كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك

كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك

بعد ان الانخراط مع امرأة مطلقة ليس من الأمور السهلة على الإطلاق، حيث انها قد تكون شخص عاني من اسوء انواع المشاكل وذلك بسبب دخولها في علاقة فاشلة، ولهذا سوف تجد منها الحظر الشديد عند التعامل مع الرجال بل وانا ستفكر العديد من المرات قبل الدخول في اي علاقة جديدة، ولهذا إذا كنت ترغب في مواعدة امرأة مطلقة أو جذبها اليك فانك تحتاج الى الصبر والاهتمام، وهناك سؤال يراود عدد كبير من الأفراد وهو كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك ؟ ويجب ان تدرك مدى صعوبة هذا الامر لانها في تلك الحاله لا تبحث عنها الحب السطحي بل ان امر ما يكون اعمق يصل الى الروح، ولسوء الحظ فإن المطلقات ينظر اليهم بشكل مختلف فيه مجتمعنا هل ويتم إصداره البعض من الاحكام عليهن، ولهذا يكون من الصعب في كثير من الأوقات على المطلقات الدخول في علاقات جديدة.

كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك

كسب قلب المرأة المطلقة والتعامل معها يحتاج الى البعض من الأمور المختلفة ومنها المهارة في التعامل وذلك من اجل ان يتمكن من جذبها اليه، وبالاخص انها قد تكون اكتسبت خبرة كبيرة من الزواج الأول وسوف تحرص على اختيار الشخص الذي يكون مناسب مع ظروفها ولا يكون مثل حياتها الزوجيه الاولى.

يجب ان تدرك ان المرأة المطلقة والمنفصلة حديثا بالاخص تكون بعيده عاطفياً، بل وانها من الصعب ان تستجيب لاي موقف أو أمر ما من أحد الرجال بسبب الخوف من وقوع في الحب بعد الطلاق والآثار التي قد تترتب عليه.

عندما اعاده المرأه المطلقه أم محاولة كسبها اليك فانه يجب ان تضع في اعتبارك أنها لا تهتم بالعلاقات العقيمة التي تؤدي إلى ضياع الوقت، ولكنها تهتم بالعلاقات الجديه فقط التي تساعدها على القيام بتحقيق ذاتها.

هناك العديد من الثيمات المتنوعة التي قد تجدها مشتركة في السيدات المطلقات التي يجب ان تتعرف عليها جيدا حتى تكون قادر على فهم طبيعة أفكارها قبل ان تبدأ في محاولة استمالتها واثاره اعجابها، ومن أبرز تلك السمات ما يلي:

  1. تعد ان المراه المطلقه المستقلة وقد تعلمت ان تكون مكتفيه بذاتها بل وتكون قادره في الدفاع عن نفسها.
  2. من الممكن ان يكون لديها الكثير من المشاكل في الثقة في حاله حبها لأحد الرجال،اتعرضت الى الخيانه من زوجها الأول فإنها قد تحتاج الى مدة من الوقت للشفاء من تلك العلاقة.
  3. واحدة من أهم السمات التي تتمتع بها هي الواقعية حيث انها تكون بعيده كل البعد عن السطحية في العلاقة ولا تتأثر بسهولة بالكلمات المنمقة.
  4. تتميز المرأة المطلقة المدرجة كبيرة من النضج والحكمة وخاصه في حاله مرورها في علاقه زوجيه فترة طويلة من الوقت.
  5. في الغالب تكون لدى لدى المرأة المطلقة توقعات اعلى وخاصه انها قد تعلمت مني الأخطاء السابقة في العلاقة الأولى، تنتظر من الشركه الجديد ان يكون افضل في كافة الامور من حيث التعامل وغيرها.

من خلال موقعنا موسوعة العرب يمكنك قراءة بعض المقالات الاخري عن طريق هذا الرابط كيف يعوض الله المطلقة

كيف أكسب المرأة المطلقة؟

كسب المرأة المطلقة لا يعد انها أمر سهل حيث انه يتم من خلال البعض من الأساليب والأفعال التي تساعدك على التقرب منها وكسب ودها والحصول على المحبه، وخاصه ان العلاقه الاولى لها قد تكون غلطة كبيرة في حياتها وتحرص على ألا يتم تكرارها مرة أخرى، ولذلك في العلاقة جديده ترغب في اختيار الشخص بكل حذر وهناك البعض من الأمور التي يمكن القيام بها حتى تستطيع كسب ثقتها وذلك وذلك من خلال ما يلي:

  1. امتلاك القدرة على معرفه كافه الاحتياجات النفسيه والعاطفيه لها، بل وتبدأ في العمل على تلبية بالشكل المناسب.
  2. في حالة ان لديها اطفال فإنه يجب عليك التأكد من أهمية التعامل معهم بالشكل الصحيح.
  3. من المهم ان لا تقوم باظهار الشفقة والعطف عليها بل انه من الافضل تم استبداله بالتعاطف ومساعدتها فيما ترغب في القيام به.
  4. في الغالب تحمل مسؤوليه كبيره فإنه يجب عليك ان تشعر بهذا الامر بل وانه من المهم التقدير لها ولما تقوم به.

نصائح مواعدة امرأة مطلقة

عند البحث عن إجابة سؤال كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك ؟ فانه يجب ان تتاكد بالفعل من رغبتك في مواعدة امرأة مطلقة، حيث انه من المهم التفكير في المشاعر والتاكد من انك لا ترغب فيها جسديا فقط.

قد تكون مرت تلك المرأة بتقلبات عاطفية وخوف شديد من العلاقه الحميمه بعد الطلاق، وقد تكون محتفظه بحذر شديد وأنك تحتاج الى كسب العاطفة والثقة لها اولا، عليك بالتأكد من أنك ترغب في التعرف عليها بالفعل وأن تقوم بالاجابة على كل الاسئله عن حياتها السابقة وعائلتها وما الذي ترغب في الوقت الحالي ؟، وهنا عليك ان تسأل نفسك هل أنت مستعد ان تقبل بكل تلك التحديات التي تاتي مع مواعدة امرأة مطلقة ؟، واذا كانت الاجابه نعم و مهما كان الأمر أنك سوف تفعل ذلك فإن هناك البعض من الأمور التي يمكن القيام بها والتي تتمثل في:

كن مرحًا ومحبًا للمرح قدر الإمكان

حيث انها قد تكون مرت بالعديد من المشاكل والمصاعب في الفترة الأخيرة من حياتها، فإنها سوف تتقرب الى الشخص الذي يجعلها تضحك ويجعلها بعيد عن الاحزان وان تكون قادرة على الاستمتاع بكل لحظة في حياتها.

ولذلك من المهم ان تكون انت المصدر الذي يدخل المرح إليها وذلك حتى تتمكن من الشعور بالراحة والاسترخاء لك، ولكن عليك بالحذر في التعامل معها لان مفتاح العلاقة يبدا من التوازن ولا يجب ان تشعر من ناحيتك أنك غير جاد لأنها في تلك الحالة سوف تقطع علاقتها بك.

عدم ذكر معاناتها الماضية

من الأمور المحتملة ان تقوم المراة المطلقة بمشاركة قصتها معه وذلك في حالة أنها ترغب في الشفافية، وقد يكون لديك العديد من التساؤلات التي ترغب في طرحها، ولكن من الأفضل في تلك الحالة لا يتم النبش في الماضي وتركها تتحدث عما ترغب فيه فقط، لان تلك الأسئلة قد تؤدي الى استعادة الذكريات المؤلمة والاحزان.

من الافضل ان تقوم بالتركيز على الحديث عن المستقبل بدل من الخوض في الأمور الماضية، وخاصة ان لا احد يحب تذكر التجارب المؤلمه، ويمكنك ان تعمل على زيادة فرصك في التقرب منها وانت تجعلها تقع في حبك أفضل منه التحدث في أمور سابقة.

التعلم من أخطاء العلاقة السابقة

قد تلجا المراة المطلقة الى ذكرى البعض من التفاصيل والاحداث عن زوجها السابق متمثلة في الاخطاء او الامور التي قام بها تجاهها والتي اودت بالعلاقة إلى الانفصال، فانه عليك ان تتعلم من تلك الاخطاء وان لا تقوم بتكرارها مرة أخرى حتى تثبت لها أنك مختلف عن الزوج الاول وانك لن تسبب لها الألم الذي حدثت في وقت سابق، وخاصة أنها تتساءل دائما عن ماذا سوف تفعل لكي تشعر بالاطمئنان اتجاهك؟ وكيف سوف تكسب ثقتها حبها لك؟.

امنحها الوقت والمساحة

اذا كنت تواعد امرأة مطلقة واعترفت لها بمشاعرك وأنك ترغب في ان تكون العلاقة أكثر جدية، فإنها في الغالب سوف تطلب وقت من أجل التفكير في الأمر، وفي تلك الحالة عليك ان تترك لها بعض من الوقت والمساحة لان هذا الامر قد يكون له تأثير على حياتها بالكامل، ولهذا لا يجب عليك ان تقوم بمراسلته بشكل متواصل للتعرف على ماذا سوف تفعل، بالاضافه الى انه من المهم ان تحافظ على حدودك والتعامل معها بحذر حتى لا تشعر انك شخص يائس فهي لا ترغب في الارتباط بالياسيه بل ترغب في شخص يمنحها القوة.

خذ الأمور ببطء

قد تشعر المرأة المطلقة بحالة شديدة من الخوف من العلاقة الحميمة بعد الطلاق وخاصة إذا كان زوجها السابق يقوم بأفعال مشينة، فان عند الزواج بها قد تحتاج الى البعض من الوقت لاستعادة تلك الثقة ولهذا قد تحتاج الى وقت خاص بها بل وان تكون وتيرة العلاقة بطيئة بعض الشيء حتى تتمكن من امتلاك القدرة على التعامل مرة أخرى.

كن جديرًا بالثقة

في حاله انك تمكنت من اكتساب ثقة المرأة المطلقة فإنه يجب ان تكون جدير بتلك الثقة، وأنه من الممكن الاعتماد عليك وخاصه انه ليس بالامر السهل ان تحصل عليها وذلك بسبب المعاناة من الخوف من العلاقة الفاشلة مرة أخرى.

ومن المهم ان تكون موجودا من أجلها في كل اللحظات وبالاخص الأوقات العاطفية، وان تظهر لها امتلاك شخصية مستقرة وأن تكون قادر على بناء علاقة دائمة.

علامات الحب عند المرأة المطلقة

بعد أن تعرفنا على إجابة سؤال كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك ؟ فإنه عند وقوع المرأة المطلقة في الحب مرة اخرى فإن هناك البعض من العلامات التي تظهر عليها تجاه هذا الشخص، ومن أبرز تلك العلامات ما يلي:

  • سوف تجد أنها ترغب في التحدث بالسعادة الشديدة مع هذا الشخص.
  • تعود إلى الاهتمام بشكلها ومظهرها كما كانت في الأوقات السابقة.
  • أفضل علامات تدل على الحب هي النظرات التي تكون من عينها.
  • تجد عليها الشعور بحالة من السعادة عندما تتواجد مع الشخص الذي تحبه.

عيوب التعارف مع امرأة مطلقة

في النهاية بعد الإجابة على سؤال كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك ؟ فانه يجب ان تعرف ان التعامل مع المرأة المطلقة قد يتضمن على البعض من العيوب، وبالأخص في حالة ان زواجها الأول قد كان فاشل درجه كبيره، وتلك العلاقة قد تكون لها تأثير سلبي على شخصيته واختياراتها، ومن الامس التي تظهر عند التعرف على امرأة مطلقة ما يلي:

  1. في حالة ان العلاقة الاولى كانت سلبية وفيها العديد من المشاكل فإن المرأة قد تكون لديها مشاكل في الالتزام والثقة بالآخرين.
  2. قد ينتاب تلك العلاقة البعض من الذكريات السابقة في أي من الأوقات، ولذلك من المهم الاقتراب من المرأة بشكل كبير من خلال الاهتمام والرعاية.
  3. في الغالب تكون المرأة في تلك الحالة ضعيفة عاطفيا وتعاني من حالة خوف شديد من العلاقه الحميمه وهذا لهذا الامر قد يكون صعب في البعض من الأوقات بالنسبة لها.

عبارة تذيب قلب المرأة المطلقة

  • كيف تجعل المرأة المطلقة تسلم نفسها لك ؟احبك بل اعشقك واعشق كل جزء بكي ، فأنا اعشق نفسك واعشق وجودك وارغب ان انظل بجانبك دائما فأنتي الاخت والحبيبه والصديقه والام والعشيقه ، ملكتي كل ما بداخلي ولم اعد استطيع ان اسيطر علي عقلي وقلبي.
  • احبك حين تضحكين وحين تبكين وحين تبتسمين وحين تمرحين وحين تتشاجرين ، احبك في جميع حالاتك ، فالنظر الي وجهك يكفيني ويشعرني بالسعاده ، انتي اجمل شئ رأيته علي وجة الارض.
  • اريد ان أشارك كل لحظات حياتي.
  • الحب يعني الاكتفاء والاستغناء ، وانا بكي أكتفيت ولم أعد أرغب بأي شئ آخر ، فلا تعتقد انني سوف تحتاج لأي شخص غيرك او انظر الى اي امرأه غيرك ، احبك كثيرا ومعك حتى النهاية.
  • القوة التي يعرفني بها الجميع لا اري لها مكانا في حياتي وعلاقتي معكي ، فالضعف الذي يوجد داخلي لا يظهر إلا أمام عينيك وعندما اقترب من شفتيك لأخذ منها قبله تجعلني قادر على العيش ، اتعجب دائما من ضعفي أمامك لأنه ينفي قوتي التي يعرفها الجميع.
  • انا محظوظ بشدة لأنك بجانبي اشعر ان بوجودك بدات جميع احلامي وامالي تتحقق ، لا تبتعدي عني فأنني لا استطيع ان اعيش بدونك.
  • انت دائما في بالي وعقلي وقلبي، بل لا أنساكي أبدا.
  • انت سعادتي حاليا ولا يمكن أن استغني عنك مهما حصل.
  • إن حبك لي من الحقائق الكونية الثابتة التي يصعب ان تتغير بمرور الوقت وإنما تزداد صلابة و قوة.
  • أحتاج إلى حضنك الآن مجرد الشعور بأنفاسك في أذني، أشعر بالرعشة تسري في كل جسمي.
  • أحد الأشياء المفضلة لدي هو تخيل كيف ستكون حياتي ومستقبلي معك.
  • أحلم بأن أكون قريبًا منك.
  • أريد أن أشعر بالدفء بين أحضانك.. حبك أسر كل حياتي و أعطاني فرصة كي أحب العالم من جديد.
  • أعتقد أنه من دونك لن أكون الشخص الذي أنا عليه اليوم، ولا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية على ذلك.
  • أفتقدك عندما لا أكون معكِ، لأنني أريد أن أشارك في كل لحظاتي معك.
  • أنا أحبك، وجودك بجانبي يرفع معنوياتي.
  • أنتِ مصدر إلهام لي.
  • أنت أفضل شيء حدث لي.
  • أنت أميري و جنتي و زوجي و سيد الرجال أحبك.
  • أنت تعامل أطفالنا برقيّ. شكرًا لاهتمامك بهم واصطحابهم إلى المدرسة في الوقت المحدّد.
  • أنت تنظم وقتك بطريقة مثاليّة.
  • أنت زوجي حبيبي عشيقي سيد الرجال متيمي فماذا بعد ذلك لأبحث عنه غلا روحي.
  • أنت سبب السعادة والأمل والتفاؤل في حياتي.
  • أهلي يتحدثون عنك بالكلام الطيب فهم يحبونك.
  • بالفعل لم أشعر بالحياة ولن أكون الشخص السابق الذي عليه اليوم أنا.
  • تشرفت بمعرفتك وهذا يزيدني فخرا وحبا.
  • تعودت على النظر الى عينيك الجميلتين كل صباح فهي تعطيني الأمل ، وهي سر سعادتي ، احبها واحبك كثيرا يا مصدر هنائي وسعدي.
  • حبي لكي لا يعني انني ضعيف بل يعني انكي امرأه مختلفه عن الجميع فقد ذبت فيك عشقا ، وبوجودك تصبح الحياة جميلة وبدونك لا يصبح لها أي معنى.
  • سأحارب العالم كله من أجل الحصول عليك.
  • شكرًا على تحقيق التوازن بين ادارتك لعملك وتمضي أوقاتًا ممتعة معنا في المنزل.
  • عندما أكون مستيقظًا فأنت دائمًا في بالي، وعندما أكون نائمًا أحلم بك، ومع ذلك لا يزال هذا ليس كافيًا بالنسبة لي.
  • عندما تطلين في أي مكان أشعر وكأن الشمس أشرقت أو القمر أنار الظلمات.
  • عندما تلتقي عينك بعيني أشعر أني هاجرت الى مكان بعيد انا وانت ولا يوجد أي شخص حولنا ، تلك اللحظات لا بد من توثيقها بقبلات تجعلها محفوره في قلوبنا.
  • في بعض الأحيان يكون للحب نهايه ولكن في عشقك لم اري اي نهايه بل حبي لك يزيد كل يوم عن اليوم الذي قبلة واشعر انني اصبحت مجنون بكي ، انتي لي ولن اقبل ان تكوني لاحد غيري ، انتي حياتي فرجاء تفهمي ذلك.
  • قد لا تكون الحياه جميله الى هذه الدرجة ولكن وجودك معي هو ما يجعلها اجمل مما اتمنى.
  • كلما انظر الى عينيك اشعر وكأنني انتقلت الى عالم اخر ملئ بالسحر والجمال ، وشعرت بحب لم اشعر به من قبل ، فأنت عالم نقي وجميل والجلوس معك راحة لقلبي وعقلي.
  • كم أنا معجبٌ بحمايتك في الحياة.
  • كم أنت لطيفة وجميلة، أحب سماع صوتك فهو يريحني.
  • كم كنت أحلم بامرأة مثلك، وعندما وجدتك أحسست بأن حلمي تحقق.
  • كم هي جميلة ابتسامتك، عندما تبتسمين أحس بأن الدنيا تضحك لي.
  • لا يمكنني أن أشكرك على ما فعلته ومعاملتك اللطيفة معي.
  • لم اشعر بجمال ايامي سوي عندما دخلتي الى حياتي ، فقبلك لم يكن لحياتك اي معنى ، ولكن عندما أتيت النار وجهك حياتي ، فلا تبتعدي عني.
  • ما هذا الجمال الذي أبدعه الله عز وجل وصورة بكي ، كلما رأيتك لا استطيع ان ابعد نظري عنكي بل اتأمل بكي كأنني
  • اراكي لأول مره ، احبك كثيرا واذوب في تفاصيلك.
  • معرفتي بأنك دومًا بجانبي تجعلني مستعدًا لأواجه أي تحدٍّ.
  • مهما كان العمر الذي سأعيشه فإني أرغب بقضائه معك وبجانبك.
  • وجودك بجانبي يجعل العالم كله أفضل، ويجعل الصعاب بسيطة.. أنت سبب الهناء.
  • يعد حبك أقوى من كل العواطف لأنهُ يهاجم الدماغ والقلب والحواس في وقت واحد.
  • يوم أقضيه بجوارك يساوي لدي أياماً بعيداً عنك، وجودك يعني لي الكثير.
  • يوم على طول الطريق ، أفكارك لا تترك رأسي.

من خلال موقعنا موسوعة العرب يمكنك قراءة بعض المقالات الاخري عن طريق هذا الرابط تفسير حلم رفض الرجوع لطليقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *