فوائد زيت جونسون للمهبل

زيت جونسون للمهبل

افضل جواب

زيت جونسون للمهبل

زيت جونسون من الزيوت المستخدمة في عملية الجماع ، لأن الكثيرين يعتبرونه من أفضل وأجود أنواع الزيوت التي يمكن استخدامها أثناء عملية الجماع لجعلها أجمل وأفضل وأكثر متعة.
يستخدم الرجال زيت جونسون في تدليك القضيب للمساعدة في عملية الانتصاب. يضعون كمية صغيرة من زيت جونسون على القضيب ويقومون بتدليكه لبضع دقائق لتسريع النشوة الجنسية المرغوبة.
ممنوع وضع كميات كبيرة من زيت جونسون في عملية الجماع ، لأنه زيت للاستخدامات الخارجية فقط ، ولا يجب استخدامه للمناطق الحساسة ، خاصة أنه يحتوي على نسبة من الزيوت المعدنية ، لذا فإن القليل منه فقط كمية توضع على القضيب.
يمكن أن يتسبب استخدام هذا الزيت في نمو البكتيريا ومسببات الأمراض عند النساء إذا استخدم الرجل زيت جونسون لتدليك قضيبه ، وقد يسبب لها بعض الالتهابات ، لذلك يجب استخدامه بحذر حتى لا يسبب أي ضرر للرجل. عنق الرحم أو المهبل.
يحظر استخدام زيت جونسون ثم وضع الواقي الذكري ، لأن الخليط الذي يجمع بين الواقي “اللاتكس” وزيت جونسون يتسبب في تمزق الواقي الذكري أثناء عملية الاختراق.
بشكل عام يفضل تجنب استخدام زيت جونسون كمواد تشحيم أثناء عملية الجماع واستبداله بمواد تشحيم مائية تسهل الجماع وفي نفس الوقت لا تسبب أي ضرر وتوفر الحماية اللازمة.
كما يمنع استخدام أي نوع من الكريمات أو الزيوت أو المرطبات الأخرى غير المخصصة لعملية الجماع لأنها تسبب المضايقات والحساسية والتهيج في المناطق الحساسة ، كما أنها تسبب الالتهابات وتؤدي أيضًا إلى تغيير البيئة الحمضية. من المهبل ، وتؤثر على حركة الحيوانات المنوية ، وهذا يسبب الحمل.
أحد أنواع المزلقات التي يمكن استخدامها كبديل لزيت جونسون KY GELL هو أحد المزلقات الطبية المعروفة التي لا تسبب أي آثار جانبية عند استخدامها ، وهي متوفرة في الصيدليات.
هناك أنواع أخرى تُباع كمواد تشحيم خاصة للجماع. يمكنك استشارة طبيبك أو الصيدلي قبل استخدامها. المصدر: موقع المخطوطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *