شركة ادويه تطلب سائقين

هل تبحث عن شركة ادويه تطلب سائقين؟ لو كانت الإجابة نعم فأنت في المقال المناسب، حيث تتعرف معنا خلال هذا المقال بالتفصيل على أهم هذه الشركات التي لديها فرص عمل متاحة.

شركة ادويه تطلب سائقين

يبحث العديد من السائقين عن فرص عمل في شركات الأدوية بسبب طبيعة العمل الجيدة وسهولة العمل أيضا، بالإضافة إلى المرتبات المناسبة على الأغلب، لذلك إليك أهم الوظائف المتاحة.

أعلنت شركة أدوية كبيرة أنها بحاجة إلى سائقين لديهم خبرة جيدة بشرط الجدية في العمل وحسن المظهر و مؤهل لا يقل عن دبلوم، وأما طبيعة العمل هي ما بين 8 إلى 12 ساعة وأن يقل السن عن 35 سنة والاستعلام عن الوظيفة يكون من خلال 01121829811.

كما أعلنت شركة confidential الموجودة في القاهرة بحاجة إلى العديد من العمال السائقين لديهم سيارات من الموديلات ما بين 2012 و 2021 برواتب تبدأ من 10,500 جنيه وسيارة ملاكي.

كما أكدت الشركة أيضا أن السيارات التي تكون من الموديل أعلى من 2019 فإن الراتب يكون 12 ألف جنيه بالنسبة لساعات العمل فإنها 8 ساعات.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

شركة تطلب سائقين اليوم

بالنسبة للشركات التي تطلب سائقين للعمل فإنها كثيرة جدا أهمها الشركات التي نشرت أعمالها على وظائف جوجل.

وظائف سائقين فرص عمل وتوظيف للسائقين اولى/ ثانية / خاصة – التقديم الآن من جوبزاوى – وظائف اليوم حيث تبدأ المرتبات من 4500 جنيه إلى 8000 جنيه و بشرط أن تكون السيارة أعلى من موديل 2019.

مطلوب سائقين للعمل بشركة مقاولات واستثمار عقاري الجيزة بشرط أن يكون السائق لديه خبرة جيدة في القيادة ولديه سيارة اتوماتيك وأيضا قادر على القيادة للسيارات المنوال أيضا ويبدأ الراتب من 3500 جنيه لأول شهر فقط وبعد ذلك يتم زيادته، وأما العمل في كمبوند بيرل بيراميدز بعد المتحف المصري من اتجاه ميدان الرماية بالهرم أمام فندق بيراميدز بارك حيث يتم اختيار السيارة.

وأيضا نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا:

سفارات تطلب سائقين

بالنسبة للوظائف المتاحة في السفارات على وظائف جوجل كان أشهرها الوظائف التالية.

سفارات تطلب سائقين من شركة كاتو – المصرية الأولى في كفر الدوار، منشأة الأوقاف، مركز كفر الدوار حيث أعلنت الشركة أنها بحاجة للعديد من السائقين ولكل من يرغب بالعمل عليه التوجه إلى المقر.

سفارات تطلب سائقين حسب إعلان شركة بيت اسكندرية العامة في سرس الليانة، مدينة سرس الليانة، مركز منوف بشرط امتلاك خبرة جيدة سابقة، وأما الراتب يتم تحديده بعد المقابلة الشخصية حسب الخبرة التي يمتلكها السائق.

سفارات تطلب سائقين إعلان من شركة ايبكو الأهلية في الجيزة، قسم العمرانية وأم التعيين يكون بشكل فوري بدون أي إجراءات صعبة بشرط امتثال المتقدم للوظيفة لجميع المواصفات المطلوبة.

وللمزيد من الفائدة خلال موقعنا موسوعة العرب نرشح لكم قراءة: 

وظائف سائقين فى شركات البترول

يرتفع الطلب مؤخرا بشكل كبير جدا للعمل في شركات البترول بسبب المرتبات الجديدة، لذلك إليك تفاصيل الوظائف.

وظائف شركة سابسكو للبترول مرتب 8500 ج تعرف على الشروط وهذا إعلان من جوبزاوى – وظائف اليوم للعمل في شركة سابسكو لخدمات البترول.

وظائف سائقين فى شركات البترول إعلان من شركة البنا وبناؤه للتجاره وأما التقديم للوظيفة يكون من خلال موقع الشركة ولا يشترط خبرات سابقة للعمل.

شركة فاميلي تطلب سائقين

أعلنت الشركة أنها بحاجة للعديد من الرجال للعمل كسائقين في العنوان مصر – 651 شارع قنطرة غمرة – جريدة الأهرام.

وأيضا مطلوب العديد من السائقين لشركة مقاولات متخصصة موجودة في العنوان مصر – 25 عمارات العبور صلاح سالم الدور 5 شقة 6 – جريدة الأهرام.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال المميز الذي تعرفنا فيها على كل المعلومات التي تخص إعلانات وظائف تحت العنوان شركة أدوية تطلب سائقين وبالتوفيق أثناء اختيار الوظيفة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال المميز، فهناك المزيد من المقالات المفيدة أيضا والتي نرشحها لكم للقراءة ومنها ما يلي: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *