كم سعر حقن الركبة الهيالورونيك فى الصيدليات

تعد أن مشاكل الركبة هى واحدة من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن يتعرض لها الكثير من الأشخاص و التى تحدث مع التقدم فى السن أو بسبب البعض من الأمور المختلفة و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال و الذى له تأثير قوى و سريع على الجسم و لذلك تعد أن حقن الهيالورونيك هى واحدة من أفضل الطرق العلاجية و التى من الممكن أستخدامها و ذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة و التى تساعد على التليين من المفاصل و الحماية من التعرض للصدمات التى من الممكن أن تحدث و يتسائل البعض من الأشخاص عن كم سعر حقن الركبة الهيالورونيك فى الصيدليات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على السعر من أجل الشراء للأنواع المختلفة و التى يتم تحديد أستخدامها من خلال الطبيب المعالج و هناك الأنواع التى من الممكن أستخدامها بشكل أسبوعى أو كل 3 أو 6 أشهر أو بشكل سنوى.

كم سعر حقن الركبة الهيالورونيك فى الصيدليات :

تظهر الكثير من المشاكل فى الركبة و التى تعانى منها العديد من الأشخاص و خاصة السيدات مع التقدم فى السن و التى تتمثل فى الخشونة و التى تحدث بسبب النقص فى مستوى الحمض فى تلك المنطقة و الذى يحتاج إلى أعادته مرة أخرى من أجل أن يتمكن الشخص من الحركة.

حقن الهيالورونيك هى الحقن التى تحتوى على سائل يتشابه مع حمض الهيالورنيك و الذى يعد أنه من أهم العناصر فى الجسم و التى تعمل على المساعدة فى التليين من المفاصل و الحفاظ على سلامتها بالشكل المناسب.

يعد أنه من أحدث الطرق الفعالة و التى لها تأثير قوى من أجل التخلص من الصدمات و التى من الممكن أن تحدث فى الركبة و العمل بشكل صحيح و التخلص من الخشونة التى تظهر فى المفاصل و التقليل من الألام و الألتهابات.

و يتم أجراء الحقن من خلال التنظيف من مكان الركبة بالشكل المناسب و لا يتم أجراء التخدير و يتم أدخال الحقنة إلى المفصل و بعد الأنتهاء من الحقن يجب الأبتعاد عن ممارسة أى نشاط لمدة من الوقت و التى تتراوح بين يوم إلى يومين و بعدها من الممكن أن يكون المريض قادر على الحركة.

يمكنك أن تتعرف على أسعار العديد من الأشياء الأخرى و التى ترغبين فى التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى اسعار.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتى مع حقن خشونة الركبة

أنواع حقن هيالورنيك أسيد للركبة وأسعارها :

هناك العديد من أنواع الحقن المختلفة فى الأسواق و التى يتم أستخدامها على حسب وصف الطبيب المعالج و التى تختلف على أساس العديد من الأمور و التى تتمثل فى المدة التى يتم الحصول عليها و المفعول و السعر و هناك البعض من الأنواع التى يتم الحصول عليها مرة واحدة فى الأسبوع و هناك البعض من الأنواع الأخرى و التى من الممكن أن يتم الحصول عليها مرة واحدة كل 3 أشهر أو 6 أشهر و هناك البعض من الأنواع التى من الممكن الحصول عليها مرة واحدة فى السنة.

  • الحقن التى من الممكن الحصول عليها مرة واحدة فى الأسبوع :

و من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Curavisc من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 266 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Orthovisc من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 250 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

و من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Hyalgan من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 165 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

  • الحقن التى من الممكن الحصول عليها مرة واحدة كل 3 أو 6 أشهر :

و من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Crespin gel من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 650 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

و من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Suplasyn من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 495 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

  • الحقن التى من الممكن الحصول عليها مرة واحدة فى السنة :

و من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Durolane من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 2529 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Synvisc One من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 3000 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

و من الممكن أن يتم الحصول على حقنة Crespin gel Plus من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال البعض من المواقع الألكترونية و التى تبيع فى جمهورية مصر العربية و ذلك بسعر يصل إلى 2500 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تكلفة عملية غضروف الركبة

ما هى نتائج حقن حقن الهيالورونيك لعلاج خشونة الركبة ؟

هناك العديد من الأشخاص من يعانون من المشاكل المختلفة فى الركبة و التى تتمثل فى الخشونة و التى من الممكن أن تحدث بسبب الهشاشة فى العظام و تختلف النتائج للحقن من شحص لأخر و التى تتمثل فى الحصول على الراحة الكاملة فى البعض من الأوقات و هناك البعض من يحصل على الراحة المؤقتة منها و لكن مفعول تلك الحقن يستمر لعدة أشهر و يجب أن يتم الأهتمام بجلسات العلاج الطبيعى المختلفة بعد الحصول على الحقنة و التى تعد أنها من المراحل المهمة فى العلاج.

مميزات حقن الهيالورونيك لعلاج خشونة الركبة :

من الممكن ان تقوم تلك الحقن بالتقليل من الأعراض التى تظهر بسبب الهشاشة فى العظام فى الركبة و ذلك بسبب المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها من خلال الأستخدام بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :

  • قد تساعد على التليين من المفاصل لدى البعض من الأشخاص و ذلك بسبب اللزوجة التى يتمع بها و التى تؤدى إلى الأمتصاص للصدمات التى من الممكن أن تحدث فى مفصل الركبة و تقوم تلك التأثيرات فى التقليل من الأحتكاك فى المفاصل و الالام و التصلب و منع الفقدان من الغضاريف و العظام.
  • كما أنها تعمل على التأثير على الألتهابات التى من الممكن أن تظهر فى تلك المنطقة و التقليل من الألام و التورمات التى تظهر فى الركبة.
  • العمل على التقليل من الألام لدى البعض من المرضى و ذلك بسبب أنها تعمل على التشكيل للجزيئات المختلفة حول النهايات العصبية و الأمر الذى يؤدى إلى منع أرسال الأشارات للدماغ من أجل الألام.

يمكنك التعرف على كم سعر حقن الركبة الهيالورونيك فى الصيدليات و ذلك من خلال قراءة المقالة و يعد الموضوع أنه إسترشادى و لذلك يجب أن تعمل على أستشارة الطبيب المناسب من أجل منع حدوث أى المشكلات و المضاعفات التى قد تؤدى الى الأضرار بالجسم.

و يمكنك أيضا أن تتعرف على العديد من المواضيع الأخرى على موقع موسوعة العرب مثل تجربتي مع عملية غضروف الركبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *