سعر خلع ضرس العقل المهيدب

سعر خلع ضرس العقل المهيدب

عند التفكير في تكلفة خلع ضرس العقل في مجموعة المهيدب لطب الأسنان يتعين على المرضى مراعاة عدة عوامل تحدد السعر النهائي حيث تعتبر مجموعة المهيدب واحدة من أبرز المراكز المتخصصة في هذا المجال حيث تقدم خدمات طبية ذات جودة عالية باستخدام أحدث التقنيات لذلك سوف نتعرف في موضوع مقالنا اليوم علي سعر خلع ضرس العقل المهيدب بالاضافة الى التعرف علي بعض من المعلومات المهمة الأخرى التي تتعلق بذلك الامر بوجه عام.

سعر خلع ضرس العقل المهيدب :

عزيزي القارئ يجب ان تعلم انه تتأثر تكلفة قلع ضرس العقل بعدة عوامل ويُقدّر متوسط السعر بنحو 500 ريال سعودي ولكن هذا السعر قد يختلف من حالة لأخري.

تعرف علي خدمات مجموعة المهيدب لطب الأسنان :

خلال العشرين عامًا الماضية حققت مجموعة المهيدب لطب الأسنان تقدمًا كبيرًا ونجاحًا ملحوظًا في تقديم خدمات طب الأسنان المتنوعة للمرضى من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها مع الالتزام بأعلى مستويات المهارة والجودة والتنظيم وتولي المجموعة اهتمامًا خاصًا بتقديم خدمات الكشف المجاني للعناية بالأسنان من خلال المتابعة مع طبيب الأسنان كل ثلاثة أشهر لضمان صحة الأسنان ومن بين أبرز الخدمات التي توفرها المجموعة كل ما يلي :

  1. العناية بالأسنان : إذا كنت ترغب في تحسين مظهر أسنانك ومنحها العناية التي تحتاجها فإن مجموعة المهيدب لطب الأسنان هي الخيار المثالي حيث انها توفر المجموعة العناية المتكاملة سواء من خلال الخدمات الطبية أو التجميلية بفضل الطاقم الطبي المتكامل الذي يعمل على تحديد مشاكلك وحلها بشكل فعال وبسيط.
  2. تبييض الأسنان : لا داعي نهائيا للقلق بعد الآن بشأن التصبغات الداكنة الناتجة عن القهوة حيث تقدم المجموعة أحدث تقنيات تبييض الأسنان بالليزر مما يساعدك وعائلتك في الحصول على أسنان ناصعة البياض بكل سهولة.
  3. سناب أون سمايل : ايضا عزيزي القارئ توفر المجموعة خدمة سناب أون سمايل بأجود الخامات وأفضل النتائج مع ضمان تنفيذ الخدمة في أقصر فترة زمنية ممكنة دون الحاجة إلى الانتظار الطويل بالإضافة إلى عروض مميزة وأسعار مخفضة على مدار العام.
  4. تركيبات الزيركون : حققت المجموعة نجاحًا كبيرًا للغاية في تقديم مختلف أنواع تركيبات الأسنان بما في ذلك تركيبات الزيركون باستخدام أفضل الخامات الألمانية والسويسرية مما ساعد في رسم الابتسامة الصحية على وجوه العديد من المرضى.
  5. جراحة الفكين : إذا كنت تبحث عن أفضل أطباء جراحة الفكين في المملكة العربية السعودية فإن مجموعة المهيدب لطب الأسنان تتعاون مع نخبة من أفضل الأطباء في هذا المجال الذين يطبقون أحدث التقنيات بأمانة ويستخدمون أجود الخامات والمواد مع أفضل نظم التعقيم.

اقرا ايضا : سعر خلع ضرس العقل المسواك

تعرف علي الطاقم الطبي في مجموعة المهيدب:

تضم مجموعة المهيدب لطب الأسنان فريقًا متميزًا من الأطباء والاستشاريين الذين يتم اختيارهم وفقًا لمعايير صارمة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى وفيما يلي بعض من الأطباء الذين حصلوا على أعلى التقييمات من قبل المرضى ويتضح لنا ذلك في كل ما يلي :

  • الدكتور كريم عسران : أخصائي طب الفم والأسنان حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة إشبيلية ويشرف الدكتور كريم على فروع المجموعة في مدينة الخبر والدمام ويقدم خدمات متنوعة تشمل زراعة الأسنان بالاضافة الى علاج أعصاب الأسنان وعلاج اللثة.
  • الدكتور محمد العسيري : حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك خالد بأبها ويقدم خدمات متنوعة مثل علاج أسنان الأطفال وتبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة بالاضافة الى حشوات الأسنان وتقويم الأسنان.
  • الدكتور باز جلال : أخصائي صحة الفم والأسنان يمتلك خبرة تزيد عن أربعة وعشرين عامًا ويقدم خدمات تشمل حشوات الأسنان وتجميل الأسنان بالاضافة الى تبييض الأسنان بالليزر وتركيبات الأسنان وعلاج جيوب اللثة.
  • الدكتور معتز الجزار : متخصص في تقديم الخدمات التجميلية للأسنان بما في ذلك ابتسامة هوليود وسناب أون سمايل ويعمل في فرع الياسمين.
  • الدكتور محمد محسن : استشاري تقويم الأسنان وعضو الأكاديمية البريطانية جلاسكو لطب الأسنان ويتمتع بخبرة تزيد عن ستة عشر عامًا في مجال تقويم الأسنان بما في ذلك التقويم المتحرك والثابت والمعدني وأيضا الشفاف.
  • الدكتور شجاع العتيبي : حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود بالرياض وشهادة الماجستير من جامعة مانشيستر البريطانية في علاج جذور الأسنان ويمتلك خبرة تزيد عن خمسة عشر عامًا في هذا المجال.
  • الدكتورة سلمى عبد السلام : أخصائية طب الفم والأسنان حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة سودانية مرموقة وتقدم خدمات متعددة تشمل زراعة الأسنان الألمانية وعدسات اللومينير والفينير وابتسامة المشاهير.

اقرا ايضا : بكم خلع ضرس العقل في الحبيب

لماذا يتم خلع ضرس العقل ؟

غالبًا ما يعاني المريض من أعراض مزعجة تستدعي خلع ضرس العقل وأحيانًا يُوصى بخلعه من قبل الطبيب كإجراء وقائي لتفادي مشكلات محتملة في المستقبل حيث ان ضرس العقل هو آخر الأسنان التي تظهر في الفم وعادةً ما يبدأ بزوغه بعد سن ال17 أو ال20 وقد لا يظهر في بعض الحالات ويمكن أن يتخذ ضرس العقل وضعًا غير طبيعي كما يلي :

  • قد ينمو ضرس العقل بزاوية مائلة نحو الضروس الأخرى المجاورة.
  • ايضا من الممكن ان ينمو ضرس العقل بزاوية مائلة نحو الجزء الخلفي من عظام الفك.
  • قد ينمو ضرس العقل داخل عظام الفك ويظهر كأنه ممدد.
  • يمكن أن ينمو ضرس العقل في اتجاه صحيح ولكنه يبقى حبيسًا داخل عظام الفك دون أن يظهر.

اقرا ايضا : افضل عيادة اسنان غرب الرياض

ما هي مخاطر خلع ضرس العقل جراحيًّا ؟

من المخاطر المحتملة لعملية خلع ضرس العقل جراحيًا كل ما يلي :

  1. النزف : حيث انه من الممكن ان يحدث نزف طبيعي خلال العملية والذي يتوقف عادةً بعد انتهاء الإجراء فيجب وضع قطعة شاش على الجرح إذا استمر النزف وفي حالة استمرار النزف أو وجود ألم شديد يتطلب استشارة الطبيب المختص.
  2. الألم المزعج : ايضا قد يشعر المريض بألم بسيط في مناطق مختلفة من الفم مثل اللسان والشفاه والذقن ويمكن السيطرة عليه باستخدام المسكنات الموصوفة من الطبيب المعالج.
  3. حدوث كسور الفك : حيث انه في بعض الحالات النادرة قد يتسبب خلع الضرس في إضعاف عظام الفك مما قد يؤدي إلى كسورها ولكن يتم تقييم حالة العظام مسبقًا لتقليل هذا الخطر.

في الختام يمثل سعر خلع ضرس العقل في مجموعة المهيدب لطب الأسنان استثمارًا في جودة الرعاية الصحية التي يتلقاها المرضى حيث توفر المجموعة خدمات متكاملة تتميز بالاحترافية والكفاءة مع مراعاة التكاليف لضمان أفضل قيمة مقابل المال من خلال استخدام أحدث التقنيات والتزامها بمعايير عالية من السلامة والراحة.

اقرا ايضا : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *