مرهم مضاد حيوى للجروح

قد يحدث للبعض من الحالات مشاكل جلدية مختلفة و منها الجروح التى تنتج عن العديد من الأسباب التى تحتاج إلى التخلص منها من أجل الحرص على عدم ترك أى أثر نهائى على البشرة لذلك يلجأ البعض إلى أستخدام أنواع الكريمات التى تحتوى على المكونات المفيدة و الرائعة التى تعمل على المساعدة فى علاج الأمر و اليوم سوف نتحدث عن مرهم مضاد حيوى للجروح الذى يعد أنه فعال و مناسب للأستخدام مع كل الأشخاص من خلال قراءة المقالة.

مرهم مضاد حيوى للجروح:

مرهم للجروح هو أحد الأنواع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من البعض من الجروح التى تظهر فى مناطق الجسم المختلفة فى البعض من الأحيان لأنه يحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى على الجسم.

و يمكنك أن تتعرف على العديد من العلاجات و الأدوية للعديد من المشاكل الأخرى و التى من الممكن أن يعانى منها الجسم و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى معلومات طبية.

مرهم مضاد حيوي للجروح رخيص:

كريم ميبو للجروح:

يعد أنه أحد أنواع الكريمات المعروفة التى يتم أستخدامها كثيراً من أجل علاج العديد من المشاكل المختلفة التى تظهر على البشرة ذلك لأنه فعال بشكل كبير و له تأثير قوى فى علاج الجروح و الإلتهابات الجلدية و التحفيز من أجل التجديد من البشرة و هو يحتوى على العديد من المكونات المتنوعة و التى تتمثل فى زيت السمسم وشمع العسل و بعض الفيتامينات مثل فيتامين E.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 41.5 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 15 جرام و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 133 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 75 جرام.

هناك العديد من المقالات الطبية الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل مرهم لعلاج الجروح العميقة

مضاد حيوى للجروح كريم بيبانثين بلس:

حيث أنه لا يوجد بيت تقريباً يخلو من هذا الكريم و ذلك بسبب الأستخدامات المتعددة و المتنوعة له و هو من الأنواع التى من الممكن الإعتماد عليها من أجل التخلص من الجروح البسيطة و السطحية و هو فعال فى الترطيب من الجلد و التخلص من التقرحات البسيطة و الحماية من التعرض للتلوث و علاج من أجل الإلتهابات التى تنتج عن الحفاضات كل هذا لأنه يحتوى على البعض من المواد الفعالة مثل فيتامين ب 5 و البعض من المواد الأخرى مثل الكلورهكسيدين و الديكسبانثينول.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 70 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة التى تصل إلى حوالى 30 جرام.

كريم كونتراكيوتيبيكس مضاد للجروح:

يتم وصف هذا الكريم أنه من ضمن الأنواع التى يتم أستخدامها من أجل المساعدة على إلتئام الجروح و التخلص من الندبات التى قد تنتج عنها و خاصة العميقة منها و العمل على التجديد من الخلايا و التخلص من الخلايا التالفة لأنه يحتوى على البعض من المكونات الفعالة مثل ألانتوين و خلاصة البصل و من الممكن أستخدام المرهم على الجروح بشكل مباشر قبل الإلتئام من أجل علاجها أو بعد الإلتئام من أجل التخلص من الأثار المختلفة.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 20 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة التى تصل إلى حوالى 20 جرام.

أحسن مضاد حيوي لالتئام الجروح:

كوميدو كريم للجروح:

ضمن أفضل الأنواع التى يتم الإعتماد عليها كثيراً التى تحتوى على العديد من المكونات الفعالة التى لها تأثير قوى على البشرة مثل حمض الهيالورونيك الذى يعمل على التجديد من البشرة و علاج العديد من المشاكل من خلال التحفيز من إنتاج الكولاجين و مادة الكلانديولا من أجل علاج الإلتهابات الجلدية و التخلص منها نهائياً و هو لا يؤدى إلى التسبب فى ترك أى أثر و علاج من أجل الحبوب و التخلص من الأثار.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 70 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة.

سكارو كريم للجروح:

من الكريمات التى تندرج ضمن أفضل الأنواع التى تعمل على التخلص من الجروح و التخلص من الأثار النهائية التى تنتج عنها و خاصة الجروح الغائرة و العميقة و هو له العديد من المميزات الإيجابية لذلك نجد أن هناك الكثير يرغبون فى الحصول عليه مثل علاج لجميع أنواع الجروح المختلفة و لا يؤدى إلى ترك أى من الأثار أو الندبات و يعمل على الزيادة من ترطيب الجلد جيداً و التقوية من الجلد و الحماية من التعرض للإلتهابات المختلفة و يتم الأستفادة منه بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية من أجل التخلص من أى علامات.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 399 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 50 جرام.

كريم سبيكترا مضاد حيوى للجروح:

هو من الكريمات التى تعد أنها رائعة و يعد أنه يتشابه مع سكارو كريم الذى يُساعد على التخلص من الجروح و التخلص من الأثار المختلفة لأنه يحتوى على مادة بولي سيلوكسان و التى تعد أنها فعالة بشكل كبير من أجل علاج أثار الجروح و التجديد من الجلد و التخلص من الخلايا التالفة و علاج من أجل التخلص من الحروق و الأثار التى تنتج عنها.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 550 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 10 جرام.

كريم Kelo Cote للجروح فى الجسم:

يعد أنه أحد المنتجات التى يتم الإعتماد عليها من قبل البعض من الأشخاص لأنه يحتوى على البعض من المواد الفعالة مثل أكسيد السيلكون و التى لها تأثير قوى على الجسم و علاج الجروح من خلا الإلتئام و العمل على التخلص من الندبات لأنه يمتلك القدرة على التجديد من خلايا الجلد و التعويض من التلف الذى يحدث فيه.

كما أنه فعال فى التخلص من حبوب الشباب و الأثار التى تنتج عنها و الندبات التى تظهر على البشرة و الإلتهابات التى تُصاحب الجروح و العلامات التى تحدث بسبب جروح العمليات الكبيرة.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 998 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 15 جرام.

مرهم مضاد حيوي للجروح فيوسيدين:

هو أحد أنواع المراهم الرائعة التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الجروح المختلفة التى يُعانى منها البعض و هو مضاد حيوي موضعي الذى يعمل على علاج الجروح سواء كانت السطحية أو العميقة و هو أيضاً فعال مع التخلص من حب الشباب و الحبوب المغلقة التى تظهر على البشرة و أنه يعمل على التخلص من العدوى الجلدية لأنه يحتوى على حمض الفيوسيديك و يمكن الأستفادة منه فى علاج الحروق من خلال أستخدامه مع البعض من الكريمات الأخرى التى تعمل على منع العدوى و تكون البكتيريا على الحروق.

و يتواجد المرهم فى العديد من الصيدليات المختلفة و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 23 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 15 جرام و من الممكن الحصول عليه بسعر يصل إلى 40.75 جنيه مصري من أجل العبوة التى تصل إلى حوالى 30 جرام.

طريقة استخدام كريمات علاج الجروح:

بعد الإنتهاء من التعرف على مرهم مضاد حيوى للجروح دعونا نتعرف على الطريقة الأفضل من أجل الأستفادة منه و على الرغم من وجود أختلاف فى طبيعة الجروح و طرق العناية بها و لكن هناك البعض من الأمور المشتركة التى من الممكن الإعتماد عليها من أجل أستخدام أى من الكريمات و التى تتمثل فى:

  • التنظيف لليد جيداً و تطهيرها قبل أن يتم التطبيق للمرهم.
  • و يتم الحرص على نزع ضمادة الجرح القديمة و التخلص من كمية الكريم بمنتهى الرفق.
  • الحرص على أستخدام أحد أنواع المواد المطهرة من أجل التنظيف و تجفيف الكمية الزائدة منه من خلال أستخدام قطعة شاش نظيفة أو باستخدام محلول ملحي.
  • ثم يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على الجرح و الحرص على تغطيته و تركه حوالى من 2 إلى 3 دقائق فقط و بعدها يتم وضع ضمادة جديدة فقط.
  • فى كل مرة يجب الحرص على القيام بنفس الخطوات السابقة من أجل منع تلوث الجرى بأى طريقة و أيضاً أستخدام الجرعات الموصوفة بشكل صحيح دون أى زيادة أو نقصان.

هناك العديد من المقالات الطبية الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل أفضل مرهم لعلاج الخرابيش فى الوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *