سعر حبوب جارسينيا

سعر حبوب جارسينيا

يُعاني البعض من الأشخاص من وجود مشكلة الوزن الزائد في الجسم و التي تحدث نتيجة زيادة مستوي الدهون في الجسم عن المعدل الطبيعي و لذلك يتم الاعتماد علي استخدام البعض من الأدوية الفعالة في التأثير و منها حبوب جارسينيا و هي واحدة من أفضل العلاجات التي تحتوي علي المكونات الفعالة ذات التأثير الكبير علي الجسم و في خلال مدة قصيرة من الوقت و يرغب البعض في التعرف علي سعر حبوب جارسينيا و هو ما سنتعرف عليه من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة.

سعر حبوب جارسينيا:

تُعتبر أن حبوب جارسينيا كامبوجيا هو واحد من أشهر الأدوية العلاجية التي يتم الاعتماد عليها من أجل الإنقاص في الوزن و الوصول إلي شكل الجسم المنحوت حيث أنه يعمل علي المساعدة في التخسيس سريعاً من خلال الزيادة من سرعة حرق الدهون التي تتراكم في الجسم و الحرص علي أن لا يتم منع تكون دهون جديدة.

يُعد أن هناك العديد من المنتجات المختلفة من حبوب جارسينيا حيث يتم إنتاجها من شركات مختلفة و لكل نوع عدد معين من الحبوب و التركيزات المختلفة و لذلك فإن السعر يُعد أنه مختلف و سنتعرف الآن علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي في الأسواق العربية و التي تتمثل في:

  1. من الممكن الحصول علي دواء ناتورال جارسينيا يشتمل علي 120 قرص وذات تركيز 1000 مللي جرام بسعر في مصر يصل إلي 280 جنيه مصري و في السعودية 70 ريال سعودي.
  2. كما أنه يوجد في الأسواق دواء جارسينيا كامبوجيا من سلوراي حيث أن العبوة الواحدة تشتمل علي 60 قرص و يصل تركيزها إلي 500 مللي جرام بسعر في مصر يصل إلي 250 جنيه مصري و في السعودية 60 ريال سعودي.
  3. و يُمكنك الحصول علي دواء حمض هيدروكسيسيتريك الجارسينيا من لايف و الذي يُعد أن العبوة الواحدة له تشتمل علي 90 كبسولة و يصل سعرها في مصر إلي 245 جنيه مصري و في السعودية إلي 50 ريال سعودي.
  4. هناك أيضاً في البعض من الصيدليات أو المواقع الإلكترونية المختلفة يوجد دواء ناتشورال باونتي جارسينيا كامبوجيا و تضم العبوة الواحدة علي 60 قرص و يُمكنك الحصول عليه بسعر في مصر يصل إلي 300 جنيه مصري و في السعودية 75 ريال سعودي.
  5. بالإضافة إلي أنه يتوفر في البعض من الصيدليات أو المواقع الإلكترونية المختلفة يوجد كبسولات الجارسينيا من بلو بوينت نيوتريشن و تضم العبوة الواحدة علي 90 كبسولة و يُمكنك الحصول عليه بسعر في مصر يصل إلي 650 جنيه مصري و في السعودية 150 ريال سعودي.

قد ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع حبوب جارسينيا

حبوب جارسينيا للتخسيس مين جربته:

هناك واحدة من السيدات التي تقول أنها كانت تُعاني من الوزن الزائد في الجسم و الذي نتج عن حدوث تراكم للدهون بشكل كبير مع مرور الوقت و بحثت عن العديد من الطرق المختلفة من أجل التخلص منه و لم تفلح محاولاتها بالنجاح إلا أنها في النهاية لجأت إلي الاعتماد علي حبوب جارسينيا و التي ساعدتها علي النزول في الوزن بحوالي 10 كيلو جرام في الشهر الواحد و أنها قد تمكنت من خسارة حوالي 25 كيلو في خلال 3 شهور فقط من الاستخدام بالإضافة إلي أنها قد تخلصت من الدهون العنيدة المتراكمة في مناطق بعينها بالجسم مثل البطن و الخصر و الذراعين و المؤخرة و الأرداف و لذلك تلك الحبوب فإنها تُعتبر البديل المناسب لعمليات تنسيق القوام الجراحية.

مكونات حبوب جارسينيا كامبوجيا:

هناك البعض من المكونات الأساسية التي تتواجد في الأدوية المختلفة المصنعة و علي رأسها مستخلص زهرة الجارسينيا و التي تعمل علي الزيادة من الشعور بالشبع جيداً و التقليل من الشهية مما يُساعد علي التقليل من عدد السعرات الحرارية التي يحصل الجسم عليها في اليوم الواحد بالإضافة إلي أنها تشتمل علي نسبة جيدة من البوتاسيوم و الكالسيوم المهمين جداً و الذي يُعد أن له تأثير مناسب من أجل التحسين من الكتلة العضلية و هو ما ينتج عنه الرفع من معدل الاحتراق و التحسين من الشكل الخارجي للجسم و أن يكون خالي من الترهلات الزائدة بحيث يُصبح مشدود بالشكل المناسب.

يوجد أيضاً البعض من عناصر مضادات الأكسدة الطبيعية مثل حمض هيدروكسي ستريك و التي يُعد أن لها تأثير إيجابي من خلال التقوية من الجهاز المناعي و تعمل علي التخليص للجسم من السموم التي تتراكم فيها مما يُساعد علي أن يتم التسهيل من الوزن بالشكل المناسب بل إنه يُساعد علي الزيادة من كفاءة عمل الأعضاء المختلفة.

حبوب جارسينيا كامبوجيا الأصلي:

تُعد أن حبوب جارسينيا كامبوجيا الأصلي هي واحدة من أفضل العلاجات التي يتم الاعتماد عليها من أجل التخسيس و خسارة الوزن الزائد في الجسم عن المعدل الطبيعي و الوصول إلي الشكل المناسب و سنتعرف الآن علي الفوائد الإيجابية التي يتم الحصول عليها منها و التي تتمثل في:

  1. حيث أنه يُساعد علي الزيادة من معدل إفراز السيروتونين في الجسم.
  2. و يعمل علي المساعدة في التحويل من الكربوهيدرات إلي طاقة و التي تعمل علي الحرق للدهون في البطن.
  3. كما أنه يعمل علي التقليل من كمية الأحماض للمعدة و درجات الحموضة المرتفعة.
  4. يُعد أنه من المنتجات الدوائية التي تُساعد علي الانسداد للشهية و الشعور بحالة من الشبع و بالتالي التقليل من عدد الوجبات التي يتم تناولها.
  5. فعال في التقليل من مستوي حمض هيدروكسي سيتريك من نسبة الكوليسترول في الجسم.
  6. له تأثير فعال علي أن يتم الوصول إلي التمثيل الغذائي الصحي للجلوكوز و ذلك بفضل وجود الكروميوم في التركيبة.
  7. يوجد فيه العديد من المكونات المضادة للأكسدة و التي تعمل علي محاربة مجموعة من المشاكل المختلفة في الجسم.
  8. و يُساعد علي أن يتم استقلاب الدهون و الكربوهيدرات في الجسم.
  9. من الأنواع التي تعمل علي التسكين من الآلام التي يُعاني منها البعض و الالتهابات في المفاصل.

طريقة استعمال حبوب جارسينيا:

يجب علي المريض أن يحصل علي الجرعة العلاجية المناسبة مع الحالة و ذلك من أجل خسارة الوزن الزائد في الجسم و الوصول إلي الشكل المناسب و يتم تحديدها علي حسب وزن المريض و الحالة الصحية له و مدي تأثير المادة الفعالة علي الجسم.

حيث أنه يُمكنك تناول جرعة واحدة و التي تُمثل 3 كبسولات نباتية سهلة البلع مرتين في اليوم الواحد قبل تناول الوجبة بمدة من الوقت تتراوح بين 30 دقيقة إلي 60 دقيقة و من الممكن أن يتم جرعة ثالثة قبل تناول الوجبة الثالثة.

من أجل ضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة يجب عليك الحرص علي استخدام الحبوب لمدة من الوقت تصل إلي 60 يوم متواصل مع الحرص علي أن يتم اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية و يجب أن يتم تناول كمية من الماء و التي تتراوح بين 8 أكواب إلي 10 أكواب في اليوم الواحد.

أضرار حبوب جارسينيا:

هناك العديد من الدراسات التي قد تم إجراؤها علي حبوب جارسينيا و التي أشارت أنها من المواد الآمنة و ذلك بسبب أنها تشتمل علي البعض من المكونات الطبيعية و من خلال سعر حبوب جارسينيا سوف نتعرف الآن علي البعض من الأضرار الجانبية التي من الممكن أن تحدث للبعض من الحالات المختلفة و التي من المحتمل أن تظهر و التي تتمثل في:

  1. هناك البعض من الحالات المختلفة التي تُعاني من ظهور البعض من علامات التحسس نتيجة رد فعل تحسسي من أحد مكونات دواء جارسينيا و التي تتمثل في صورة احمرار الجلد و تورم بالفم و ضيق التنفس.
  2. من الممكن أن يحدث مع البعض من الأشخاص إلي وجود الاضطرابات الهضمية و منها انتفاخ و إسهال و شعور بالغثيان و في الغالب يكون في الأيام الأولي فقط و لكن يعتاد الجسم علي الدواء.
  3. من الوارد أن يتعرض البعض من الأشخاص إلي المعاناة من مشكلة الصداع المصحوب بألم بالرأس أو دوار.
  4. معاناة البعض من الحالات المختلفة من مشكلة الجفاف بالفم و الحلق و طعم معدني غير محبب.
  5. في حالة أنه يتم تناول الدواء مع أحد الأدوية المضادة للاكتئاب بالتزامن معه من الممكن أن يُعاني الشخص من الإصابة بمتلازمة التسمم بالسيروتونين لأنه يزيد من إفرازه بالجسم.
  6. هذا الدواء من الممكن أن يتداخل مع البعض من أنواع الأدوية المختلفة و منها أدوية الحساسية و الربو و الاكتئاب و السكري و مكملات الحديد و أدوية تخثر الدم.
  7. تعرض البعض من الحالات إلي وجود البعض من المشاكل المختلفة في وظائف الكبد و الكلي و ذلك في حالة الإفراط في تناول الحبوب بكميات كبيرة.

تحذيرات استخدام حبوب جارسينيا:

يوجد البعض من الحالات المختلفة التي يتم منعها من استخدام الحبوب و ذلك بسبب أنه قد ينتج عنه البعض من الأضرار و المضاعفات المتنوعة و سنتعرف الآن علي الحالات التي يتم منعها و التي تتمثل في:

  1. الأفراد الذين يُعانون من التحسس من المكونات المختلفة التي تدخل في التركيبة الدوائية.
  2. كما أن هناك البعض من الأشخاص الذين يُعانون من الزهايمر أو الأمراض العقلية و ذلك بسبب أن تلك المادة تعمل علي أن يتم الرفع من مستوى الاستيل كولين في المخ.
  3. يتم منع استخدامه مع الأشخاص الذين يكونوا هم أقل من 18 عام.
  4. من يُعانون من مرض السكر و ذلك لأنه يعمل علي التقليل من مستوي السكر في الدم.
  5. و هناك البعض من الحالات التي تُعاني من مرضي الأنيميا أو فقر الدم لا يجب استخدام الحبوب معهم.
  6. لا يتم استخدامه مع الأفراد الذين يُعانون من المشاكل في الجهاز التنفسي أو مرضي الربو و لذلك يجب عدم استخدامه مع من يتناولون أدوية الضغط أو الحساسية والوارفرين.

متى يبدأ مفعول حبوب جارسينيا؟

حيث أنه من خلال العديد من التجارب السابقة و الدراسات العلمية المختلفة التي تم إجراؤها قد وجدنا أن مفعول تلك الحبوب خلال شهر واحد فقط من الاستخدام حيث أنه قد تم ملاحظة خسارة الوزن من حوالي 10 كيلو جرام إلي 15 كيلو جرام و تجد أنه تخسر حوالي من 2.5 إلي 3 كيلو في الأسبوع الواحد.

بينما النتيجة النهائية للحبوب فإنها تبدأ في الظهور بعد الاستخدام بمدة من الوقت تتراوح بين 3 شهور إلي 6 شهور و ذلك علي أساس مقدار الوزن الذي يجب أن يتم النزول إليه بالإضافة إلي طبيعة الحمية التي يستخدمها الشخص و الروتين اليومي و حرص الشخص علي الانتظام في ممارسة الرياضة.

بدائل حبوب جارسينيا:

من الممكن أن لا تجد أحد حبوب جارسينيا في الصيدليات أو أنها تكون غير مناسبة معك و لذلك تبدأ في البحث عن البديل المناسب و هناك العديد من الأدوية المختلفة التي تعمل علي المساعدة في إنقاص الوزن و التي يُعتبر أنه قد تم التصريح باستخدامها من منظمات الصحة و التي تتمثل في:

  • أورليستات.
  • كروميوم.
  • فاتلوس.
  • حبوب بران أو أقراص الردة.
  • شيتوكال.
  • كروماكس.
  • بايو كت.
  • اورلي.

بعد الإنتهاء من قراءة ما هو سعر حبوب جارسينيا فى مصر يمكنك أن تتعرف على كافة الأمور المختلفة عن الدواء و لكن على الرغم من ذلك يجب أستشارة الطبيب قبل الحصول عليه و ذلك من اجل منع حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة و يعد أن المقال أستشارى فقط.

قد ترغب في الاطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل تجربتي مع حبوب جارسينيا كامبوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *