عدد السعرات الحرارية في بيك رولز

عدد السعرات الحرارية في بيك رولز ان البيك رولز له من اكياس المقرمشات التى تحتوى على عدد كبير جداً من السعرات الحرارية فلا تقوموا بتناوله كوجبة خفيفة فى اليوم لانه لا يصلح ان يكون من الاصل وجبة خفيفة فهو خطر جداً على صحة الانسان كما ان الشركة المصنعه تحزر على الكييس قبل شرائه وتقول ان الكيس يقسم على ثلاث مرات فى اليوم وهذا بسبب لما يحتويه الكيس على سعرات حرارية كبيرة جداً فأحذروا قبل ان تقوموا بشراء اى شىء .

ويقسم كيس البيك رولز على بعض المكونات وهى مائة واثنا عشر سعر حرارى وهذه تعتبر نسبة كبيرة جداً فهو يعتبر اعلى المقرمشات التى تحتوى على سعر حرارية كثيرة فالمقرمشات الاخرى لا تتعدى السعرات الحرارية المتواجدة بها اكثر من مائة سعر حرارية فقط .

ويحتوى ايضاً على ثلاثة من جرام البروتين وهى نسبة صغيرة جداً كما يحتوى ايضاً على ستة عشر ونصف من الكاربوهيدرات كما يحتوى ايضاً على ثلاثة جرامات من الدهون وهى تعتبر نسبة ضئيلة ايضاً ولا تسبب خطر اما الخطر يتواجد به فى زيادة سعراته الحرارية الكثيرة جداً على اى انسان .

واذا قد كنتى تحبين البيك رولز كثيراً ولا تريدين ان تصابى بأى خطر من تناوله فيمكنك ان تقومى بأكله بكميات صغيرة جداً مثل وضعه وسط الطعام وخلطه به مع طبقة سلطة مثلاً او طبق شوربة ايضاً .

عدد السعرات الحرارية في بيك رولز

كما ذكرت لكم فى الفقرة السابقة وقد قلت ان البيك رولز عدد سعراته الحرارية كبيرة جداً وهذا لانه يحتوى على اكثر من 112 سعر حرارى فى الكيس الواحد .

لذلك ينصح الاطباء بعد شراء هذا الكيس الخطر واستبداله بأى مأكولات اخر مفيدة للجسم والامتناع تماماً عن اى مقرمشات قد تؤذى صحة الجسم .

اضرار البيك رولز

ان اضرار البيك رولز كثيرة جداً ومن اهمها انه يعمل على زيادة الوزن كثيراً وهذا بسبب احتوائه على مواد تعمل على زيادة وزن الانسان فى فترة قصيرة جداً .

لذلك لا ينصح بتناوله على الاطلاق والامتناع عن شرائه تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *