كيف اجعل حبيبى يندم على زعلى

هناك تساؤلات كثيرة تشغل بال النساء و هذه التساؤلات تتعلق بالزوج او الحبيب وقد يكون اهمها هو كيف اجعل حبيبى يندم على زعلى ؟ و ذلك لان العلاقة بين الطرفين لا تسير دائما بشكل واحد فقد يحدث احيانا بعض المشاكل بين الطرفين و فى هذا المقال سوف نقدم بعض النصائح تجعل الزوج او الحبيب يندم على زعلها و يعود معتذرا لها و هناك العديد من المقالات الأخرى التى يمكنك الإطلاع عليها من خلال الدخول إلى رابط قسم سؤال وجواب.

كيف اجعل حبيبى يندم على زعلى:

عند البحث عن اجابة لسؤال كيف اجعل حبيبى يندم على زعلى نجد ان احيانا يتعمد حبيبك ان يزعلك و بعد ذلك لا يهتم بزعلك ولا بأمرك ثم تفكري كيف تلقينيه درسا حتى لا يزعلك مره ثانية و لكى يفكر فيما فعله معك و يندم عليه ولا يكرره مره أخرى لكى تكون حياتكما سعيده و لذلك يجب عليكى عزيزتى اتباع بعض الخطوات التى سنقوم بسردها فى هذا المقال .

سوف تتعرف على مواضيع أخرى من خلال موقع موسوعة العرب مثل كيف اجعل حبيبي يندم على تجاهلي

اخبريه بأنه تسبب فى زعلك و فعل شئ ازعجك ولا تقومى بأخفاء و كتمان مشاعرك :

يجب عليكى الافصاح عن مشاعرك و مشاركته بالشئ الذى يزعجك و يزعلك منه و الحديث فى الامر فيما بينكم و مناقشته بهدوء و تفاهم و ان تقولى له كل الاشياء التى فعلها و تسببت فى زعلك و ان تتحدثى معه بكل صراحة حول الامور التى تقوم بأزعاجك و تتسبب فى زعلك حتى لا يفعلها بعد ذلك مره اخرى ولا تكون سبب فى وجود مشكلة بينكم و لكن يجب عليكى ان تحرصى على ان تكون المناقشة بهدوء ولا يكون بها اى صراخ او انفعالات وعصبية او اتهامه بفعل بعض الاشياء التى تتسبب فى زعلك و ان يكون العتاب بطريقة مهذبة حتى يكون هناك تفاهم بينكم و تصل اليه المعلومة بطريقة صحيحة ولا يكرر اخطائه مره أخرى . و يجب عليكى اتباع تلك الخطوات حتى يشعر بالندم على ما فعله ولا يكرر هذه الافعال مرة ثانية و يعود معذراى لكى.

عدم التواصل معه بأى شكل من الأشكال :

يجب عليكى الا تتواصلى معه بأى شكل من الاشكال المختلفة سواء عبر الهاتف او عبر مواقع التواصل الاجتماعى  . و اذا قام هو بالتواصل معك يجب عليكى الا تتسرعى فى الرد عليه و ان تستغرقى بعض ىالوقت من اجل الرد عليه . حتى يشعر بعدم الاهتمام منك و انك بعيدة عنه و تتجنبى التعامل معه فيشعر بالندم اتجاه ما فعله .

عدم الاهتمام به:

بعد معاتبته عليكى عدم الاهتمام به و تجاهله و تجنبه حتى يشعر بتغير فى المعاملة معك و انك لا ترغبين فى التعامل معه و بالتالى يشعر بالذنب و الندم بسبب ما فعله معك و يشعر بمدى الزعل و الاذى النفسى الذى تسبب به .

الاهتمام بالنفس:

اهتمى بنفسك و جمالك ولا تهملى فى نفسك حيث يجب على المرأة الاهتمام بمظهرها و ملابسها و اناقتها و شكلها العام و ان لايؤثر الزعل عليها و ان تشعر بالحرية و الاستقلال و انها قادرة عن الاستغناء عنه فى أى وقت فيشعر بالندم.

الشعور بالغيرة:

ان اكثر ما يشعر الرجل بالغيرة هو ان تكون المرأة اجتماعية و يحيط بها الكثير من الاشخاص الذين يمكن ان يلفتوا انتباهها و عندما تزيد المرأة دائرتها الاجتماعية و تكون نشيطة على مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق نشر و مشاركة الكثير من المنشورات و الفيديوهات على الصفحات الخاصة بها فسوف تشعل الغيرة فى قلبه و تجعله يندم.

هناك أيضاً: كيف اجعل حبيبي يهتم بي ويشتاق لي

الحكمة و الذكاء:

يجب عليكى ان تتسمى بقدر من الذكاء و الحكمة فعند معاتبته لا تذكرى خلافات و مشاكل الماضى لان لا يأتى من ورائها سوى الحزن فيجب عليكى ان تبدأى من جديد و ان تنسى خلافات الماضى ولا تذكريها.

القوة:

يجب ان يراكى دائما قوية و واثقة من نفسك ولا تظرى ضعفك أمامه ابدا .

كونى اجتماعية:

كونى نشيطة و اجتماعية ولا تنعزلى ابدا لكى يشعر حبيبك بالندم . حيث يجب عليكى مقابلة اصدقائك و اقاربك و الخروج معاهم و استمتاعك بوقتك معهم و سوف يرى ان كثير من الاشخاص يشغلون وقتك و تقضين حياتك بدونه و انك تتجنبيه ولا تتعاملى معه و لا يكون هو اول اهتماماتك فسوف يشعر بالغيره و الندم على انه تسبب فى حزنك .

كيف اجعل حبيبى يندم على زعلى ويصالحنى:

هناك الكثير من الخطوات التى اذا اتبعتها المرأة سوف يندم حبيبها او زوجها على ما فعله و تسبب فى حزنها و يقوم بمصالحتها ومن هذة الخطوات:

  • يجب على المرأة ان تقوم بادعاء المرض و التعب حتى تشعره بالقلق عليها و يفكر كيف يرضيها . فأنه على علم انها ليست مريضة و سوف يصالحها و يجب عليها الا تصر على الزعل .
  • و يمكن من خلال نشر بعض المنشورات الحزينة و التى تدل على حالتها بسبب الخصام بينهم فسوف يقوم بمصالحتها .
  • و ايضا يمكن خلال توسيط شخص مقرب يتحدث معه و يجعله يشعر بخطأه و انه يجب ان يبدأ هو بمصالحتك و ان يشعره بقيمتك و انه لا يمكن الاستغناء عنك.
  • كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي؟

    سؤال كيف اخلى حبيبى يحس بقيمتى ؟ من اكثر الاسئلة التى تتردد فى اذهان كثير من البنات فيجب عليكى اولا يا عزيزتى ان تقومى بأختيار رجل مناسب و ان يكون لديه بعض الصفات التى تسمح له بأن يكون حبيبك و شريك حياتك و ان تتأكدى انه يستحق اى شئ تفعليه من اجله و من اهم هذه الصفات ان يكون شخص محترم يقدر ما تقومى به من اجله و يقدر قيمتك و سوف نقدم لك عزيزتى بعض النصائح التى تجعل حبيبك يشعر بقيمتك و مدى اهمية وجودك فى حياته و هذه النصائح هى :

    • اجعليه يشعر دائما انه اهم الاشخاص فى حياتك و انه الرجل الذى تحلمين به و تتمنى العيش معه باقى العمر و كونى معه بطبيعتك و لا تتصنعى عندما تتحدثين معه .
    • يجب عليكى ان تدعمى الثقة بينكم من اجل استمرار العلاقة بينكم و ان تتقبليه بشكله و شخصيته و الا تنتقديه كثيرا  لان هذا سوف يقربك منه و يجعله يشعر بقيمتك ولا يتحمل العيش بدونك .
    • حاولى ان تحتويه و ان تكونى الجزء الذى يشعر بالراحه و الامان فيه و الذى يلجأ له فى اى وقت .
    • عليكى عزيزتى ان تمنحيه الثقة لان  قلب الرجل يتعلق بالمرأة التى يشعر بالراحة معها و يثق فيها .
    • يجب ان تكونى كل شئ فى حياته صديقته و اخته و حبيبته و الجزء الهادئ فى حياته .
    • الاهتمام بالجمال و المظهر الخارجى لان الرجل يشعر بالملل سريعا فيجب عليكى ان تغيرى من مظهرك حتى لا يشعر بالروتين و الملل لتكونى فى نظره دائما جميلة .
    • اى علاقة تبنى على الاحترام و ان يقدر كل طرف الاخر و يحترمه لكى يستمر الحب بينكما .
    • الرجل يحب المرأة القوية الى تستطيع تدبر الامور و تحمل المسؤلية , لكى يشعر انك قادرة على فتح بيت و تربية ابناء و بناء اسرة .
    • حاولى تجنب و الابتعاد عن المشاكل و النكد لان الرجل يحب المرأة المرحة حتى تستطيعى ان تشغلى دائما تفكير حبيبك و تقربيه اكثر منك يجب ان يشعر دائما بالسعادة معك .
    • الاقتراب من الاشخاص المقربين اليه كالعائلة و اصدقائه المقربين له حتى يشعر بالتعلق بك اكثر و يشعر دائما بالراحة معك
    • يجب عليكى ان تمنحيه مساحته للتحدث عن ما يدور بداخله و عن ما يحدث معه فى يومه و ان تشاركيه الحديث بأهتمام لكى يشعر انك تقضين وقت جميل معه .
    • يحب الرجل المرأة الرقيقة ذات الصوت المنخفض فيجب عليكى ان تظهرى انوثتك و ان تكونى رقيقة و ان تتحدثى بصوت منخفض معه.

    سوف تتعرف على مواضيع أخرى من خلال موقع موسوعة العرب مثل 

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *