00881 مفتاح اي دولة

00881 مفتاح اي دولة ان هذا مفتاح دولة بنغلاديش الشعبية والتى تقع فى قارة اسيا وبالتحديد فى جنوب الشرقى من القارة الاسيوية وهى تقع مباشرة على دولة الهند حيث تحيطها الهند من جميع الجهات كما يوجد بجانبها دولة بورما ويتواجد بها الكثير من العروق لذلك يتعدد بها الكثير من اللغات وتعتبر اللغة البنغالية هى اللغة الرسمية للبلاد .
وتعتبر السياسية فى دولة بنغلاديش قائمة على النظام البرلمانى الديمقراطى الوطنى وهو عبارة عن اقامة الانتخابات لكى تقوم بتعيين الرئيس الرسمى للبلاد وتعيين البرلمانيين وكافة المناصب فى البلد ومن له حق الانتخاب فى البلد هم من قد قاموا بتجاوز سن الثامنة عشر فقط ويتم انتخاب البرلمان فى هذه الدولة كل خمسة سنوات فقط اما بالنسبة الى انتخاب الرئيس فهو يتم انتخابه كل اربعة سنوات فقط وله مدتين فقط .
وعدد اعضاء البرلمان عندهم هو 345 عضواً فقط ويتواجد بينهم الكثير من النساء الذى يتخطى عدد مقاعدهم فى البرلمان الى 45 مقعد فى البرلمان ويتواجد بها الكثير من الوزارات والذى يرأسهم رئيس الوزراء والذى يقوم بتعيين الوزراء فى الدولة والذين يرعون مصالح الدولة كلها فى كافة الشئون السياسية والمعيشية وكافة الشئون المختلفة الاخرى .

00881 مفتاح اي دولة

كما قد ذكرت لكم من قبل ان هذا مفتاح بنغلاديش وهذه الدولة تعتبر ارضها من اغصب بقاع العالم بأكمله بسبب وجودها فى منطقة انهار كثيرة جداً مثل نهر الجانج والبراهمبوترا وغيرها من الانهار الكثيرة الاخرى مثل نهر المحنا وروافدها ويمر بها الكثير من الانهار الكثير جداً مما قد ادخلها فى الكثير من المشاكل مع البلاد المجاورة لها بسبب الصراع الكبير الدائم بينهم بسبب المياة .
وبالنسبة الى المناخ بها فهو يعتبر مناخ استوائى شتوى بمعنى ان درجات الحرارة عالية جداً عندهم وتقوم الامطار بالهطول فى نفس الوقت وهذا بسبب قربها من مدار السرطان وتسقط الامطار لديهم فى الكثير من الشهور المختلفة من السنة مثل شهر اكتوبر ومارس والجو لديها حار جداً ورطب جداً مما قد ادى الى التأثير على بشرة سكانها كما يتواجد بها الكثير من الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والاعاصير .
كما ان بنغلاديش بها الكثير من العادات والتقاليد السيئة جداً والتى قد ادت الى اصابتهم بالكثير من الامراض مثل بلاد الهند فهم يقوموا بتناول الكثير من الاطعمة الضارة جداً والتى قد ادت الى ظهور الكثير من الاشياء الغريبة فى اجسامهم كما قد ادت الى اصابتهم بالكثير من حالات الوفاة نتيجة تجربة بعض الوصفات العلاجية التى يقوموا بإختراعها .
كما انهم يقوموا بعبادة الاصنام ويتواجد لديهم الكثير من العبادات الوثنية وغيرها من العبادات الاخرى الكثيرة جداً ولهم عادات وتقاليد سيئة جداً لذلك اذا قد كنت مسلم لا انصحك بالذهاب الى مثل هذه الدول اطلاقاً .

أضف تعليق