عنوان تيفولي بلازا مدينة نصر

يرغب العديد من العملاء الآن الاستمتاع بالذهاب إلي المطاعم والكافيهات الجديدة من أجل التجربة وخاصة مع انتشار عدد كبير منها في مناطق وأماكن متعددة ولذلك يبحث البعض عن عنوان تيفولي بلازا مدينة نصر وهو ما سنقدمه لكم من خلال مقالنا بالإضافة إلي أشهر المطاعم فيها وكيفية الوصول إليه من أسهل الطرق.

عنوان تيفولي بلازا مدينة نصر:

علي الرغم من انتشار المطاعم والكافيهات المختلفة في العديد من المناطق إلا أن سكان منطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة محظوظين بتواجد مجمع مطاعم Tivoli Plaza وهو الأشهر علي الاطلاق إذ أنه يشتمل علي عدد من المطاعم المختلفة التي تُقدم الأكلات المتنوعة ومنها ستيك اللحم والباستا الإيطالية بالصوصات المتنوعة بالإضافة إلي وجبات أخرى مميزة.

ومن السهل الوصول إلي تيفولي بلازا إذ أنه يقع في العنوان التالي في شارع عمر بن الخطاب بمنطقة مساكن المهندسين، التابعة لمدينة نصر، شرق القاهرة أو العاصمة.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى شاملة لكل المعلومات والتفاصيل المتنوعة قد ترغب في الاطلاع علي مطعم بوسفور مدينتي

أشهر مطاعم وكافيهات تيفولي بلازا مدينة نصر:

يشتهر تيفولي بلازا مدينة نصر بوجود مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الرائعة وكل منها يُقدم مختلف الوجبات والأطعمة والمشروبات وسنتعرف علي أبرزهم من خلال الأسطر التالية:

دسوقي اند صودا Desoky and soda:

يُمكنك أن تستمتع الآن بالذهاب إلي مطعم دسوقي اند صودا Desoky and soda حيث أنها تجربة مختلفة وبالأخص لمن يرغب في تناول الباستا وتُعد أن الوجبة الأفضل هي باستا فراخ كريسبي مع الجبنة السايحة أو تناول تشيكن باستا بكريمة البيستو وغيرها من الوجبات الأخرى المتنوعة ومنها الفطائر وأشهرهم فطير رأس البر.

مطعم Shihlin Taiwan Street Snacks:

يُعد أن مطعم Shihlin Taiwan Street Snacks هو من أشهر المطاعم التي من الممكن الاستمتاع بزيارتها حيث أنه يمتلك منيو متكامل يشتمل علي العديد من الاختيارات الممتازة ومنها الوجبات والسندوتشات ولكن الأشهر لديه هو أنه يُمكنك تناول أكبر قطعة فرايد تشيكن بالفعل وتكون عبارة عن قطعة من الدجاج البانيه المقرمش وسرها في التتبيلة التي جعلت لها مذاق رائع وقرمشة مضاعفة.

ويتميز المطعم بأنه يمتلك 5 أنواع من المذاق السبايسي وتم تقسيمه علي 5 درجات للطعام الحار ولا تنسي أيضاً أن تقوم بتجربة الـ xxl فرايد تشيكن والتي تُعد أنها عبارة عن قطعة من الدجاج العملاقة وهناك العديد من العروض التي يتم تقديمها للعملاء وعليك تجربتها بنفسك الآن.

مطعم Meat the chick:

هناك العديد من المطاعم المختلفة التي يُمكنك الاستمتاع بزيارتها ومنهم مطعم Meat the chick وهو أحد المطاعم العالمية الذي يعمل علي تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية وهم فيليه الدجاج المشوي واللحم الجوسي بالإضافة إلي أن هناك البعض من أطباق السلمون المشوح والحلويات اللذيذة وتم الحرص علي إعدادها بجودة ومذاق عالمي.

مطعم وكافيه Hummer:

مكان مميز جداً عليك الآن أن تقوم بزيارته في الحال لأنه يُقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الأفضل علي الاطلاق مع كافة الوجبات وهو متخصص في تقديم ال fried chicken أو الدجاج المقلي والباستا والبيتزا ويمتلك المكان الديكور الرائع مع الموسيقي الهادئة.

كافيه Gosto Egypt:

ما عليك الآن إلا الاستمتاع بتناول ما ترغب فيه في مشروبات منعشة مثل القهوة والاسبرسيو وجميلة في كافيه Gosto Egypt بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوجبات الخفيفة مثل البيتزا يُمكن أن يتم تناولها ويتميز المكان بالديكورات الجميلة وهو ما يجمع بين كل من الذوق مع الأناقة سواء الديكور الداخلي أو الخارجي.

مطعم Brooklyn-brwklyn (بروكلين):

يُقدم هذا المطعم للعملاء العديد من وجبات الطعام السريع ومنها الفرايد تشيكن سواء كانت الدبل أو السنجل أو يُمكنك الآن أن تتناول سندوتشات البرجر وهي مشهورة بالجبنة الزائدة الممزوجة مع جميع أنواع السندوتشات ومنها تشكن فاير تربل والبرجر.

مطعم The Edward’s تيفولي بلازا:

هذا من الأماكن الرائعة التي من الممكن الاستمتاع الآن بزياراتها إذ أنه يشتهر بالديكورات الملكية التي تُحاكي القصور في الزمن الجميل بالإضافة إلي أشكال النجف والتحف المتعددة وهو من أبرز الأماكن التي قد تكون مناسبة مع الخروج في الليل في القاهرة ويُقدم العديد من الوجبات الرائعة بأسماء أصحابها حيث أن لكل نوع من الطعام قصة.

كافيه Vivando:

كافيه Vivando يُعد أنه من أشهر الكافيهات الرائعة التي من الممكن الذهاب إليها والاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيها وخاصة أنه يُعتبر كونه مطعماً ويُقدم العديد من الوجبات الإيطالية الرائعة ومنها البيتزا وغيرها من أنواع الطعام الأخرى ومنها سمك السلمون والبرجر ومن المعروف عنه أن الحجز يبدأ في الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة السابعة مساءً.

ايو فوريا tivoli plaza:

حيث أنه من الممكن أن يتم تقديم العديد من الوجبات والمأكولات الرائعة سواء كانت الشرقية والعالمية بالإضافة إلي أن هناك العديد من الحلويات والمشروبات ويوجد كل ما يتناسب مع كل وجبة علي حدة الإفطار أو الغداء أو العشاء وستجد أشكال مختلفة من الإفطار سواء الإفطار الإنجليزي والألماني والفرنسي وكذلك المصري والفلبيني.

ما هي الأيام التي يكون فيها تيفولي دوم بلازا مدينه نصر Tivoli Dome Plaza Nasr City مفتوحا؟

حيث أنه من الممكن الذهاب إلي تيفولي بلازا علي مدار الأسبوع إذ أنه يفتح أبوابه من الساعة السابعة صباحاً إلي الساعة الواجدة مساءً.

ازاي اروح تيفولي بلازا مدينة نصر؟

يُمكن الوصول إلي تيفولي بلازا عن طريق أقرب محطة متر وهي مخطة كلية البنات حيث أنها تبتعد بمسافة تصل إلي 1.87 كيلو متر فقط عنها بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من وسائل نقل الكثيرة.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى شاملة لكل المعلومات والتفاصيل المتنوعة قد ترغب في الاطلاع علي مطعم جندوفلي العاشر من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *