كيف اعرف اخر رقم اتصل بى على التليفون الارضى

كيف اعرف اخر رقم اتصل بى على التليفون الارضى اذا اردت ان تعرف ماهو اخر رقم قد قام بالاتصال بك على تليفونك الارضى الخاص بك يجب عليك اولاً ان يكون لديك تليفون ارضى به بعض المميزات التى من اهمها ان يكون به خاصية اظهار رقم الطالب وهذه الخاصية تتواجد فى التليفونات الارضية الحديثة فقط .

والتليفونات التى لن يتواجد بها هذه الخاصية وهى خاصية اظهار رقم الطالب لن تستطيع اظهار اخر رقم قد قاموا بالاتصال بهم على الخط الارضى لذلك تعتبر هذه الخاصية يجب ان تتواجد فى تليفونك الارضى دائماً حتى لا تتعرض الى الكثير من المعاكسات او المضايقات التى قد تأتى لك عن هذا التليفون .

كيف اعرف اخر رقم اتصل بى على التليفون الارضى

اذا قد كان لديك تليفون ارضى به خاصية اظهار رقم الطالب سوف تستطيع حينها معرفة الرقم الذى قد قام بالاتصال بك فى اى وقت من الاوقات لذلك قم بالاسراع وعلى الفور شراء عدة تليفون ارضى بها الكثير من المميزات والتى من اهمها هى اظهار رقم الطالب الاخير الذى قد قمت بالاتصال به او اذا قد قام هو بالاتصال بك .

ومن الممكن ايضاً معرفة الاتصال بأخر رقم قد قمت بالتحدث معه من خلال التليفون الارضى ولكن سوف تعرف اخر رقم فقط وليس اكثر عن طريقة زر معين متواجد فى عدة التليفون الارضى يمكنك بإستخدامه ان تقوم بالاتصال بأخر رقم قد قام بالاتصال بك .

وكما نعرف ان المضايقات قد انتشرت كثيراً فى هذا الوقت فنجد بعض الشباب الغير محترمين يقومون بتجربة عدة نمر على التليفون الارضى ويتصلون بهم فى وقت متأخر ويقومون بإزعاجهم كثيراً طوال الليل واذاقد رد عليهم احد النساء المتواجدين فى بيتك فإنهم يقومون بالتحدث اليهم وقول لهم اشياء غير محترمة على الاطلاق .

ولهذا يجب عليك ان تقوم بحماية اسرتك كلها وان تقوم بشراء عدة تليفون تتميز بإظهار رقم الطالب حتى اذا وجد احد يتصل بك ويضايقك او يضايقك اسرتك فعندها من الممكن ان تقوم بأخذ هذا الرقم والذهاب الى السنترال او الى القسم وتقدم به بلاغ وتعرف مكان اقامته ايضاً .

سجل مكالمات التليفون الارضى

اذا اردت ان تخرج سجل مكالمات التليفون الارضى عليك بالبحث عنها عن طريق زر متواجد فى عدة التليفون يمكنك من خلاله ان تأتى بسجل المكالمات الذى قد اتصل بك فى اخر فترة تحددها انت وهذه الخاصية ايضاً لا تتوافر فى اى خط ارضى اخر فيجب ان تقوم بشراء العدة المناسبة لهذه الميزة .

وقد تطور التليفون الارضى كثيراً عن زمان فالصوت وخدمة الوصول الى من تريد الاتصال به وغيرها من المميزات الاخرى العديدة جداً التى قد اضيفت للخط الارضى على مستوى العالم كله .

اقرا ايضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *