عذبها لا ترحمها

هل تبحث عن طريقة لتذويب المرأة وإثارتها إلي أقصي درجة ممكنة وأن تكون ملكة بين يديك من كثرة الشهوة والرغبة ؟ وهل ترغب في أن تتعرف علي أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة ؟ تعالي معي لتتعرف علي عذبها لا ترحمها وذلك من أجل أن تدخل في غيبوبة من كثرة وقوة مستوي الإثارة وهذا الأمر يحتاج إلي شرح مفصل يكون من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

عذبها لا ترحمها:

عذبها لا ترحمها هو تعبير قد تسمعه كثيراً من قبل البعض من الأشخاص وتعتقد للوهلة الأولي أنه يدل علي العذاب والضرب ولكن علي عكس هذا الأمر فإنه يدل علي الإثارة والمتعة التي تشعر بها المرأة في العلاقة الحميمة مع زوجها وتدل علي أن الزوج قادر علي إسعاد الزوجة وأن تصل إلي النشوة الجنسية وهو أمر ترغب فيه كل زوجة بالطبع لأنه يُساهم في تغيير الحالة النفسية والصحية إلي الأفضل.

يُمكنك القيام بالعديد من الأمور المختلفة حتي تُساعد علي إثارة المرأة سريعاً ولكن عليك التركيز بشكل أكبر علي منطقة البظر والتي تُعد أنها مركز المتعة الرئيسي في جسد المرأة وهناك اعتقاد لدي الناس أن البظر هو عبارة عن جزء صغير يقع في الجزء العلوي من فرج المرأة ولكن هذا جزء صغير جداً يُمكنك رؤيته ويجب أن تعرف أن البظر في الحقيقة أكبر من ذلك لأنه يتكون من شبكة كبيرة من الأنسجة والأعصاب في جسد المرأة داخليا وخارجيا.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكن قراءتها وتشتمل علي البعض من التفاصيل والمعلومات المتعددة ومنها 

افرك وردتها:

يُعد أن تحفيز البظر لدي المرأة يُساعد علي جعلها تشعر بحالة قوية من الإثارة الجنسية علي مستوي عالي جداً ويكون من الصعب مقاومته ويُمكن القيام بإثارة بظر النساء خارجيا أو داخليا من خلال عدة طرق حيث أنه يحتوي علي البعض من النهايات العصبية التي تكون قابلة للاستثارة عند الملامسة له وذلك لأنه يُعتبر من أكثر الأعضاء الجنسية التي تُساعد علي تحقيق الرعشة الجنسية.

يُمكنك القيام بمداعبة هذا الجزء من المرأة من خلال الاعتماد علي استخدام أطراف الأصابع فقط وبشكل دائري مستمر وببطيء لتحقيق الإثارة القوية بالإضافة إلي أنه يُمكنك استخدام اللسان في هذا الأمر وهو ما يُساعد علي تحقيق مستوي أعلي من المداعبة والإثارة المناسبة ويجعل المرأة تشعر بإحساس لا مثيل له.

طريقة تذويب النساء:

إذا كنت تريد أن تعرف المعني العملي لتعبير عذبها لا ترحمها فإنه ما عليك إلا القيام بأي من الأمور القادمة التي تُساعد علي تذويب المرأة وأن تكون طوع يديك في العلاقة الجنسية بل إنها تكون قادرة علي امتاعك بالشكل الذي ترغب فيه وهناك البعض من الأمور التي يُمكن الاعتماد عليها والتي تتمثل في:

الرأس:

يتواجد في فروة الرأس أغلب النهايات العصبية ومراكز الحساسية فإنه يُمكنك القيام بالمساج الذي يكون له تأثير إيجابي علي تدفق الدم وتشعر المرأة بأن هناك وخز في باقي أجزاء الجسم وصولاً إلي القدمين ويُساعد هذا التدليك علي أن يتم إنتاج هرمون الأوكسيتوسين وهو ما يُساهم في التحفيز من الرغبة والسعادة عند المرأة ويجب علي الزوج أن يقوم بالتدليك بشكل دائري.

الشفاه:

هل تعلمين أن الشفاه هي واحدة من الأسرار في جسم المرأة التي تُساعد علي الإثارة الجنسية والشعور بحالة مناسبة من السعادة وخاصة أنها تحتوي علي عدد كبير جدًّا من النهايات العصبية ولذلك علي الزوج الاهتمام بتقبيل الشفتين حتي يحدث انتشار لهرمونات الراحة والسعادة والرغبة في سائر الجسم لأنها تُمثل سر العلاقة السعيدة بين الزوجين وهناك العديد من الطرق المختلفة التي من الممكن القيام بها لإثارة الشفاه بالشكل المناسب.

الرقبة:

واحدة من أكثر المناطق الحساسة مع أبسط اللمسات وخاصة أنه من أهم مناطق إثارة الزوجة والزوج ويُمكنك القيام بالعديد من الأمور في تلك المنطقة ومنها التقبيل والمساج واللعق باللسان ويُمكن القيام بالعض الغير مؤلم ( اللاف بايتس ) وتشعر المرأة بحالة من الإثارة القوية عندما تشعر بأنفاس الزوج قريبة منها وتُلاطف جلد الرقبة وهناك الكثير من الخبراء في العلاقات الزوجية يجدون أن مداعبة الرقبة من أهم الخطوات التي تُساعد علي إقامة العلاقة الحميمة الناجحة.

البظر:

هو من أهم الأجزاء التي تجدها في جسم المرأة وخاصة أنه يوجد  أكثر من 8000 نهاية عصبية متصلة مباشرة بالمخ ولذلك عند التعامل مع الأمر بالشكل الصحيح فإنه يُساعد المرأة علي أن تكون في أقصي مستوي ممكن من الإثارة بل إن البعض منهن يصلن إلي النشوة بمجرد مداعبة البظر ولكن يجب أن تعرف أن لكل إمرأة منطقة إثارة مختلفة في البظر ولذلك من المهم إطلاع الزوج علي ما يُثيرك في هذه المنطقة وما يجعلك تشعرين بالألم حتي يبتعد عن القيام به.

الصدر:

عند مداعبة المرأة لا تنسي ملامسة الصدر بشكل ناعم ومتوسط وقوي ويتم هذا الأمر بشكل تدريجي ويُمكنك أن تُمسك الصدر بقبضة يدك وأن تستمتع بتنفيذ هذا الأمر لأنه مهم لإثارة المرأة سريعاً بل وإنه عليك بتقبيله وإعادة تنفيذه مع الجزء الثاني من الصدر بالإضافة إلي أنه يجعل الرجل يشعر بالقوة والسيطرة علي المرأة وأنه قادر علي إسعادها.

الحلمات:

علي الرغم أن الرجال يُحبون مداعبة الحلمات ويجدون فيها الأثارة إلا أن الغالبية العظمي لا يعرفون كيفية استخدامها بالطريقة الصحيحة لإثارة الزوجة وعليكي تعليم الزوج كيفية التعامل بالشكل الصحيح وذلك من خلال إمساك يديه وتضعي يديه علي أكثر المناطق التي تثيركِ في هذه المنطقة وعلميه الطريقة الأنسب لتحريك الأصابع دون أن تشعري بالحرج وهناك العديد من الرجال يشعرون بحالة من الإثارة عندما تخبرهم زوجاتهم بما يرغبن فيه.

كيف تشعل رغبة المرأة؟

اشعال رغبة المرأة في العلاقة الحميمة هو من الأمور التي يجب علي الزوج القيام بها حتي تُشاركه في الحياة الجنسية وتشعر بمستوي السعادة والإثارة المناسب ويتم تنفيذ الأمر من خلال التركيز علي ملامسة مناطق الإثارة في الجسم وهناك أجزاء قد تُسرع تلك العملية مثل القبلات في الشفاه والرقبة والصدر والحلمات والبظر والمهبل من الخارج ولكن يجب أن تكون في حالة مناسبة من الهدوء لتكون قادر علي إخراج كل ما تكون قادر علي القيام به والتركيز علي أن تصل الزوجة إلي النشوة وهذا الأمر ينتج من الاستمرارية في المداعبة لأطول مدة ممكنة.

افتحي رجولك لزوجك:

تحكي واحدة من السيدات عن تجربتها الأولي في الزواج وأنها في اليوم الأول واجهت البعض من الصعوبات في أن تفتح رجلها لزوجها وذلك لأنها كانت تشعر بالحرج الشديد بالإضافة إلي شعورها بالخوف والرهبة جعلها تخشي هذا الأمر ولكن مع الوقت بدأ الزوج في التخفيف من حدة الأمر من خلال عملية المداعبة والتقبيل وبدأ شعورها بالرهبة يقل كثيراً وتقول أنها اسرعت في أن تفتح رجلها دون تفكير ولكن عند حدوث الإيلاج شعرت برهبة شديدة وأقدمت علي غلقها وهو ما أصابها بالألم الشديد ولذلك وجدت أن تقوم بفتح رجلها يكون الأمر أسهل بشكل كبير.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي يُمكن قراءتها وتشتمل علي البعض من التفاصيل والمعلومات المتعددة ومنها 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *