طقعت عند زوجي

طقعت عند زوجي يعتبر من المواقف المحرجة التي قد تتعرض لها بعض السيدات وبالتالي سوف نجد إنه من المواقف التي يتم البحث عنها بكثرة سواء على الانترنت أو في مواقع التواصل المختلفة، بذلك يكون هناك رغبة في معرفة المزيد من المعلومات وما يجب فعله عندما نتعرض لمثل ذلك الموقف المحرج.

طقعت عند زوجي

عندما تتعرض مثل هذه المواقف أن النصيحة المناسبة هو محاولة التعامل بالعفوية لأن الطقعة من الأمور التقليدية والتي قد يقوم بها بعض البشر رغما عنهم بسبب الغازات في البطن أو بعض المشاكل الصحية.

حيث كان هناك العديد من التجارب المختلفة التي تحدثت عن مثل هذا الموقف، منها واحدة من التجارب التي تقول فيها سيده بأن ذلك الموقف يعتبر من أكثر المواقف التي شعرت فيها بالاحراج الجديد أمام زوجها.

حيث بدأت قصتها وقالت إن كل ذلك حصل عندما كانت نفاس عند أهلها وكان هناك مقدار كبير جدا من الغازات في بطنها ولذلك كانت تعاني من نفس المشكلة في فترة طويلة وقالت أيضا ” وسرت كل ماامشي خطوه طيط فهمتو يخرج هوا والله اني كنت اتفشل لما يجونا ناس لاني ماقدر اكتمها وتطلع بصوت لانه مجرد هوا يعني بدون ريحه هوا بس وسرت بس على طول وانا ببيت اهلي اطربهم طيط طيط ههههههههه”

بعد مرور بضع أيام جاء زوجها ولم يكن يعلم ذلك الموقف الذي يحصل معها كما قالت ايضا انها في ذلك اليوم كانت تتناول الكثير من الطعام كما أنها أيضا شربت قشر الأقشر على حسب وصفها لذلك المشروب الذي شربت.

وقالت “وكان هوا قاعد يسولف معايا وشويا كذا احس اني بطني ارتكضت وكنت جالسه وانا جالسه اقدر شوي اتحكم وهو الله يصلحه جالس يسولف يسولف وانا بطني تقلب علي المهم قلتله حبيبي وانا ادلع انا وخشتي حبيبي بروح الحمام وارد نكمل ياروحي قلي طيب وقمت وليتني ما قمت ليتني جلست ليتني وليتني وليتني بس قمت الا بصوت عالي طييييييييييييييييييييييط وكل مامشي خطوه وانا طيط طيط طيط وكان البيت هادي كل اهلي نايمين وربي اني دخلت الحمام وانا وجهي سااااير طماطم”

ولا يزال هناك العديد من التجارب الاخرى المختلفة التي تتحدث عن ذلك الموقف وعلي إنه يسبب الاحراج الشديد ولكن في النهاية يمر بطريقة جيدة من حيث الضحك بين الشريكين أو الأشخاص الآخرين الذين يأخذونه على سبيل المزاح.

  • الموضوع: الغازات امام زوجي :(:

في احدى المنتديات نشرت سيدة السؤال الخاص بها تحت هذا العنوان السابق لأنها حصل معها نفس ذلك الموقف، حيث بدأت قصتها وقالت انها تحب شرب مختلف أنواع المشروبات الغازية وذلك ما أصبح يؤدي لبعض المشاكل في الهضم والغازات في أوقات كثيرة لا تستطيع التحكم فيها.

لكن كانت المشكلة الأكبر أنها معتادة على شرب كميات كبيرة من المشروبات لفترة طويلة ولكن في هذه الفترة بالتحديد أصبحت الغازات أكبر وبالأخص بعد أن تزوجت بحوالي 4 أشهر تقريبا.

كما اكملت القصة وهي تحكي الموقف الذي حصل معها وقالت “المشكله ااني امس طلعت من الغازات قدام زوجي ومن الفشيله قعت ابكي ومادري شسوي انا توني عروس ماصارلي 4 اشهر متزوجه وسويتها قدام زوجي وربي احراااج من هذيك المره واحس زوجي ينفر مني وكانه يشمأز مني”

بالنسبه للردود المختلفة التي كانت على تلك التجربة، فكانت تشير جميعها إلى أن ذلك من الأمور التقليدية ولكن المرأة يمكن أن تشعر بالاحراج أنها في البداية لفترة الزواج وهي حديثة جدا لأنها متزوجة من حوالي 4 أشهر فقط.

كما جاء في بعض الردود الأخرى التي تؤكد أن المرأة التي تقع في ذلك الموقف عليها محاولة التصرف بشكل طبيعي تماما أو توضح فعلا أنها تعاني من مشكلة ما كما قالت أيضا “عادي راح ينسى الموضوع لاتدي المشكله اكبر من حجمها ولما تحسي بغازات حاولي تمسكيها”

  • زوجي يحب ريحة طقعتي:

على الرغم من وجود بعض التجارب التي تؤكد أن المرأة تشعر بالاحراج الشديد عندما تتعرض لنفس ذلك الموقف، مثل التجارب التي عرضت عليكم خلال الفترة السابقة من هذا المقال.

ولكن على الجانب الآخر، جاء في بعض التجارب الأخرى والتي ترى فيها بعض السيدات التصرفات الغريبة لزوجها إنه قد يحب في هذه الروائح او يطلبها منها في بعض الأوقات.

حيث جاء في احدى المنتديات ان هناك سيده تقول “تغيرت تصرفات زوجي من فترة بسيطة واصبح يرغب بشم رائحة الخارج مني ( طقعتي ) وقلتلوا اني بنت ناس وهذا الشي يكرهك فيني وانا ماعمري سويت دا الشي في بيت اهلي كيف اسويه قدامك،، قالي انا احب دا التصرف منك فهل اسويه وهل دا الشي طبيعي انو الزوج يطلب دا الطلب”

وعلى حسب العديد من الردود المختلفة التي كانت على ذلك الموقف الغريب، فإن جميع الأشخاص يؤكدون ان القيام بمثل هذه التصرفات من الأمور الغير جيدة ويجب أن ترفض المرأة تماما إذا طلب منها زوجها ذلك.

ونحن هنا نقصد تعمد القيام بمثل هذه التصرفات الغير جيدة، ولا نقصد بالطبع المشاكل الصحية التي تؤدي الى حدوث هذه الغازات.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: أسباب الملل الزوجي

طقعت عند اهل زوجي

ولا يزال هناك الكثير من المواقف الأخرى التي بها تشابه مع نفس تلك المشكلة التي تحدثنا عنها في هذا المقال وهي إخراج الروائح عند الزوج.

لذلك لما تتعرضين لنفس هذا الموقف عند أهل الزوج عليك بكل بساطة الحرص على التصرف بشكل طبيعي أو يمكن تجاهل ذلك الموقف. الجدير بالذكر بأنه من الطبيعي أن تشعري ببعض الإحراج ولكن يمكن تجاهل ذلك ومع الوقت سوف يزول الشعور.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا: كيف اجعل زوجي يحبني بجنون

زوجي يحب ريحة عرقي

في واحدة من الأسئلة الغريبة التي نشرت في احدى المواقع حيث تقول السيدة أن زوجها يقوم ببعض التصرفات الغريبة مثل انه يحب رائحة العرق وهذا ما يجعلها تشعر بالاستغراب.

كما قالت أيضا أنها متزوجة منذ عدة أشهر وكان زوجها يكبرها بحوالي عامين تقريبا، ولكن مع مرور الوقت لاحظت العديد من التصرفات الغريبة التي يقوم بها حتى إنه في احدى المرات كان يدخل راسه تحت باطها ليشم العرق.

وقالت أيضا “سألته يوم من الايام قلت له ليه انت تدخل راسك تحت ابطي كل ماجينا ننام ؟ قال لي بالفم المليان : انا احب ريحة عرقك واحب اشم ريحة العرق خصوصا من زوجتي لاني احس فيها الانوثة ، حتى اني احيانا ودي انك ماتتروشين قبل النوم.”

وعلى حسب العديد من ردود المختلفة التي كانت على ذلك السؤال، فإن النسبة الأكبر من الاشخاص يؤكدون بأن هذا من الأمور التقليدية لأن هناك عدد كبير جدا من الرجال يحبون تلك الرائحه ولكن الرائحة الخفيفة فقط.

لكن على الجانب الآخر كان في بعض التعليقات الأخرى من أشخاص آخرين يقولون بأن مثل هذه التصرفات لا يحبها جميع الرجال بل ان بعضهم قد يحب الرائحة نظيفة فقط.

حيث جاء في تعليق آخر “انا رجل متزوج واحب رائحة جسم مرتي وحتى ماخليها تتحمم كل اسبوعين مرة بحب اشم والحس تحت اباطها حتى صرلها ماتحلق من تحت 4 سنوات لأني احب شكل الشعر ورائحته عندما تنزل شهوتها حتى انها تبقى لابسة اللانجري احيانا شهر كامل وهذا يزيد جنوني واثارتي وشهوتي عليها”

ولكن بعيدا عن المعلومات السابقة والتي كانت من خلال التجارب، سوف نتحدث الآن عن المزيد من المعلومات الطبية حيث أن ذلك السؤال نشر في احدى المواقع كما ذكر أحد الأشخاص الذين يحبون رائحة العرق وكان يرغب معرفة هذه الحالة الغريبة.

حيث كانت إجابة الدكتور بأن ذلك قد يكون طبيعي في أوقات معينة لأن هناك أشخاص يمتلكون ميول تجاه بعض الأعضاء من الجسم والمشاعر المختلفة مما يدفعهم للقيام ببعض التصرفات التي قد يراها الطرف الآخر غريبة أو أنها غير تقليدية.

اقرأ أيضا: حلمت اني تزوجت غير زوجي وكنت مبسوطه

فساء الزوجة

أن من يرغبون بمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه الحالة هم الرجال والنساء على حد سواء، لأن إخراج الغازات قد يكون من الأمور التقليدية، لكن على الجانب الآخر في بعض الحالات قد يكون من الأمور المزعجة التي تحصل في أوقات لا نستطيع التحكم فيها.

وعلى حسب المعلومات الطبية الموجودة فإن ذلك قد يكون له أسباب كثيرة جدا منها الأطعمة التي تتناولها الزوجة وقد يحصل ذلك أيضا في وقت العلاقة الحميمية.

في كل الحالات إذا تكرر ذلك الموقف بضع مرات فعلى الأغلب ذلك لا يتطلب القلق، لكن اذا كان يستمر لمدة طويلة و كانت المرأة لا تستطيع التحكم في هذه الغازات فهي على الأغلب تعاني من بعض المشاكل الصحية التي قد تتطلب استشارة طبية لو لزم الأمر.

والى هنا نكون انتهينا من مقال اليوم الذي تعرفنا فيه بشيء من التفصيل على جميع المعلومات التي تخص طقعت عند زوجي، كما تناولنا وأيضا أهم التجارب التي تحدثت عن نفس ذلك الموقف بشيء من التفصيل.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: زوجي شمالي شرقي كيف اتعامل معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *