عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الخدمات الطبية الممكنة فإنه يُمكنك الآن أن تجد ما تبحث عنه لدى عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض حيث أنها تُقدم أفضل الخدمات الممكنة لعلاج الأسنان والمشاكل المختلفة التي من الوارد أن تحدث نتيجة العديد من الأسباب بأفضل جودة ممكنة وعلى أعلى مستوى يتناسب مع كافة العملاء والمتطلبات الخاصة بهم.

عيادات المسواك لطب الأسنان الرياض

يُعتبر أن عيادات المسواك لطب الأسنان AlMeswak Dental Clinics هي واحدة من أشهر العيادات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي تكون تابعة لشركة جدوى للاستثمار السعودية والتي تمتلك 70% من أسهم الشركة منذ العام 2017 وباقي الحصة تمتلكها شركة يونايتد إيسترن للخدمات الطبية الإماراتية.

تمتلك العيادة أسطول كبير من الفروع والذي يصل عددهم إلى 80 فرع في 20 مدينة في المملكة ، ويشغلهم عدد كبير من الأطباء الذين يصلوا إلي 700 طبيب يقومون بتقديم الخدمات الخاصة بهم لعدد كبير من الحالات المرضية والتي يصل عددهم إلى 450 ألف حالة مرضية.

من المميزات التي تجعل عدد كبير من الأفراد يرغبون في الحصول على الخدمات المقدمة من العيادة هو الجودة العالية والتقنيات الحديثة التي يتم الاعتماد عليها ، بالإضافة إلى أنه يوجد فريق متكامل من العديد من الأطباء المتدربين والمؤهلين على مستوى عالى حتى يتم تلبية الاحتياجات لكل الحالات المرضية ، فضلاً عن أن الشركة تحرص على التحسين من الخدمات التي يتم تقديمها وذلك من خلال توفير أي من المعدات والتقنيات الطبية الحديثة والتدريب لفريق العمل على استخدام كل الأمور بالشكل الفعال.

عيادات المسواك لطب الأسنان يوجد العديد من الفروع المختلفة التي تتواجد في الرياض في كل المناطق والتي تتمثل في:

  1. هناك البعض من الفروع التي تتواجد في الجزء الشمالي من الرياض في مناطق متنوعة وهم الملقا والصحافة والياسمين والنرجس والوادي وخي الملك فهد والعليا التحلية وغيرهم.
  2. بالإضافة إلى أنه يوجد عدد من الفروع في الجزء الجنوبي من الرياض في مناطق مختلفة وهم المنصورة، الحزم، العزيزية، والدخل المحدود.
  3. كما أنه إذا ذهبت إلى المنطقة الشرقية من الرياض فإن هناك البعض من الفروع في أماكن مختلفة وعلى رأسهم غرناطة، قرطبة، اليرموك، المونسية مخرج 8، الخليج شارع سلمان الفارسي وغيرهم من الفروع الأخرى.
  4. يوجد في الجزء الغربي من الرياض عدد من الفروع في مناطق مختلفة والتي تتمثل في حي لبن 33 ولبن مخرج 34 و شارع الطائف والسويدي، والبديعة.

يُمكنك الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي نعرضها لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا افضل دكتور اسنان اطفال بجدة ينصح بزيارته

الخدمات الطبية في عيادات المسواك

هناك العديد من الخدمات الطبية المختلفة التي يتم تقديمها في عيادة المسواك التي من خلالها يتم علاج عدد كبير من الأمراض والمشاكل التي يُعاني منها البعض من الأفراد ومن أبرزهم:

  1. التخلص من مشكلة الالتهابات التي تحدث في الفم.
  2. كافة العمليات في الفم والأسنان الجراحية يُمكن القيام بها.
  3. يُمكن إجراء التركيب لحشوات الأسنان التجميلية.
  4. كما أنه تعمل على تقديم خدمات تركيب التقويم.
  5. إجراء التصوير للأسنان من خلال الاعتماد على الأشعة.
  6. علاج الحالات التي تُعاني من التسوس في الأسنان.
  7. يُمكنك الآن أن تقوم بإجراء عملية زراعة الأسنان.
  8. بالإضافة إلى أنه من الممكن خلع الأسنان.
  9. علاج المشاكل المتنوعة التي تحدث في الأعصاب والجذور السنية.

فضلاً عن ما سبق فإن هناك البعض من الخدمات التجميلية المتنوعة التي يُمكن القيام بها لمختلف العملاء في الأسنان والتي تتمثل في:

  1. من الممكن أن يتم القيام بالإجراء الخاص بابتسامة هوليوود.
  2. كما أنه يتم العمل على تطبيق تركيبات الزيركون والبورسلين.
  3. التنظيف الأسنان والتبييض من خلال الاعتماد على استخدام الليزر.
  4. يُمكن تركيب العدسات المخصصة للاسنان.
  5. يتم العمل على توريد اللثة أو العمل على قصها.

كم سعر زراعة الاسنان في المسواك؟

يُمكن أن يتم العمل على القيام بزراعة الأسنان في مجمع المسواك الطبي بتكلفة تتراوح ما بين 1000 دولار إلى 3000 دولار للسن الواحد وفي البعض من الأحيان يصل إلى 5 آلاف دولار في اليوم الواحد ويتوقف الأمر على حسب خبرات الطبيب المعالج والتقنيات المستخدمة والمادة التي يتم الصناعة منها.

كما أنه في حالة تركيب أي من التاج أو الدعامة فإن هذا الأمر ينتج عنه الزيادة من التكلفة بنسبة تصل إلى 500 دولار إلى 1000 دولار.

افضل دكتور في عيادة المسواك الرياض

تشتمل عيادة المسواك على مجموعة من الأطباء أصحاب الخبرات الكبيرة في طب الأسنان وعلى مدار السنوات تمكنوا من تحقيق النجاح الكبير وذلك بفضل البراعة التي يتمتعوا بها ، ومن أبرزهم:

  • دكتور عبد الرحمن محمد.
  • دكتور سلمى أبو بكر.
  • ودكتور أحمد بدوي.
  • دكتور منال مبارك.
  • دكتور عبد الواسع عبد الملك.

رقم عيادة المسواك الرياض

حيث أنه من الممكن التواصل مع عيادات المسواك في الرياض من خلال الرقم الهاتفي التالي 0593939269 وذلك من أجل الاستعلام عن الأسعار وآخر العروض أو من أجل حجز موعد مع أحد الأطباء.

مواعيد المسواك لطب الأسنان

من الأمور التي يجب التعرف عليها هو أن مواعيد العمل في عيادات المسواك تكون مختلفة من فرع لآخر ولكن أغلب العيادات تبدأ في العمل من الـ 9 صباحاً وحتى الساعة الـ 9 مساءً ، ولكن خدمة العملاء تعمل على مدار الـ 24 ساعة للإجابة على كافة الاستفسارات والتفاصيل الخاصة بالعملاء.

يُمكنك الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي نعرضها لكم من خلال الأسطر التالية في مقالنا زراعة اسنان بالتقسيط بالرياض | عروض تحطيم الاسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *