مرتبات شركة امانكو

مرتبات شركة امانكو يبحث عنها كل من يريد العمل في هذه الشركة المميزة، وإليكم خلال الأسطر القادمة أهم التفاصيل عن الشركة وعن أهم الوظائف المتاحة وكيفية التقديم.

مرتبات شركة امانكو

يجب العلم أن متوسط الأسعار الموجودة والتي أعلن عنها الأشخاص العاملين في الشركة أو المتقدمين للوظائف ليست أسعار ثابتة لأن الشركة لم توضح تفاصيل كاملة تخص هذه الجزئية.

حيث أن المرتبات تختلف من وظيفة إلى أخرى وعلى حسب الوقت من العام، وبالتالي فإن الوظائف ليست كلها بنفس السعر وإن المؤهلات تختلف في قيمة الوظيفة أيضا فيفضل التقديم للشركة لمعرفة التفاصيل.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

وظائف شركة امانكو

تعلن شركة أمانكو أنها بحاجة للعديد من العاملين في مجال نشاط العد والفرز بشرط أن يكون مؤهل متوسط، وأما السن ما بين عام 21 إلى عام 35.

وقد أوضحت الشركة أن المتقدم للعمل يفضل أن يكون من محافظات القاهرة أو الجيزة والقليوبية والمقابلات تتم في المقر الرسمي الخاص بهم أسبوعيا يوم الإثنين ويوم الأربعاء في الساعة التاسعة صباحا في العنوان 6 اكتوبر – طريق الواحات – امام البوابة الرابعة حدائق الاهرام – بجوار دار الضيافة.

اقرأ أيضا: وظائف شركة البريد للتوزيع التابعة لهيئة البريد المصري

وظائف شركة امانكو بالاسكندرية

أعلنت الشركة مؤخرا عن أنها بحاجة للعديد من المشرفين ليعملوا في مجال تغذيات ماكينات إي تي إم، وأما العنوان فهو في تقاطع شارع الشرطه العسكريه مع تقاطع شارع مصطفى النجار سموحه بجوار عصير مكه التقديم يوم الاثنين من كل أسبوع.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: وظائف الهيئة المصرية العامة للبترول

وظائف شركة امانكو طنطا

لم تعلن الشركة مؤخرا عن تفاصيل تخص الوظائف في طنطا، لكن يفضل التواصل معهم في المقر الرسمي للحصول على المزيد من التفاصيل، وهل هناك فرص عمل متاحة في طنطا أم لا.

عنوان شركة أمانكو بالقاهرة

شارع ٨ قسم، قسم المقطم هو العنوان أو يمكن التواصل مع الشركة على صفحة الفيسبوك، أو يمكن التواصل مع عنوان التوظيف وهو يوم الإثنين ويوم الأربعاء في الساعة التاسعة صباحا في العنوان 6 اكتوبر – طريق الواحات – امام البوابة الرابعة حدائق الاهرام – بجوار دار الضيافة.

ارقام تليفونات شركة امانكو

الرقم المتاح حسب التفاصيل المحدثة هو 01273578773، ولكن ينصح دائما بالتواصل مع الشركة على الحصول على تفاصيل أخرى للتأكد من رقم الهاتف هل يزال يعمل أم لا.

بهذا ينتهي مقالنا بشكل سريع عن مرتبات شركة امانكو، و تعرفنا على أن المرتبات ليس لها قيمة ثابتة لأنها تحدد على حسب الوظيفة التي يعمل فيها الشخص ومدى خبرته، وتناولنا أهم الوظائف الموجودة فيها.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة:  وظائف صيدليات رشدى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *