مركز إزالة الشعر بالليزر في الدار البيضاء – المغرب

يعتبر مركز إزالة الشعر بالليزر بالدار البيضاء ، مركز الصحة والجمال بالدار البيضاء من أفضل المراكز التي تقدم خدمة إزالة الشعر بالليزر بتكلفة منخفضة ونتائج رائعة. خاصة أنه مركز مجهز على أعلى مستوى يقوم بمهمة إزالة الشعر بالليزر على أكمل وجه. ويلجأ الكثير من الناس إلى هذه العملية بسبب وجود الشعر الزائد أو مستحضرات التجميل. مركز ازالة الشعر بالليزر بالدار البيضاء

خطوات إزالة الشعر بالليزر

خطوات إزالة الشعر بالليزر بالتفصيل من زيارة الطبيب إلى إتمام العملية:

التحضير للعملية

يركز المركز على سماكة ولون الشعر والجلد ويراعي مخاطر الإضرار بالمريض. ينصب التركيز أكثر على راحة المريض ، ويؤخذ رأيه بعين الاعتبار فيما يريده لإزالة الشعر ، ويتم إطلاعه على كافة تفاصيل العملية قبل بدئها. احلق منطقة العلاج في الليلة السابقة لموعدك. لا تستخدمي الشمع في الأسابيع الأربعة التي تسبق موعدك لأن الصبغة ضرورية في بصيلات الشعر حتى يتمكن الليزر من تحديد الشعر والعلاج ليكون فعالاً.

بدء عملية إزالة الشعر بالليزر

تبدأ عملية إزالة الشعر بالليزر بالإعداد الكامل للمريض. يستخدم الطبيب جهاز الليزر ويتم وضعه على سطح جلد المنطقة المراد إزالة الشعر منها. خاصة أن الليزر يتسبب في تلف بصيلات الشعر نتيجة الحرارة التي تضعها الأشعة على مناطق إزالة الشعر. بعض أنواع الشعر مثل النوع السميك. يستغرق الأمر عدة جلسات علاجية للتخلص منه نهائياً. يراعى عدم التسبب في أي ضرر أو آثار جانبية للمريض.

إجراءات ما بعد الجراحة

لا تستغرق عملية إزالة الشعر بالليزر من مناطق مختلفة من الجسم الكثير من الوقت. ومع ذلك ، يجب على المريض اتباع النصائح التالية:

  • يمنع منعاً باتاً على المريض إزالة الشعر بالشمع نهائياً بعد استخدام تقنية الليزر مدى الحياة.
  • الابتعاد عن الضوء والحرارة وأشعة الشمس على المنطقة المصابة

لتجنب أي ضرر وآثار جانبية

  • تجنب السباحة والساونا والتقشير والتعرق المفرط بممارسة الرياضة قبل العملية بأسبوع وبعدها بأسبوع.
  • ينصح بعدم حلق الشعر عدة مرات بين الجلسات
  • تجنب ارتداء الملابس السوداء والضيقة بعد العملية

الرعاية اللاحقة

بعد العملية مباشرة ، يقوم أخصائي الليزر بوضع كريم مهم لتقليل الاحمرار الناتج عن الليزر ، وواقي من الشمس إذا كان الأمر يتعلق بمنطقة الوجه والرقبة. يجب إعادة استخدام هذا المرهم لمدة ثلاثة أيام بعد العملية ، والأفضل أن يكون باردا لتهدئة البشرة. إبتداءً من اليوم الرابع يجب على المريض استخدام كريم مرطب طوال الشهر وذلك لتلافي الآلام الناتجة عن جفاف الجلد.

افضل مركز لازالة الشعر بالليزر الدار البيضاء – المغرب

Health and Beauty هو مركز مخصص في المقام الأول لجراحة مكافحة الشيخوخة والطب التجميلي. المركز مجهز بأحدث المعدات ، ويضم متخصصين مكرسين بالكامل لصحة الرجال والنساء. يضمن الموظفون اليقظون والبيئة المطمئنة إحساسًا عاليًا بالصفاء والثقة. أولويتنا هي دعمك الشامل وفقًا لاحتياجاتك. Épilation définitive الدار البيضاء

فوائد إزالة الشعر بالليزر في مركز الصحة والجمال

تكنولوجيا آمنة وفعالة

يتمتع أخصائيو العلاج بالليزر في Health and Beauty بخبرة في تشغيل تقنية إزالة الشعر بالليزر الرائدة في السوق Cynosure Elite + ، أكثر أنظمة تقليل الشعر كفاءة في العالم. تم تصميم Cynosure Elite للعمل مع العملاء ذوي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة والبشرة الداكنة. Épilation définitive سينظر المعالجون ذوو الخبرة في CynoSure Health and Beauty في لون بشرتك ونوع شعرك قبل وضع خطة علاج مخصصة.

تقليل الشعر بشكل دائم

بخلاف خيارات إزالة الشعر الأخرى ، يتيح جهاز إزالة الشعر بالليزر الطبي من Health and Beauty تقليلًا سريعًا وآمنًا وفعالاً من حيث التكلفة وموثوقًا ودائمًا للشعر. مع كل جلسة ، يتم تقليل الشعر. نوصي بدورة أولية من 6 إلى 12 علاجًا ، متباعدة 4 أسابيع (حسب المنطقة ولون البشرة). تستخدم ليزر Health and Beauty حجمًا كبيرًا من بقعة العلاج ، مما يسمح باستهداف بصيلات شعر متعددة في نفس الوقت.

تقلل من نمو الشعر تحت الجلد

تعمل إزالة الشعر بالليزر عن طريق توجيه الضوء المركّز لاستهداف بصيلات الشعر من الجذور. يمنع الليزر قدرة الشعر على النمو دون تعطيل أو إتلاف سطح الجلد ، لذلك يمكن علاج حتى أكثر أنواع البشرة حساسية. شاهدي أيضاً: جائزة تقشير وجه المغرب

مريحة وفعالة من حيث التكلفة

تقدم Health and Beauty أرخص الأسعار لإزالة الشعر بالليزر وهي أفضل من أي منافس في السوق من حيث الجودة والسعر. احجز الآن أو تواصل معنا من الرابط التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *