شركة ابو عوف للتجارة والتوزيع

شركة ابو عوف للتجارة والتوزيع تعدي من الشركة المميزة وذات سمعة كبيرة جدا في جميع أنحاء الجمهورية، ونجد أن الجميع يفضل العمل لديها مقارنة بالشركات الأخرى. وإليكم التفاصيل.

شركة ابو عوف للتجارة والتوزيع

أعلنت شركة أبو عوف للتجارة والتوزيع إنها تطلب العديد من الموظفين للعمل بشكل فوري في فروع القاهرة والجيزة، والعمل عبارة عن مندوبين للمبيعات بشرط أن يكون السن أقل من 35.

كما أكدت الشركة أن الراتب 2500 جنيه زائد بدل انتقال زائد حوافز مع التأمين الطبي مع التأمينات الاجتماعية المقابلات/السبت والاثنين والاربعاء مول سيتي ستارز مدينه نصر ابو عوف الدور الأول.

وفي إعلان آخر، وأوضحت الشركة أنها بحاجة للعديد من الموظفين للتعيين في فروع القاهرة والجيزة و6 أكتوبر والتجمع بسبب التوسع الذي حصل هناك.

ومطلوب راتب 3000 جنيه بالعمولة مع بدل انتقال والحوافز والتأمين الطبي والتأمينات الاجتماعية ومميزات أخرى وترقيات وأما المقابلات يوم الاحد والثلاثاء والخميس من الساعه 11 صباحا الي الساعه 3 العنوان/ سيتي ستارز مدينة نصر فرع ابو عوف الدور الأول.

وللمزيد من المقالات المنوعة نرشح لكم زيارة القسم المميز منوعات، فيحتوي على أفضل المقالات التفصيلية لكل المجالات وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

عنوان شركة ابو عوف

في البداية يجب العلم أن أنواع الفروع كثيرة متوزعة في أماكن كثيرة في الجمهورية، وبالتالي من الصعوبة الحصول عليها وينصح دائما بالتوجه إلى المقر في سيتي ستارز مدينة نصر فرع ابو عوف الدور الأول حسب ما تم التوضيح في الإعلانات عن التوظيف.

رقم hr ابو عوف

لا يوجد أرقام محددة تم توضيحها فينصح دائما بالتوجه إلى المقر الرسمي أو زيارة صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بهم أو زيارة الموقع الرسمي لشركة أبو عوف للحصول على المزيد من التفاصيل سواء للعمل أو التوظيف.

اقرأ أيضا: مسابقات الوظائف الحكومية التأمينات

وأيضا إليكم التفاصيل الموضحة على الموقع الرسمي.

عنوان: المنطقة الصناعية رقم 31 – 33 – التجمع الثالث – القاهرة الجديدة – مصر.
البريد الإلكتروني: [email protected]
هاتف: 02 26053031 – 35 – فاكس: 02 26053036
للشكاوى أو الطلبات يمكنك الاتصال على 19969.
ضريبة القيمة المضافة: 584-628-846
اتصل بنا 19969

إلى هنا ينتهي مقالنا عن شركة ابو عوف للتجارة والتوزيع حيث تعرفنا على أهم الوظائف المتاحة ومعلومات إضافية تخص الوظائف وكيفية التواصل مع الشركة.

ونرشح لكم قراءة المزيد من المقالات المفيدة من خلال موقعنا مثل ما يلي: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *