مين جربت دكتور بشر الشنواني

مين جربت دكتور بشر الشنواني

يرغب البعض من الأشخاص في إجراء البعض من العمليات التجميلية المختلفة في شكل الجسم مثل شد البطن و التخلص من الترهلات و نحت الجسم و غيرهم و لذلك يبحثون عن الطبيب الأفضل و يُعتبر أن دكتور بشر واحد من أشهر الأطباء الذين ذاع صيتهم في خلال الفترة الأخيرة في علاج العديد من الحالات المختلفة و إجراء الكثير من العمليات و نجد أن البعض من الأشخاص يبحثون عن الإجابة علي مين جربت دكتور بشر الشنواني ؟ و ذلك من أجل التعرف علي التقييم المناسب له من خلال تجارب البعض من الحالات السابقة و من خلال مقالنا سنتعرف علي الإجابة المناسبة علي السؤال بالإضافة إلي التعرف علي الشهادات و التخصصات.

مين جربت دكتور بشر الشنواني:

حيث أن دكتور بشر الشنواني هو أحد أشهر الأطباء في مجال الجراحة و التجميل و قد تمكن من الحصول علي درجة البكالوريوس في مجال الطب الجراحي من خلال جامعة الملك سعود التي تتواجد في العاصمة السعودية الرياض و أستطاع أن يشغل العديد من المناصب الهامة علي مدار السنوات السابقة و من بينها منصب الأستاذ المساعد في كلية الطب بجامعة الملك سعود إكلينيكياًً.

في خلال السنوات الأخيرة تمكن هذا الطبيب من إجراء العديد من العمليات التجميلية و الجراحية المختلفة من أجل التخلص من ترهلات البطن و نحت الجسم و أيضاً قام بكتابة العديد من المقالات المهنية المختلفة.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع الدكتور نايف العنزي

تخصصات دكتور بشر الشنواني:

يُعتبر أنه أحد الأطباء المتخصصين في إجراء البعض من العمليات التجميلية و قد قام بإجراء العديد من العمليات في خلال السنوات الأخيرة و التي شهدت النجاح الكبير و هو يكون متخصص في:

  1. إجراء عمليات نحت الجسم.
  2. كما انه يقوم بإجراء عمليات البوتكس.
  3. القيام بإجراء عمليات حقن الفيلر.

الشهادات الخاص عليها دكتور بشر الشنواني:

هناك البعض من الشهادات المختلفة التي قد حصل عليها الدكتور بشر في خلال السنوات الماضية و التي ساعدته علي أن يكون واحد من أفضل الأطباء في مجال التجميل في المنطقة العربية و منها:

  1. الحصول علي درجة الزمالة من خلال جامعة تورنتو التي تتواجد في كندا.
  2. كما أنه قد تمكن من الحصول علي درجة الزمالة من خلال الكلية الأمريكية للجراحين.
  3. أيضاً يُعتبر أنه زميل الكلية العالمية للجراحين.
  4. أحد الأعضاء ضمن الجمعية الدولية لجراحات التجميل.
  5. تمكن من الحصول علي درجة البكالوريوس في مجال الطب و الجراحة.
  6. هو أحد الأعضاء الذين يتواجدون في اللجنة التنفيذية للكلية الأمريكية للجراحين في السعودية.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر

تجربتي مع بشر الشنواني في عملية شد البطن:

يُعتبر أن هذا الطبيب هو أحد الأطباء الذين حصلوا علي الشهرة الكبيرة و بالأخص في دولة المملكة العربية السعودية و من بعدها في كافة أنحاء العالم العربي و قد تخصص في إجراء العديد من العمليات الجراحية و التجميلية لشد البطن و التخلص من الترهلات و لذلك سوف نتعرف علي تجربة واحدة من السيدات مع إجراء عملية شد البطن مع الدكتور بشر:

و تقول صاحبة التجربة أنها كانت ترغب في الحصول علي شكل الجسم الأنيق و المشدود و شد البطن و التخلص من الترهلات و ظهور الصدر و لذلك بدأت في البحث كثيراً من خلال منصات التواصل الاجتماعي عن طبيب مختص في هذه الأمور و نصحها البعض بالذهاب إلي الدكتور بشر و بدأت في التواصل مع المركز الخاص به و قد حجزت موعد من أجل الاستشارة الطبية و قد أشادت كثيراً بالتعامل و أنه كان علي درجة كبيرة من الذوق و ذهبت إلي الموعد المحدد لها و جلست مع الدكتور و أخبرها بكافة التفاصيل التي تحتاج إلي أن تعرفها قبل أن يتم إجراء العملية و النتائج التي قد تترتب عليها و قد قامت بإجراء العملية و التي تكللت بالنجاح بدرجة كبيرة.

مين جربت دكتور بشر الشنواني:

في خلال السنوات الأخيرة قد ذاع صيت البعض من الأطباء في مجال الجراحة و التجميل و إجراء عمليات شد الجسم و علاج الترهلات التي تحدث في الجسم و من بينهم كان الدكتور بشير الشنواني و سوف نتعرف علي البعض من المعلومات المختلفة عنه من خلال النقاط التالية:

  1. يُعتبر أنه أحد أشهر الأطباء الذين قاموا بإجراء العمليات التجميلية و منها شفط الدهون.
  2. يُعالج مشكلة التثدي التي يتعرض لها البعض من الرجال.
  3. إجراء عمليات نحت الجسم و الجراحة من أجل اليد.
  4. كما أنه متخصص في إجراء عمليات تنسيق القوام و ذلك من خلال الاعتماد علي تقنية الفيزر رباعي الأبعاد و التي يتم استخدام الموجات فوق الصوتية من أجل التكسير من الدهون التي تتراكم في البعض من مناطق الجسم.

في نهاية مقالنا مين جربت دكتور بشر الشنواني ؟ سوف تكون تعرفت علي تجربة واحدة من الحالات و لذلك ستكون قادرة علي تقييمه بالشكل المناسب بالإضافة إلي الاطلاع علي الشهادات العلمية و الدرجات التي حصل عليها من أجل أن يتحسن و يتطور كثيراً و في حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكن أن نتعرف عليها من خلال التعليقات.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل ما هو رايكم في الدكتور عبدالله السبيعي والمؤهلات العلمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *