مصيف بإيطاليا من 5 حروف

سؤالنا اليوم هو مصيف بإيطاليا من 5 حروف ؟
والاجابة هي كابري

 

إيطاليا بلد يتمتع بجمال وثقافة رائعين ، وله تاريخ ثري. تقع في جنوب أوروبا وتشترك في الحدود مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا. عاصمة إيطاليا هي روما.

اللغة الإيطالية هي واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم اليوم. في الواقع ، إنها ثاني أكثر اللغات تحدثًا في أوروبا بعد الألمانية. إنها أيضًا إحدى اللغات الرسمية لمالطا وسان مارينو.

تم تشكيل المطبخ الإيطالي من خلال جغرافيته ومناخه ، فضلاً عن تاريخه الذي ساهمت فيه التأثيرات من البلدان المجاورة في نكهته الفريدة. من الأطباق الرومانية القديمة مثل السباغيتي ألا كاربونارا إلى الأطباق الحديثة مثل بيتزا مارغريتا أو لازانيا فيردي ألا بولونيز ، فإن الطعام الإيطالي يقدم شيئًا للجميع!

جزيرة كابري

جزيرة كابري هي جزيرة صغيرة في خليج نابولي بإيطاليا. الجزيرة مأهولة بالسكان منذ العصر الحجري الحديث. أقدم ذكر لكابري كان من قبل بليني الأكبر الذي أطلق عليها اسم “كابريا” ولاحظ أنها كانت مغطاة بأشجار كبيرة.

تعد جزيرة كابري الإيطالية من أشهر الوجهات السياحية في إيطاليا. لقد كانت مكانًا شهيرًا لقضاء العطلات لعدة قرون وهي الآن وجهة شهيرة للمشاهير. تشتهر الجزيرة بجمالها الخلاب ومواقعها التاريخية وقائمة الفنادق الفخمة الطويلة فيها. أشهر موقع على الجزيرة هو Blue Grotto الذي اكتشفه صياد عام 1826.

المعالم السياحية في جزيرة كابري

تقع جزيرة كابري في خليج نابولي قبالة سواحل إيطاليا. الجزيرة هي وجهة سياحية شهيرة بسبب مناظرها الجميلة وشواطئها وتاريخها.

المعالم السياحية في كابري تستحق المشاهدة. يمكنك زيارة Blue Grotto و Villa Jovis و Anacapri للحصول على بعض المناظر الرائعة.

الكهف الأزرق هو كهف طبيعي من الحجر الجيري يمكنك رؤيته بالقوارب أو قوارب الكاياك. يمكنك أيضًا التنزه سيرًا على الأقدام من Anacapri ولكن الأمر سيستغرق حوالي 3 ساعات ذهابًا وإيابًا.

كانت فيلا جوفيس مملوكة للإمبراطور تيبيريوس ذات يوم وتم تحويلها إلى متحف يضم العديد من القطع الأثرية من الحفريات الأثرية في الجزيرة.

Anacapri هي بلدة صغيرة بنيت على قمة تل

 

أفضل وقت لزيارة كابري

كابري هي جزيرة صغيرة تقع قبالة ساحل نابولي في إيطاليا. إنها إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في إيطاليا ومن السهل معرفة السبب. الجزيرة لديها الكثير لتقدمه ، من الشواطئ الجميلة والمياه النقية الصافية إلى مناظرها الخلابة. ولكن ما هو أفضل وقت لزيارة كابري؟

إذا كنت تبحث عن طقس دافئ ، فعليك التخطيط لرحلتك خلال أشهر الربيع أو الصيف. عادة ما تكون درجات الحرارة أكثر برودة في الخريف والشتاء ، ولكن هذا يعني أيضًا أن هناك عددًا أقل من الحشود على الشواطئ ، وحركة مرور أقل على الطرق ، وعدد أقل من السياح ليلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *