الملاعب و الصالات الرياضية و الحضانات يبلغ سعر المتر: 230 جنية مصري.
  • يبلغ سعر المتر مربع من ارضيات فينيل بي في سي روبنز كوريا: 180 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر شرائح الفينيل من ماركة لامينيت تركي انتي بكتيريا سمك 2 ملم: 160 جنية مصري.

  • يبلغ سعر الفينيل الذي يشبه السيراميك بيرويا فينيل: 245 جنية مصري.
  • يبلغ سعر الفينيل  الذي يشبه السيراميك ماركة بريما كاندل فينيل: 90 جنية مصري.
  • سعر الفينيل الذي يشبه السيراميك ماركة الجوهرة تقريباً: 145 جنية مصري.

  • يبلغ سعر الفينيل الذي يشبه الرخام فينيل ماركة هندي اخضر: 963 جنية مصري.
  • سعر الفينيل يشبه الذي الرخام ماركة جلالا فوس: 565 جنية مصري.
  • يبلغ سعر الفينيل الذي يشبه الرخام ماركة امبرادور: 822 جنية مصري.
  • سعر الفينيل الذي يشبه الرخام ماركة جولدن سينا تقريباً: 450 جنية مصري.

  • سعر الفينيل الذي يشبه الباركية ماركة الواح موسي حوالي: 760 جنية مصري.
  • سعر الفينيل الذي يشبه الباركية ماركة يوغسلافي للارضيات حولي: 1000 جنية مصري.

  • سعر متر ارضيات فينيل يشبه الايبوكسي السادة حوالي: 400 الي 550 جنية مصري.
  • سعر متر فينيل يشبه الايبوكسي الثري دي حوالي: 550 الي 640 جنية مصري.

اماكن بيع ارضيات فينيل في مصر

الكثير من الاماكن التي تقدم خدمة بيع ارضيات فينيل في مصر ، كما ان هناك شركات متخصصه في تصنيع ارضيات الفينيل التي تناسب المنازل و الحضانات و المستشفيات ، و من اشهر هذه الشركات هي:

  • شركة ميجاوات للارضيات
  • شركة سوفت تايلز لاستيراد و توريدات الارضيات

كما ان هناك مواقع الكترونية تقوم بعرض جميع منتجات ارضيات الفينيل و بأسعار اكثر من رائعه ، و من الممكن ان تقوم بالشراء من خلالهم بكل سهوله و لن تحتاج لزيارة معارض بيع الارضيات ، و ستصلك المنتجات في اوقات قياسية و اكثر المواقع المضمونه هو:

  • اول بيز ” all biz ”
  • سوق كوم ” souq com “

عيوب ارضيات فينيل

  • من السهل جداً ان تخدش و تتأثر بالاشياء الثقيلة و تحريك بعض الاجسام الحادة عليها.
  • يفضل عدم وضعها في الشمس مباشرة لانها تؤثر علي لونها مع مرور الوقت.
  • لاتتحمل ارضيات فينيل المنظفات التي تحتوي علي مواد كيميائية كثيرة مثل منظف ” فلاش “.

شاهد ايضاً: الفينيل للارضيات مع اجمل الوانه المودرن

اهم الاسئلة الشائعة عن ارضيات فينيل

1. كيف يمكن تنظيف ارضيات فينيل دون أن تتأثر؟

من اهم الخطوات التي لابد و ان نستخدمها عندما نريد تنظيف ارضيات الفينيل دون ان تتأثر او تخدش مع كثرة التنظيف ، هو ان نعلم جيداً الطرق الصحيحة للمحافظه عليها لأنها و مع قوتها و متناتها و تميزها عن الكثير من الارضيات الا انها تحتاج الي تنظيف مستمر و بشكل معين و اولي هذه الخطوات هي:

  1. التنظيف بشكل مستمر عن طريق استخدام فرشاة ارضياة ناعمة الملمس او المكنسة الكهربائية.
  2. اذا وقعت بعض البقع مثل المياه او العصير او السوائل الخفيفه من الممكن ان يتم التنظيف بقطعة قماش صغيرة مبللة بالماء الفاتر و معها كمية قليلة جداً من الصابون.
  3. في حالة كانت البقع من الدرجة العالية مثل الزيوت لا يفضل استخدام المواد الكيميائية بإستثناء بيكربونات الصوديوم و التي تساعد اضافة كمية قليلة منها الي ازالة البقع الصعبة و لا تؤثر علي لون الفينيل.
  4. من المكن ان نختار شئ أخر يكون مضمون اكثر و هو شراء نوع منظف ارضيات خاص بالفينيل و الابتعاد تماماً عن المنظفات القويه مثل الفلاش الذي يغير من لون ارضيات الفينيل مع مرور الوقت.

2. هل تناسب ارضيات الفينيل غرف الاطفال؟

بالتأكيد فهي من اكثر انواع الارضيات التي يتوفر منها الكثير من التصميمات و الاشكال التي تناسب الاطفال ، فمن الممكن ان تختاري ارضية الفينيل او رول الفينيل المرسوم عليه شكل يناسب طفلك فمن الممكن ان تختاري له اشكال تعطيه شعور بالمرح و تجعل غرفته اكثر حيوية.

و ايضاً لها مميزات لطفلك فهي مريحة جداً عند المشي عليها و ملمسها ناعم فبذلك لن تؤثر علي قدم طفلكي كما انها سهلة التنظيف ، حتي و ان سكب طفلك بعض المشروبات او الاطعمه علي ارضية الفينيل فمن الممكن ان يتم تنظيفها بشكل سريع و امن لن يغير من شكلها لان هناك ارضيات فينيل عمرها الافتراضي اكثر من 30 عام.

مواضيع مميزة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

طريقة تلميع الخشب المطفي

هناك بعض من أنواع الأخشاب الموجود الأكثر منها والمستخدمة في أثاث  كل منزل لذلك سوف نتعرف ع…