شعور الزوج عند سماع الآهات

العلاقات الجنسية بين الزوجين يكون لها أهمية كبيرة ، حيث أنه يجب أن تكون في سرية تامة ، ولا يجب أن يعلم بها أي شخص آخر ، وقد منعنا النبي عليه أفضل الصلاة والسلام من الحديث عنها مع الآخرين ، وذلك لمنع انتشار أسرار البيوت ، وللحفاظ على شكل المرأة أمام الآخرين وأن لا يقع الوصف في ذهن أحد الأشخاص كأنه يشاهدها واليوم سنطلق حديثنا عن أحد الأمور الهامة التي قد ترغب العديد من السيدات في الإطلاع على الإجابة المناسبة له وهو شعور الزوج عند سماع الآهات.

شعور الزوج عند سماع الآهات

هناك العديد من الأصوات المختلفة التي تخرج من الزوجة عند الوصول إلى حالة النشوة الجنسية ، والتي تُعد أنها الآهات اللاإرادية والتي تخرج منها دون رغبتها لأنها تُمثل تعبير حي عن المشاعر والأحاسيس التي تشعر بها في أثناء العلاقة وأنها تشعر بالسعادة والفرحة.

يُعرف التأوه الجنسي بأنه الصوت الذي يخرج من المرأة عند العلاقة الحميمة والتي تكون نابعة من القلب في تلك اللحظة وهي لها دور هام في العلاقة الحميمة بشكل إيجابي حيث أنها تقوم بتحفيز كافة الأعضاء التناسلية عن القيام بالعلاقة الحميمة والمساعدة للوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة.

يُمكن أيضاً الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي سنسردها لكم من خلال مقالنا التالي رسائل تخلي الزوج يولع بالعامية

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

يشعر الزوج بسعادة كبيرة جداً التي تنتشر في قلبه في أثناء العلاقة الحميمة وبالأخص عند سماع الآهات من الزوجة ، وهذا الأمر ينتج عنه الشعور بالحب الكبير والغرام الكبير للزوجة ويشعر كأنه هو من أكسبها تلك السعادة الغامرة ، وفي حقيقة الأمر لا يشعر الرجل بالسعادة بمجرد ممارسة العلاقة الحميمة بل عند نجاحه في أن تستمع الزوجة بها ووصولها إلى النشوة الجنسية وإذا لم يحدث الأمر لا يشعر الزوج بأي نوع من أنواع المتعة الجنسية.

لماذا يشعر الرجل بالفخر حينما يسمع كلمة آه من زوجته أثناء الجماع؟

في العلاقة الحميمة بين الأزواج يكون هناك البعض من الأمور المتبادلة من حيث المشاعر والأحاسيس ، وينال من الرحل شعور بالفخر لأنه يسمع التأوهات من الزوجة ، وهناك العديد من التساؤلات المختلفة التي يتم طرحها من قبل العديد من السيدات عن هذا الأمر ، ويُمكن تفسير الأمر بالعديد من الطرق المختلفة والتي تتمثل في:

  1. هناك تعجب من العديد من السيدات من التأثير الذي يحدث للرجل من كلمة آه وخاصة أنها تكون الدليل لمفتاح السعادة والاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع الزوج.
  2. الرجل بشكل عام يُحب أن تقوم الزوجة بمبادلته العبارات والأحاديث والأصوات الجنسية في خلال العلاقة لأن كل هذه الأشياء تدل على المتعة الزوجية وتكون دليل على أنه يُبلي بلاء حسناً وهو ما يجعله يمتلك رغبة أكثر للزوجة ولا يريد ممارسة العلاقة إلا معها.
  3. تُساعد تلك التأوهات على أن يتم التحفيز من الأداء الجنسي للرجال وتجعله يشعر بالقوة والسيطرة على العلاقة وبالتالي التحسين من العلاقة والحرص على إرضاء الزوجة بالشكل المناسب.
  4. من الأمور الهامة التي يجب التعرف عليها أن التأوهات هي المحرك الأساسي للتحفيز من الرغبة الجنسية لأنها تدل على الاستمتاع بالعلاقة مع الزوجة وقد ينعكس الأمر على الزيادة من معدل رغبة الزوج في ممارسة العلاقة العديد من المرات ولا تُدرك أنها السبب في تحفيز هذا الأمر لديه.
  5. يُحب الرجل سماع صوت المرأة في حالة الهياج الجنسي أو الإثارة وذلك لأن الأصوات تُساعد على التحفيز من القدرات الجنسية لدى الرجل وبالأخص عندما تكون طبيعية وغير مصطنعة لأنها تعمل على التغذية من الرغبات الذكورية لديه.
  6. ومن الناحية الفسيولوجية يكون للتأوهات والأصوات والكلمات المثيرة تأثير إيجابي لأنه يعمل علي التحفيز من مراكز معينة في الدماغ مرتبطة بالإثارة والمتعة والتي تعمل علي التفعيل من مسارات الدوبامين والذي يُعد أنه الهرمون المسؤول عن الإحساس بالمتعة والنشوة وهو ما ينتج عنه التعزيز من الإثارة الجنسية.

الوقت المناسب للتأوهات

يُعد أن التأوهات واحدة من الأمور المثيرة في العلاقة الحميمة والتي تُساعد على سهولة التواصل بين الطرفين ، ولكن السؤال المهم هنا متى تستخدم المرأة التأوهات الخفيفة أو التأوهات السريعة والقوية؟ ،وذلك حتى تكون مناسبة وتأثيرها قوي على الزوج ، ويتوقف الأمر على مشاعر المرأة ورغبتها في التعبير عن تلك المشاعر وهناك البعض من الأوقات التي تكون تلك التأوهات حقيقية ومنها:

عند الاستثارة الأولية:

في بداية العلاقة الحميمة والتي يكون الطرفين في المراحل الأولى من الاستثارة من الممكن أن تبدأ المرأة في استخدام التأوهات ولكن بشرط أن تكون خفيفة لتكون الدليل على الاستجابة الجسدية ويتأكد الرجل أنه يقوم بالأداء المناسب.

أثناء تصاعد الاستثارة:

مع التزايد من مستوى الإثارة والمتعة فإن تلك التأوهات تكون أقوي وأشد وهذا الأمر طبيعي لأنه استجابة على الزيادة من معدل الإثارة.

تعبير عن الإرضاء:

عند شعور المرأة بالرضا والسعادة من لحظة ما في العلاقة قد تعتمد على استخدام التأوهات السريعة والقوية وتُعبر من خلالها عن مدى الرضا الذي تشعر به.

التفاعل مع الشريك:

من الممكن استخدامها في البعض من الأوقات لتكون الوسيلة الأنسب للتعبير عن التفاعل مع الشريك ومدى التبادل الذي يحدث بينهما.

تأوهات متنوعة:

من المهم للمرأة هو عدم الاعتماد على نمط واحد من التأوهات وأن تكون متغيرة واستخدام المزيج المريح ما بين التأوهات الخفيفة والقوية حسب ما تشعر به في اللحظة.

كما أن هناك أمر هام وهو أن تكون صادقة ومبنية على تفاعل الشخص مع اللحظة التي تدل على المشاعر ومستوى الاستجابة بالشكل الطبيعي على أساس المشاعر الشخصية التي تنتابها.

وفي نهاية المقال وبعد الاطلاع على ما هو شعور الزوج عند سماع الآهات ؟ وهل يُحب الرجل الأنين الذي تقوم الزوجة بإصداره ؟ وكيف تقوم بإرضاء الزوج من خلاله ؟ وهل يُحب الرجل سماع تلك الأصوات ؟ وكل التفاصيل المختلفة وإذا كان لديكم أسئلة أخرى يُمكن تركها في التعليقات.

يُمكن أيضاً الإطلاع على البعض من المعلومات المختلفة التي سنسردها لكم من خلال مقالنا التالي علامات حب الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *