كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار

جدول المحتويات كم عدد حلقات مسلسل Little Light of Day الذي يعتبر من أبرز الأعمال التركية التي تم عرضها في شهر سبتمبر ، ليكون هذا العمل من أبرز الأعمال التي حظيت قصتها بتفاعل كبير من الجمهور ، حيث يناقش المسلسل العديد من القضايا الدرامية الموجودة في المجتمعات المختلفة ، يرغب الكثيرون في التعرف على سلسلة Little Light of Day ، لذلك من الموقع المرجعي سنعرفها ، بالإضافة إلى عدد حلقات المسلسل Little Light of Day .

سلسلة ضوء النهار الصغير – ويكيبيديا

تعتبر سلسلة Little Light of Day من أفضل الأعمال التركية التي تم عرضها مؤخرًا ، لأن هذا العمل قد يحظى بردود فعل بارزة من الجمهور ، خاصة الدراما التي يناقشها مختلفة وغير تقليدية ومميزة جدًا ، وهنا الأهم معلومات عن سلسلة Little Light of Day:

  • عنوان العمل باللغة العربية: القليل من ضوء النهار.
  • الاسم العملي باللغة التركية: بير كوكوك جون إيسجي.
  • نوع العمل: رومانسي.
  • مكان التصوير: تركيا وإيطاليا.
  • الشركة المنتجة: NG Media.
  • الحلقة: غير معروف.
  • كل حلقة مدتها 135 دقيقة.
  • العرض الأول: 5 سبتمبر 2022 م
  • لغة العمل: التركية.
  • قناة العرض: قناة ITV.
  • الممثلون: بيرك أوكتاي ، سيراي كايا ، شيماء كوركماز ، إسراء درمانليكشو.

شاهدي أيضاً: إعمار أبطال مسلسل “اسمعاني” وصورهم

كم عدد الحلقات التي يحتويها Little Daylight؟

لم تعرض سلسلة Little Daylight حلقاتها الكاملة ، لذلك لا يُعرف عدد الحلقات التي تم عرضها ، ولكن حتى الآن تم عرض ثلاث حلقات ، وتمكنت كل هذه الحلقات من الحصول على تقييمات عالية وأن تكون في طليعة الحلقات. الأعمال المعروضة ، على الرغم من عدم الترويج للعمل. الغريب أنه نجح في تحقيق نجاح ملحوظ على عكس باقي الأعمال التركية التي لم تستطع الحصول على نسبة عالية من المشاهدين في الآونة الأخيرة.

قصة صغيرة في ضوء النهار

يروي Little Light of Day قصة إليف ، الفتاة التي فقدت زوجها هاكان في حادث مروري مفاجئ. هاكان هي أمها من جهة ، وهاكان هي الرأس من جهة أخرى. من الشركة التي يعمل فيها إليف ، يقع في حب إليف ، زوجة هاكان ، الرجل الذي دمر حياته. شاهدي أيضاً: موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل أشقائي

أبطال النهار الصغار

استطاع أبطال مسلسل Little Light of Day جذب وإعجاب الجمهور ، خاصة أنهم قدموا لأول مرة مثل هذه الأعمال الدرامية المتميزة والمختلفة عما قدموه من قبل ، لكن رغم ذلك نجحوا ونالوا إعجابهم. مشاهدة ومشاركة عالية في مسلسل “Little of Days” في ضوء النهار لكل من الممثلين:

سيراي كايا

سيرا كايا ممثلة تركية من أصل تركي وجنسية. ولدت في تركيا في 4 فبراير 1991 م. يبلغ الآن من العمر واحد وثلاثين عامًا. أما عن مسيرتها الفنية ، فقد بدأت عام 2012 عندما شاركت في مسلسل شارع السلام ، والذي تمكنت فيما بعد من تحقيقه. هي مشهورة جدًا وكان آخر عروضها هو Prisoner الذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها.

طيب السدود

بيرك اوكتاي ممثل تركي. ولد في أنقرة في 28 أكتوبر 1982 م. يبلغ الآن من العمر 39 عامًا. بدأ الظهور عام 2000 عندما كان يعمل كعارضة أزياء ، لكن في عام 2007 ظهر لأول مرة في مسلسل قديم بعنوان البلوطي الجميل. مسلسل الزواج الطيب هو أحد أشهر أعماله. أما بالنسبة لأحدث أعماله ، فقد كانت سلسلة Holy Apple.

موعد عرض مسلسل “Little Daylight”

عُرض المسلسل التركي Little Light of Day في الخامس من شهر سبتمبر الجاري ، لأنه يعرض على قناة ATV التركية مساء الاثنين ، ويوم الثلاثاء مترجم إلى اللغة العربية ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن مسلسل Little Daylight له تم عرضها. استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي ، لذلك تمت ترجمتها منذ عرض حلقاتها الأولى. شاهدي أيضاً: أسماء ممثلي مسلسل الحب الأسود والأبيض بالصور

رابط لمشاهدة مسلسل A Little Daylight

مسلسل Dagens lilla ljus من المسلسلات الدرامية البارزة التي استطاعت تسليط الضوء على عدة قضايا وقصص ، ولعل أبرز هذه القضايا إهمال الأمهات لأبنائهن وأطفالهن ، المشاكل التي تواجهها المرأة بعد الموت. من أزواجهن ، والعديد من القضايا الأخرى ، لأن هذا المسلسل اجتماعي وواقعي إلى حد ما. حسنًا من أجل ذلك ، تمكن من تحقيق نجاح كبير في كل من تركيا وخارجها ، ولمشاهدة سلسلة Little Light of Day مع ترجمة باللغة العربية ، يرجى زيارة الرابط التالي “From Here”.[1]
في نهاية مقالنا نتعرف على المسلسل التركي A Little Daylight ، وكم عدد حلقات المسلسل A Little Daylight ، وبالإضافة إلى ذلك ، تعرفنا على قصته وأبطاله ، وأرفقنا حلقة. رابط لمشاهدة حلقاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *