صور صلاة الفجر – صور الصلاة خير من النوم

صور صلاة الفجر – صور الصلاة خير من النوم يوجد الكثير من الصور التى تعتبر عن أذان الفجر والتى من الممكن ان ترسلهوها لكل من تعرفهم فى هذا الوقت فعند حلول وقت الصلاة ينادى المؤذن وفى اخر الاذن يقول ان الصلاة خير من النوم .
وبالفعل فإن صلاة الفجر خير من النوم فكما نعرف انه يوجد الكثير من الناس لا يقوموا لأداة صلاة الفجر فى الجامع ومنهم من يقوم ولكنه يكسل ان يقوم بالذهاب الى الجامع لأداة الصلاة جماعة وسط الناس فكما نعرف ان أداة الصلاة فى المنزل له ثواب .
ولكن أداء الصلاة جماعة فى الجامع وسط المصليين له ثواب اخر كبير ومضاعف لذلك قد نصح الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بأن يقوم الرجل بأداة الصلاة فى الجامع سواء قد كانت صلاة الفجر او اى صلاة اخر لكى يأخذ صلاة الجماعة .

صور صلاة الفجر – صور الصلاة خير من النوم

وقد قمت بجمع لكم بعض الصور التى قد تم صنعها من اجل صلاة الفجر وهى صور تحتوى على بعض الايات القرأنية الجميلة جداً ويوجد صور ايضاً تحتوى على الاذان وغيرها من الصور التى سوف تعجبكم اختاروا منها الان .

كما يوجد الكثير من المقالات التى تحتوى على صور الاسماء والاطفال وغيرها صور اطفال حديثي الولادة خلفيات بيبي حديثي الولادة عبارات وبطاقات تهنئة بالمولود اسلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *