70MAI كاميرا سيارة عالية الجودة بسعر مناسب

في كلتا الحالتين ، عملنا مع التطبيق كما هو ، وهو يدعم الإنجليزية الكاملة. بعد التنزيل من متجر التطبيقات ، أنشأنا حسابًا وأجرنا أول اتصال. في إعدادات التطبيق ، يمكنك مشاهدة الفيديو في الوقت الفعلي وتنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك في المخطط الزمني والمشاركة إذا رغبت في ذلك.

هناك إعدادات إضافية مثل التاريخ والوقت المضمن في الفيلم ، أو ضبط جودة الفيديو ، أو ضبط مستوى صوت السماعات أو إلغائها ، وتغيير حساسية مستشعر الحركة (G-sensor). تم تصميم هذا المستشعر للكشف عن حادث ، وحفظ ملف الفيديو في مجلد منفصل بحيث لا يتم حذفه.

بعد أن حددنا ما هو مطلوب ، لم نعد نرى الحاجة إلى تغيير التفاصيل. لذا عند بدء تشغيل السيارة ، تبدأ الكاميرا في التصوير تلقائيًا دون الحاجة إلى زر أو إعداد. حتى أولئك غير المهتمين لا يضطرون فعلاً لاستخدام التطبيق وستعمل الكاميرا في إعداداتها الافتراضية.

فيديو عالي الجودة

جودة الفيديو 70MAI هي Full HD ، وبالتالي تسمح لك بعرض التفاصيل في الصورة ، خاصة لوحة ترخيص المركبة أمامنا أو على جانبيها. استخدمنا الكاميرا لمدة أسبوعين ، ليلاً ونهارًا واختبرنا مقاطع الفيديو. على الوجه يبدو أن جودة الصورة جيدة للغاية ، وأنها بالتأكيد توفر الاستخدام الأساسي للكاميرا.

من الأفضل وضع الكاميرا في وسط الزجاج الأمامي ، لكننا وضعناها على الجانب الأيمن من السيارة بسبب بعض الصعوبة في هيكل السيارة. ومع ذلك ، تمكنت من تقديم صورة واسعة للغاية ، وكما يمكن مشاهدته في الفيديو الذي تم التقاطه لاحقًا ، فالجودة جيدة جدًا.

بيت القصيد

إذا لم نتجاهل إمكانات الأوامر الصوتية ، فإن الكاميرا 70MAI هي كاميرا قياسية ، على الرغم من أنها تأتي مع مواصفات الجودة وزاوية تصوير كبيرة ، ولكنها لا تحتوي على تكنولوجية استثنائية ، باستثناء الأوامر الصوتية. كما أنه يوفر جودة التصوير الفوتوغرافي وهو صغير وصغير الحجم.

ولكن لا شيء أقل أهمية هنا هو سعر السعر ، والذي يتم عرضه بسعر 39.99 دولارًا على موقع GearBest الذي تلقيناه منه للمراجعة.

كاميرات تصوير فوتوغرافي واسعارها

أضف تعليق

You cannot copy content of this page