مميزات وعيوب حلل كوركماز

مميزات وعيوب حلل كوركماز، حيث تعد عبارة البحث السابق من عبارات البحث التي يفكر فيها العديد من الأشخاص عند اختيار نوع الحل المناسب فالحلل دائما لا تكون رخيصة وبالتالي فيجب اختيار النوع المناسب والذي يكون صحي وهذا هو موضوعنا اليوم بالتفصيل عن حلل كوركماز التركية.

مميزات وعيوب حلل كوركماز

بدأت شركة كوركماز منذ عام 1973 من الميلاد، وكانت في البداية عبارة عن ورشة كبيرة تبلغ مساحتها ما يقارب 50 م تقريبا وبدأت في صناعة أواني الطهي التي تخص المطبخ بإمكانيات تقليدية عادية تماما.

وبسبب إمكانيات الشركة وجودتها الكبيرة التي استطاعت استغلالها، أصبحت الآن من أشهر العلامات التجارية لصناعة الأواني وأدوات المطبخ بشكل عام، فهي لا تصنع الحلال فقط، بل هناك الأباريق والأطقم والشاي وغيرها الكثير والكثير.

وبمرور الوقت، أصبحت من أشهر الشركات الحالية التي تمتلك أسطول تصدير عملاق يصل لحوالي 80 دولة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة لمصانع كبيرة تصل مساحتها لما يقارب 28,000 م2 تقريبا لتغطية القدرة الإنتاجية الكبيرة.

وعلى حسب العديد من التجارب للميزات والعيوب، فإن الحلل المميزة بشكل كبير، ولكن من العيوب الواضحة أنها غالية قليلا، كما أن المقلدين يصنعون الأنواع المقاربة لا من حيث المظهر وبالتالي فيجب البحث جيدا للحصول على المنتج الأصلي بالمميزات الكثيرة.

وفي أحد التجارب المشهورة على اليوتيوب تقول صاحبة التجربة أنها اشترت حلة من المقاس 28 ومن الطبيعي عندما نشتري حلة جديدة أن نقوم بغسلها قبل الاستعمال حتى تكون نظيفة، ولكن تذكر في تجربتها أنها بعد الغسل لاحظت بعض البقع السوداء التي ظهرت على الحلة والتي لم تكن تعرف سببها.

وفي تجربة أخرى تقول السيدة “انا بقالي ١٤ سنه بستخدم جميع الاحجام ولبانات وكنك وحقيقي اكثر من ممتاز وحتي اما انسي طعام ويتحرق بيطلع الطعام المحترق بدون ترك اي اثر” وتقول أيضا “حلل كركوماز ممتااااااازة”

بالإضافة لتجربة أخرى تقول فيها السيدة “انا عندي حلة كروكماز بصراحة ممتاااازة بقالها سنة عندي ومازالت بقوة لمعانها كأنها جديدة” وتنصح وتقول “المهم تشتروها من مكان واحد فقط هو التوكيل تبعها مش من اي محل تاني ومافيش غير محل واحد فقط بالاسكندريه ،بالقاهرة ماعرفش بصراحه”

وعلى الجانب الآخر هناك تجارب سلبية فتقول تجربة “السلام عليكم ليس الخط الانتاجي الموجه لمصر هو السيء انا من العراق واشتريت نفس الماركة كذلك من اول استعمال نقر وظهر فيه بقع بيضاء وسوداء مع الاسف”

وفي تجربة الأخرى تتحدث السيدة عن المميزات وتقول “على فكره احنا في مصر عندنا منتج المصانع الحربيه وكمان المنتج الثاني زهران” وتكمل على حديثها وتقول “أنا جربت المنتجين وهم فوق الممتاز وعندي بقالهم حوالي٢٠ سنه وأنا بشجع المنتج المصري. العيب على المستورد بيستورد الدرجه الثانيه ويسوقها بسعر الدرجه الأولى للأسف.ياريت نبطل نجري وراء المستورد”

وبشكل عام وعلى حسب أغلب التجارب التي تتفاوت ما بين الإيجابية وما بين السلبية، كانت الأشياء المتفق عليها أن جودة الحلال عالية وتعيش لمدة طويلة جدا وتظل بنفس رونقها وقوتها. ولكن بعض التجارب السلبية تؤكد على جزئية أن الحل مع الاستعمال تظهر فيها بعض البقع.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: طريقة تنظيف الحلل الألومنيوم المحروقة من الخارج

استانلس زهران ولا كوركماز؟

بعد البحث عن مميزات وعيوب حلل كوركماز فأنت تشعرين بالحيرة بين الإستانلس الزهران وبين هذه الماركة، هو في الحقيقة لست وحدك من تسألين عن هذا السؤال، فالعديد من السيدات غيرك يشعرون بالحيرة، ولكن كانت التجارب والنصائح التي نشرت كما يلي.

تقول سيدة “كوركماز احسن نوع بس غالي اوي” وفي رأي آخر تقول سيدة “عشان تشتري لازم تعملي اختبار المغنطيس. الاستالس الصحي الكويس مايلزقش فيه المغنطيس. الهو 304بسمع انو استالس زنوكس حلو”

وفي تجربة أخرى تقول السيدة ” يعنى المصانع الحربيه حلو ياريت حد يرد احسن انا جبت زهران اكثر من زبالة نقر وطلع نقط سودا بعد مااشتريته بنص ساعه والتركى مش حلو بردو عندى عاوزة حاجه ما تعملش نقط مخرمه زى الالمنيوم”

وتقول تجارب أخرى ” زهران طبعا احسن حاجة.. التركي حلو بس مش هتعرفي تميزي الانواع الكويسة من بعضها” وأخرى “زهران طبعا قاعدة تخينة وتحفة … بس الرز والمحشي في التيفال عشان ميلزقش على فكرة”

ومن خلال التجارب نلاحظ أنها تتفاوت بشكل كبير، فالبعض يفضلون الحلل التركي أو الماركة كوركماز بالإضافة لبعض الآراء الأخرى التي تفضل الزهران والبعض الآخر يفضل التيفال فالأمر يعتمد على حسب الاستخدام بنسبة كبيرة.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: تعرف على الفرق بين حلل كوركماز استرا والفا والأسعار فى السوق

الفرق بين كوركماز الفا واسترا

بالنسبة للفروقات الأساسية، فإن النوع استرا يكون أعلى من الألفا حيث الحجم أكبر بشكل ملحوظ على الرغم من أنهم نفس المقاس وعند الطبخ وعمل الأكل نلاحظ أن ألفا أفضل بكثير حسب التجارب نشرت في هذه الجزئية.

في أحد الآراء الأخرى يقولون أن مقبض استرا أضعف بكثير من نهايتها وأضعف بشكل ملموس من ألفا ولكن بعض الآراء الأخرى تعترض على هذه الجزئية تقول أن النتيجة على حسب الاستعمال.

أسعار كوركماز

بعد التعرف على مميزات وعيوب حلل كوركماز وبعد أن تناولنا المعلومات الكاملة عن هذه العلامة التجارية ننتقل الآن للجزء الأهم والتحدث عن الأسعار، ويجب العلم أن الأسعار قد تختلف من وقت إلى آخر على حسب مكان الشراء وعوامل كثيرة أخرى.

  • كوركماز جوستو مقلاية ٢٦ سم ألومنيوم مصهور اسود – A1367 تأتي بسعر حوالي 825 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز جوستو جريل بيضاوي (٣٥ * ٢٥ سم) بيدين ألومنيوم مصهور اسود – A1374 Korkmaz Korkmaz يأتي بسعر 875 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز جوستو جريل ٢٨ سم ألومنيوم مصهور اسود – A1373 يأتي بسعر 999 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز جوستو بلس طقم طبخ ١٠ قطع جرانيت أسود – A 2676 Korkmaz Korkmazتوفير 5% يأتي بسعر 5970 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين طقم طبخ ٩ قطع ستانلس ستيل فضي – A1150 Korkmaz Korkmazتوفير 9% يأتي بسعر 5150 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز استرا اكسترا طقم طبخ ١١ قطعة ستانلس ستيل فضي – A1090 Korkmaz Korkmaz توفير 9% يأتي بسعر 5060 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا بلس طقم طبخ ١١ قطع ستانلس ستيل فضي – A1610 Korkmaz Korkmaz توفير 9% يأتي بسعر 5060 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز روزانا طقم طبخ ٨ قطع ستانلس ستيل فضي – A1040 توفير 9% يأتي بسعر 4645 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا طقم طبخ ١٥ قطع ستانلس ستيل فضي – A 1897 توفير 11% يأتي بسعر 6585 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز جرانيتا نيا طقم حلل ١١ قطعة جرانيت رمادي – 2603 وكان يأتي بسعر 4240 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز جرانيتا طقم حلل ٧ قطع جرانيت بيج – A 1272 يأتي بسعر 3000 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز تومبيك طقم طبخ ٦ قطعة ستانليس ستيل فضي – A 1801 توفير 26% يأتي بسعر 2200 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز بيرلا طقم طبخ ٦ قطعة ستانليس ستيل فضي – A1650 يأتي بسعر 1870 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين مقلاية ١٦ سم ستانلس ستيل فضى – A1151 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 415 جنيه مصري تقريبا.كوركماز برولاين
  • مقلاية ٢٠ سم ستانلس ستيل فضى – A1152 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 510 جنيه مصري تقريبا
  • كوركماز برولاين مقلاية ٢٤ سم ستانلس ستيل فضى – A1153 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 665 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين مقلاية ٢٨ سم ستانلس ستيل فضى – A1154 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 855 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين مقلاية ٣٢ سم ستانلس ستيل فضى – A1177 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 1055 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين ووك ١٦ سم ستانلس ستيل فضى – A1174 Korkmaz Korkmaz يأتي بسعر 470 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين ووك ٢٠ سم ستانلس ستيل فضى – A1175 Korkmaz Korkmaz يأتي بسعر 605 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز برولاين كسرولة ١٦ سم ستانلس ستيل فضي – A1157 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 790 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ١٦ سم ستانلس ستيل فضي – A1016 Korkmaz Korkmazتأتي بسعر 555 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ١٨ سم ستانلس ستيل فضي – A1017 Korkmaz Korkmaz يأتي بسعر 635 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ٢٠ سم ستانلس ستيل فضي – A1018 Korkmaz Korkmaz يأتي بسعر 745 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ٢٢ سم ستانلس ستيل فضي – A1019 Korkmaz Korkmazتأتي بسعر 825 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ٢٤ سم ستانلس ستيل فضي – A1020 Korkmaz Korkmazتأتي بسعر 960 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ٢٦ سم ستانلس ستيل فضي – A1025 Korkmaz Korkmazتأتي بسعر 1150 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ٢٨ سم ستانلس ستيل فضي – A1028 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 1300 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا حلة طبخ ٣٠ سم ستانلس ستيل فضي – A1031 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 1450 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا مقلاية ٢٤ سم ستانلس ستيل فضى – A1021 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 610 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز ألفا مقلاية ٢٦ سم ستانلس ستيل فضى – A1023 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 725 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز بيرلا حلة مكرونة ٢٢ سم بمصفاة ٢٠ سم بغطاء زجاج ستانلس ستيل فضي – A1523 بعدين بسعر 1375 جنيه مصري تقريبا
  • كوركماز بريلا حلة بخار (٢٠ + ٢٢ سم) استانلس ستيل بغطاء زجاج فضي – A1521 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 1155 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز أسترا حلة طبخ ١٦ سم ستانلس ستيل فضي – A1901 Korkmaz Korkmaz حلة تأتي بسعر 545 جنيه مصري تقريبا.
  • كوركماز أسترا حلة طبخ ١٨ سم ستانلس ستيل فضي – A1894 Korkmaz Korkmaz تأتي بسعر 615 جنيه مصري تقريبا.

والجدير بالذكر أن هناك المزيد من الحلل الأخرى والمنتجات التي لم يتم عرضها، ولكن حرصنا على ذكر الأشهر والأكثر مبيعا وبشكل عام قد تتفاوت الأسعار من وقت إلى آخر على حسب مكان الشراء وعلى حسب وقت الشراء أيضا.

وإلى هنا ينتهي مقال اليوم بالتفصيل عن مميزات وعيوب حلل كوركماز و تعرفنا بشيء من التفصيل عن كل المعلومات عن هذه العلامة التجارية المميزة وعن مميزاتها وعيوبها على حسب التجارب بالإضافة لآخر الأسعار والتحديثات.

وبعد الانتهاء من هذا المقال المميز، فهناك المزيد من المقالات المفيدة أيضا والتي نرشحها لكم للقراءة ومنها ما يلي: وين احصل ابريق الشاي التركي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *