شبل قطر ويكيبيديا

شبل قطر ويكيبيديا ؛ هناك العديد من الاشخاص الذى يبدأ الإعلام فى تسليط الأضواء عليهم و ذلك بسبب الشهرة التى يتمتعوا بها و التى قد تكون نتيجة الفن أو أنه من الشخصيات المعروفة فى المجتمع و لكن شبل قطر هو من الأشخاص المعروفين على الرغم من أنه صغير فى السن و ذلك بسبب قدرته على إلقاء الشعر بشكل واضح على الناس و هو يتمتع بموهبة قوية جعلت الجميع يبدأ فى التحدث عنه و إمتلاكهم الرغبة فى التعرف عليه بشكل كبير و يمكنك أن تتعرف على شبل قطر ويكيبيديا و ذلك من خلال قراءة المقالة.

شبل قطر ويكيبيديا :

  • حيث أن ناصر الأبهق هو فتى قطرى صغير السن أنتشر له مقطع منذ مدة و هو يقوم بإلقاء الشعر على مجموعة من الأشخاص القادة و المشايخ و كان يتم تصويره دون أن يعلم و قد أنتشر المقطع بصورة كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعى و قد تم إذاعته أيضا على قناة العربية و لذلك ذاع صيت هذا الولد الصغير.
  • تميز الشعر الذى يقدمه بالفصاحة و القوة و القدرة على إلقاء الشعر بشكل مناسب و هو ما يختلف مع صغر سنه و قدراته الإدراكية و قد قدم فى إحدى المرات شعر عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال وجوده في المملكة و هو ما جعل أسمه ينتشر فى جميع أرجاء السعودية.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : ناهد زيدان ويكيبيديا

شبل قطر ناصر الأبهق ويكيبيديا :

  • حيث أن ناصر الأبهق هو أحد أشهر الأشخاص الأن فى الساحة العربية و ذلك لما يتمتع به بموهبة كبيرة من حيث إلقاء الشعر و على الرغم من صغر سنه و أنه مازال يدرس فى المدرسة إلا أنه يتسم بالتواضع الكبير و قد حضر العديد من اللقاءات التلفزيونية و العديد من المقابلات و هو أيضا من الأشخاص محبى كرة القدم فهو من مشجعى نادى الريان القطرى و يحضر الكثير من المباريات المختلفة لهم و يقوم دائما بتحفيزهم من المدرجات و تشجيعهم بإستمرار.

عمر شبل قطر ويكيبيديا :

  • حيث أن ناصر الأبهق الأن يصل عمره الى 17 عام و هو قد أصبح من المشاهير بشكل كبير بسبب قدرته على إلقاء الشعر العربى بكل فصاحة لسان و قوة كبيرة.

من أطلق عليك لقب “شبل قطر”؟

  • حيث أنه عندما تم سؤال ناصر عن من أطلق عليه لقب شبل قطر قال أن والده هو من أطلق عليه اللقب منذ فترة و كان هذا اللقب هو أحد أسباب الشهرة التى يحظى بها ناصر بشكل كبير و قد قال أيضا أنه لا يعرف السبب وراء إطلاق الوالد اللقب عليه و قد قال أن الناس فى عامة دول الخليج يعرفونه بمثل هذا الأسم.

شبل قطر فى برنامج تفاعلكم :

  • حيث أنه فى أحدى اللقاءات الإعلامية أطل ناصر الأبهق كضيف شرف فى برنامج تفاعلكم مع الإعلامية المعروفة سارة الدندراوى و التى أظهرت مدى إعجابها بالفتى الصغير و بدأت بالضحك بشكل كبير على كلامه و لم تتمكن من تمالك نفسها من الضحك و ليبدأ الطفل فى سؤالها لماذا تضحكين هكذا ما في شيء يضحك و لتقوم هى بالرد عليه ” أنت تضحكني” فقام الأبهق بالرد عليها و قال ” سارة إحنا على الهواء”.
  • و أتسم هذا اللقاء بالعفوية و قد رسم البهجة على العديد من وجوه الأشخاص و قد قال الطفل ناصر العديد من الجمل التى جعلت الإعلامية سارة و كل من تابعه يضحك مثل “صرت مثقفا” مع أسلوبه الواثق و الذى يتمتع بالفكاهة و الضحك.

هل لديك هويات أخرى ؟

  • كان هذا من أحد الاسئلة و التى تم توجيهها الى شبل قطر و قد قال أنه يهتم بالشعر بشكل كبير و هو السبب الرئيسى فى الشهرة و أيضا يهتم بكرة القدم و قد قال أيضا أنه يحب ممارسة رياضة البولينج بإنتظام و قال أنه يحقق المعدلات الرائعة مع الذين يتنافسون معا و قد قال أنه يعتقد أنه واحد من المتفوقين فى تلك الرياضة و قال أن والده يشجعه بإنتظام على ممارستها.

مرض ناصر الأبهق :

  • حيث أن هناك العديد من الشائعات المختلفة و التى تتحدث عن المرض الذى تعرض له ناصر الأبهق و قد أنتشر الحديث بشكل كبير فى مواقع التواصل الإجتماعى و قد قال البعض أنه قد تم إصابته بمرض التوحد منذ الصغر و لكن فى إحدى اللقاءات التلفزيونية نفى الطفل ناصر ما تم تداوله فى الفترة الأخيرة عن إصابته بهذا المرض و أنه سليم لا يعانى من وجود المشاكل.

و يمكنك أيضا قراءة على موقع موسوعة العرب : الاعلاميه اريج العبدالله ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *