كمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي

هناك العديد من المشروعات السكنية الحديثة تم تشييدها في الفترة الماضية في العديد من المناطق ومازال العمل جاري علي مشروعات جديدة وكل هذه الأمور تكون نتيجة الخطة التي تم وضعها من قبل الدولة للتطوير والتجديد من مختلف الأماكن بإثرائها بمشروعات فريدة ومميزة ومنها كمبوند تاج سيتي وهو مشروع متكامل من كل النواحي ويكون مناسب مع متطلبات العملاء من حيث الوحدات السكنية والخدمات والمرافق وغيرها من التفاصيل.

كمبوند تاج سيتي

وفق موقع بريميوم عقار فإذا كنت تبحث عن مكان مناسب من أجل السكن ويمتلك كافة المميزات والخدمات الرائعة والمرافق المتنوعة فإنك لا بد أن تكون علي معرفة شاملة عن كمبوند تاج سيتي taj city new cairo لأنه واحد من أفضل المشاريع المتواجدة في التجمع الخامس وفيه العديد من الوحدات السكنية المتنوعة سواء من حيث النوع أو التصميمات المتعددة ويُمثل مجتمع متكامل يخدم العديد من العملاء ويُلبي كل الاحتياجات الممكنة.

موقع كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس taj city new cairo

شركة مدينة مصر للتطوير العقاري اهتمت كثيراً بأن يتم تحديد الموقع المناسب للبناء حيث يقع مشروع تاج سيتي التجمع الخامس مباشرة امام فندق JW Marriot علي الطريق الدائري وهو يُمثل الاختيار الأفضل لك في القاهرة الجديدة وخاصة أنه يُوفر عدد من المميزات تجعله مشروع مختلف ومميز جداً وهم كالآتي:

  1. يبتعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بمدة من الوقت تصل إلي 5 دقائق.
  2. كما أنه يكون قريب من أهم المحاور الرئيسية في التجمع الخامس ويتمثل في شارع التسعين الجنوبي.
  3. يُمكن الذهاب إلي وسط البلد في خلال مدة من الوقت تصل إلي 20 دقيقة.
  4. الكمبوند يقع علي بُعد 10 دقائق فقط من كل من مدينة نصر ومصر الجديدة.

مساحة وتصميم مشروع تاج سيتي Taj City New Cairo

تم تشييد مشروع تاج سيتي التجمع الخامس علي مساحة ضخمة جداً وتُقدر ب 960 فدان أى حوالى 3.4 مليون متر مربع وتم استغلال المساحة بالشكل الأنسب علي الاطلاق وتتمثل في العديد من الخدمات والمساحات الخضراء والمرافق بنسبة تصل إلي أكثر من 80% وهو ما ساعد علي أن يتم توفير الهدوء والتكامل في الحياة داخل الكمبوند.

اهتمت الشركة المطورة بأدق التفاصيل في المشروع وبالطبع علي رأسهم تصميم المشروع كي يُساهم في الحصول علي الانطباع الفريد من نوعه وضمان المستوي المناسب من الأمان والخصوصية والراحة لكل السكان علاوة علي ذلك البراعة في التصميم المعماري الذي يجمع بين كل من البراعة والأصالة.

هناك العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجدها في المشروع وتضمن لك الحصول علي الرفاهية والفخامة ولذلك يُعد أنه الأفضل بين غالبية المشروعات الأخرى في القاهرة الجديدة.

مميزات تاج سيتي القاهرة الجديدة taj city new cairo

كمبوند تاج سيتي مدينة نصر للإسكان والتعمير هو من المشروعات السكنية المميزة كثيراً ويضم مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية وكل ما يحتاج إليه الفرد وذلك من أجل الاستقرار والمعيشة يبحث عنها البعض ومن أهم المميزات:

  1. انتشار المساحات الخضراء والنوافير الصناعية في كل مكان وهو ما يُساهم في التغيير من شكل الكمبوند وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.
  2. حمامات السباحة الرائعة التي تمتلك التصميمات المميزة وتختلف في المساحات بما يتناسب مع مختلف الفئات.
  3. تم الحرص علي التعاقد مع كبري شركات الأمن والحراسة لضمان أن يتم توفير أقصي درجة ممكنة من الأمان وتم الاستعانة أيضاً بالبعض من الكاميرات تم توزيعها في مختلف الأماكن في الكمبوند لرصد كل التحركات وضمان الحماية للجميع.
  4. هناك العديد من الخدمات الطبية مجهزة علي أعلي مستوي ممكن بأحدث الأجهزة ويضم فريق طبي بمستوى عالي من الكفاءة.
  5. موقف مخصص للسيارات تتسع لعدد كبير من السيارات وبالتالي منع التكدس والزحام.
  6. يشتمل الكمبوند علي حدائق مخصصة للأطفال حتي يكونوا قادرين علي الاستمتاع ولا يحتاجوا إلي الخروج كثيراً.
  7. توفير تراك ممتد علي طول الكمبوند لإمكانية ممارسة رياضة المشي الصباح واستنشاق الهواء النقي.
  8. يوجد العديد من الخدمات الترفيهية التي تجعلك قادر علي الاستمتاع والمعيشة.

عيوب كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يمتلك الكمبوند العديد من المميزات الرائعة التي تجعله من أبرز المشروعات السكنية في السنوات الأخيرة ولا يوجد سوي عيب واحد فقط وهو أنه لا يوجد عدد كبير علي الرغم من المساحة الكبيرة إلا أن الشركة حرصت علي تنفيذ هذا الأمر للحفاظ علي المستوي المناسب من الخصوصية والراحة.

وفي المجمل وبعد التعرف على مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، فهي في النهاية من الأمور النسبية وتختلف من رأي لغيره.

نبذة عن شركة مدينة مصر للتطوير العقاري

كمبوند تاج سيتي هو مشروع سكني من تشييد شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي من أكبر الشركات العقارية في السوق المصري إذ أنه منذ تأسيسها في العام 1959 وقامت في البداية بتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مختلف أنحاء مصر من خلال مجموعة من الأفراد أصحاب الخبرات والمؤهلات وهو ما ساهم في أن تكون المشروعات في أعلي مستوي ممكن ومن أبرز المشروعات:

  • مول ستريب القاهرة الجديدة.
  • كمبوند تاج سلطان.
  • كمبوند سراى.
  • كمبوند تاج سيتي.
  • اطلاله العباسية.

قد يهمك ايضا : ايه رايكم في مدينة هليوبوليس الجديدة ومميزاتها وعيوبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *