علاج الجيوب الانفية بالاعشاب عبدالباسط

علاج الجيوب الأنفية بالأعشاب عبد الباسط ، صداع الجيوب الأنفية والتهابات التي تحدث بسببها تسبب ألماً شديداً في الجزء الأمامي من الوجه والرأس مما يجعل الكثير من الأشخاص الذين يعانون منه غير قادرين على تحمله ، وهنا يفكر البعض في العلاج به. الدواء وأخذ العديد من المسكنات المختلفة للألم الذي يشعر به ، ولكن هذا الأمر سرعان ما يعود مرة أخرى ، لذلك قد يلجأ البعض إلى الطب البديل من أجل علاج الجيوب الأنفية بالأعشاب بسرعة وأمان في نفس الوقت ، حسب وصفات د. عبد الباسط السيد. علاج الجيوب الانفية بالاعشاب عبد الباسط

علاج الجيوب الانفية بالاعشاب عبد الباسط

علاج الجيوب الأنفية بالأعشاب عبد الباسط: أكد الدكتور عبد الباسط السيد طبيب التحاليل والأعشاب المعروف أن هناك العديد من الأعشاب التي يمكن أن تفيد الإنسان في علاج التهاب الجيوب الأنفية والألم الناتج عنه ، و أن العلاج الطبي هو الأفضل طبعاً من خلال مضادات الهيستامين ويمكن مواجهة التهاب الجيوب الأنفية ومزيلات الاحتقان المعروفة رغم وجود العديد من الأعشاب المشهورة والمعروفة التي يمكن استخدامها للتخلص من هذا الألم والالتهاب وهي :

  • الزبادي: الزبادي مكمل غذائي رائع لعلاج الجيوب الأنفية ويفيد الجسم كثيرًا بالمكملات التي تجعله يواجه الالتهابات وتقضي على آلام الجيوب الأنفية ، كما يحتوي الزبادي على العديد من الفوائد التي تنتقل لجسم الإنسان من خلال تناوله ، وهو كذلك. من المعروف أن هذا الزبادي يصبح مع مرور الوقت قشديًا وله طعم رائع يحبه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  • الأناناس: يحتوي الأناناس على مادة البروميلين وهي مادة فعالة رائعة تعمل على علاج الجيوب الأنفية وتزويد الجسم بالمكملات الغذائية وإعطائه طاقة قوية.

علاج الشخير بالحجامة – مقال جديد

علاج الجيوب الانفية بالاعشاب

  • الكافور: يعتبر الكافور أيضًا جزءًا من علاج الجيوب الأنفية بواسطة عبد الباسط. مادة شمعية بيضاء ذات رائحة عطرية قوية. يستخدم في العلاج وله نتائج فعالة ورائعة في التخلص من الأمراض والمشاكل الصحية ومن بين هذه المشاكل مشكلة الجيوب الأنفية التي تسبب الألم والصداع لكل من يعاني منها ، حيث يعمل الكافور على الوقاية من التهاب الجيوب الأنفية من خلال المواد الموجودة فيه وجميع الأعراض التي يسببها الالتهاب مما يجعل الشخص يشعر بالراحة ولا يعاني من صداع شديد.
  • اليانسون: وهو مشروب شعبي معروف لكثير من الناس والجميع يشربه لعلاج مشاكل احتقان الحلق والبرد الذي يصيب الإنسان. يستخدم للتخلص من المخاط وعلاج احتقان الانفلونزا. كما أنه يخلص الإنسان من مشكلة الصداع الناتج عن الجيوب الأنفية ، وهو من أعشاب علاج الجيوب الأنفية عبد الباسط.

علاج الغدة الدرقية بالأعشاب للدكتور عبد الباسط – مقال جديد

علاج التهاب الجيوب الأنفية بالأعشاب

هناك وصفة علاجية رائعة ضمن علاج الجيوب الانفية عبد الباسط يجب ان نعرفها اليوم ومكونات الوصفة هي البابونج والماء المغلي والطريقة التي نضع بها شيح البابونج على الماء المغلي ونتركه ليبرد قليلا ثم نستنشقها بأي رائحة ، ونستمر في هذا الأمر صباحًا ومساءً يوميًا لمدة خمسة عشر يومًا ، ثم يمضغ شمع العسل كل مساء لمدة ثلاثين يومًا ، وبأمر الله ستذهب الجيوب ولن تأتي إليك حتى الثلاث سنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *