سعر حقن 75 meriofert

يعتبر سعر حقنة ميريوفيرت 75 من أهم أسعار الأدوية التي تبحث عنها الكثير من النساء ، خاصة وأن هذه الحقن لا تحتاج إلى تعريف في الوقت الحالي. يفضل الأطباء إبر تحفيز التبويض تحت الجلد وحقن تنشيط التبويض ، وهي حقن وفيرة ولها فاعلية كبيرة في علاج ضعف المبايض وتقوية العضلات. وبذلك يصبح جاهزًا للإخصاب ويحدث الحمل بعد تناوله بوقت قصير. سعر حقنة ميريوفيرت 75 هناك العديد من الأسئلة التي تبحث عنها النساء على الإنترنت والتي تتعلق بهذه الحقن ، ومن أهمها: ما هي أفضل إبرة تنشيط للتبويض؟ حيث نوضح لكم في فقرات المقال على موقعنا  سعر 75 حقنة ميريوفيرت. بجانب أفضل حقن التبويض وأهم المعلومات عنها بشكل عام. أنظر أيضا: حقن ماريونال لتنشيط المبايض

ما هو حقن Merional؟

تحتوي حقن Merional على مادة فعالة تعرف باسم menotropin ، وهي مزيج من الهرمون المنبه للجريب والهرمون الملوتن. حيث يتم استخلاص كل منهم من بول النساء في سن اليأس. تساعد هذه الحقن في نمو بويضات المبيض وتجعلها تنضج عند النساء ، وتعمل على تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال. لا شك أن تنشيط المبيض من أهم استخدامات هذا النوع من الحقن ، بالإضافة إلى زيادة عدد البويضات الناضجة من أجل زيادة فرص الحمل. تعمل حقن الميرونال على تنشيط المبايض ، مما يزيد من إنتاج البويضات ويزيد من حدوث الحمل. لكن المرأة تحتاج إلى تكرار مسار العلاج لعدة أشهر حتى يحدث الحمل ، خاصة وأن الأمر يعتمد على عوامل تختلف من امرأة إلى أخرى. يتم وصف هذه الإبر من قبل الطبيب المختص ابتداء من اليوم الثاني من الدورة الشهرية ، وقد يختلف الموعد حسب الحالة. خاصة وأن علاج ضعف التبويض يختلف عن علاج تكيسات المبيض وكلاهما يعالج بهذه الحقن.

75 سعر حقن ميريوفير

سعر 75 حقنة ميريوفيرت في صيدليات جمهورية مصر العربية 92 جنيه مصري فقط. يختلف السعر حسب تركيز العبوة. عبوة بتركيز 150 سعرها حوالي 115 جنيهاً مصرياً في السوق المصري. وتوجد بعض أنواع هذه الحقن التي يبلغ سعرها 296 جنيهًا مصريًا فقط ، وهي متوفرة في الصيدليات المصرية. يوجد نوع بتركيز 75 ، سعره في الأسواق المصرية والصيدليات حوالي 185 جنيهاً مصرياً فقط. مع العلم أن لكل حقنة من حقن تحفيز التبويض سعرًا محددًا ، بالإضافة إلى المؤشرات وموانع الاستعمال والآثار الجانبية. اقرئي أيضًا: ما هي كمية هرمون الحمل بعد التلقيح الاصطناعي؟

أفضل حقن تحريض الإباضة

من أجل تحفيز المبيضين ، هناك العديد من الحقن المختلفة ، بعضها يؤخذ عن طريق العضل والبعض الآخر تحت الجلد. يجب معرفة الأعراض في البداية قبل أخذ هذه الحقن ، ومن خلال استشارة الطبيب المختص في هذا الأمر ، ومنها: الشعور بألم أثناء العلاقة الحميمة ، تعرق ليلي ، جفاف في المهبل ، قلة الرغبة الجنسية. كل هذه الأمور تدل على ضعف المبايض ، وأفضل الحقن لتنشيط المبايض هي:

  • حقن Merional لتنشيط المبايض أو Meriofert
  • FSH Follistim / Gonal. حقنة
  • إبر Menogone
  • حقن كلوميد
  • حقن الجلوكوفاج

وتجدر الإشارة إلى أن هناك أسماء أكثر من حقن تحفيز التبويض غير ما ذكرناه سابقاً ، لكن باقي حقن تحفيز التبويض ليست مشهورة وفعالة كالسابق. أنظر أيضا: حقن Mourional و تكيس المبايض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *