من هو a في مسلسل pretty little liars

من هو في مسلسل “Pretty Little Liars” الذي يعد من أشهر المسلسلات الدرامية في السنوات الأخيرة ، تم عرضه لأول مرة على قناة عائلة ABC في 8 يونيو 2023 ، وفي هذا المقال ، من هو في سلسلة جميلة قليلا. كذابون وبعض المعلومات عن المسلسل. محتوى المقال

سلسلة كذابين صغار جدا

وهي من إنتاج مارلين كينج وهي تستند إلى سلسلة من الروايات الشهيرة للمؤلفة الأمريكية سارة شيبرد التي تحمل الاسم نفسه. اقرأ أيضا:

من هو في “Pretty Little Liars”؟

الحلقة ai مسلسل الكذابين الصغار هي الفتاة جيني التي كشفت عنها توقعات وأحداث المسلسل ، وجيني هي الفتاة التي فقدت بصرها عندما اشتعلت النيران في المنزل ، حاولت أليسون حرق المنزل لإيذائها. أخ توبي غير الشقيق ، لكن توبي لم يصب بأذى. فقدت جيني بصرها بالخطأ.

قصة كذابين صغار جدا

تدور قصة Little Liars حول مدينة هادئة وساحرة إلى حد كبير ، بعيدًا عن وجود الجريمة والأسرار ، حيث تختفي أليسون بين أصدقائها الخمسة ، مما أدى إلى انفصال الأصدقاء الأربعة: سبنسر ، حنا ، آريا وإميلي. بعد العثور على الجثة ، يتجمع الأصدقاء ويحاولون العثور على قاتل صديقتهم ، وبعد عدة محاولات ، تبدأ الفتيات الأربع في تلقي رسائل تهديد من شخص مجهول يُدعى A ، والذي يعدهم بالكشف عن كل أسرارهم التي هم فقط. آمنت. أليسون علمت وكشفت للفتيات الكثير من الحقائق التي يستخدمنها لدخول المجهول وكشف قاتل صديقتهن أليسون.

الحسناوات الصغيرات الكاذبات

تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء يختفي أحدهم في أحداث غامضة ، وفيما يلي أبرز الشخصيات في المسلسل:

  • أليسون: هي أشهر فتاة في مدرستها ، كانت قائدة لأصدقائها ، كانت مثابرة ومثابرة في تحقيق هدفها. أجبرت جميع أصدقائها على إفشاء أسرارهم لها ، لكنها لم تكشف لهم أسرارها ، واختفت في ظروف غامضة ليلة التقت بأصدقائها.
  • آريا: جميلة وغريبة الأطوار ، بعد مقتل إليسون ، أصبحت أكثر شهرة بين أصدقائها وأكثر شهرة لكونها هادئة ومؤلّفة. كانت على علاقة بمدرس اللغة الإنجليزية في مدرستها ، وقد تلقت رسائل من غرباء تكشف عن هذه العلاقة.
  • هناء: بعد مقتل أليسون ، أصبحت الشخصية الأكثر شهرة في المدرسة. كانت تعاني من زيادة الوزن وتحاول إنقاص الوزن ، وقد قامت ببعض الأشياء السيئة حقًا ، مثل السرقة من المتاجر أو تحطيم سيارة صديقها.
  • سبنسر: أفضل صديقة في المدرسة ، تحاول دائمًا أن تكون الأفضل ، تقع في حب خطيب أختها ، وتتعرف على أختها وتتورط بينهما ، وهذا يؤثر على مستواها الأكاديمي.
  • إميلي: ألطف بين أربعة أصدقاء ولا يمكن أن تؤذي نملة ، تحب المنافسة كثيرًا وهي محترفة في السباحة ، عاشت أليسون بجوار منزلها ، وبعد مقتل أليسون ، هناك علاقة غرامية مع فتاة تدعى مايا ، مجهولة الهوية رسائل تهدد بفضح علاقتها.

في نهاية المقال Who’s A in Beautiful Little Liars ، نتعرف على قصة العرض وأن Jenny هي نفسها Unidentified A التي تلاحق الأصدقاء الأربعة بالرسائل والتهديدات ، وفي النهاية يتم الكشف عن قاتل أليسون ، وهو احتمال. كونه نفس جيني التي اختفت. تعتمد رؤيتها على أليسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *