فروع كارولينا هيريرا جدة

فروع كارولينا هيريرا جدة ؛ تهتم النساء دائماً بالأمور الجمالية المختلفة و الملابس و التفاصيل الصغيرة الرائعة و لذلك تبحث العديد منهن عن أحدث الأزياء و الأكسسوارات و التى تعمل الماركات العالمية على تقديمها و يعد أن كارولينا هى واحدة من أشهر الماركات و التى تحبها العديد من النساء و تشترى منها المنتجات المختلفة و المستحضرات الرائعة و ذلك لأنها تواكب الأمور المختلفة بشكل سريع و متميز و يوجد العديد من الفروع المختلفة فى المملكة العربية السعودية و يتسائل البعض عن الفرع المناسب الذى يتواجد فى جدة.

فروع كارولينا هيريرا جدة :

  • حيث أن كارولينا هيريرا هو أحد الماركات الرائعة و التى تعمل على تصميم العديد من الملابس النسائية المختلفة و الرائعة و العديد من الأكسسوارات مثل الحقائب و النظارات الشمسية و الاكسسوارات و العطور المختلفة و التى تحبها العديد من النساء.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : فروع سان لوران الرياض

كارولينا هيريرا جدة :

  • من خلال فروع كارولينا هيريرا جدة و حيث أنه من الممكن الوصول إلى الفرع و الذى يقع فى العنوان التالى فى مركز الخياط فى ستارز آفينيو مول.

فروع كالورينا هريرا الرياض :

  • من خلال فروع كارولينا هيريرا جدة و حيث أنه من الممكن الوصول إلى الفرع و الذى يقع فى العنوان التالى فى الرياض الفيصيلة مول.
  • من خلال فروع كارولينا هيريرا جدة و حيث أنه من الممكن الوصول إلى الفرع و الذى يقع فى العنوان التالى فى الرياض المملكة مول فى الدور الثانى.

فروع كالورينا هريرا الظهران :

  • من خلال فروع كارولينا هيريرا جدة و حيث أنه من الممكن الوصول إلى الفرع و الذى يقع فى العنوان التالى فى ظهران مجمع الظهران.

رقم كارولينا هيريرا مركز الخياط :

  • من خلال فروع كارولينا هيريرا جدة و حيث أنه من الممكن التواصل معهم من خلال الرقم التالى +966 11 211 2708.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : فروع سان لوران الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *