زوجي يحك منطقتي

زوجي يحك منطقتي

هناك العديد من الأمور المختلفة في العلاقة الحميمة التي من الممكن أن يتم القيام بها مثل أن زوجي يحك منطقتي و هو أحد الأمور الإيجابية التي تُساعد علي أن تكون العلاقة أفضل بشكل كبير لأنه من السبل للتحفيز و الاستثارة الجنسية و التحسين من العلاقة الحميمة و الوصول إلي النشوة الجنسية لدي البعض من السيدات و لذلك سنتحدث عن الأمر من خلال مقالنا بشكل تفصيلي بالإضافة إلي البعض من النقاط الأخرى التي قد ترغب في التعرف علي الإجابات المناسبة لها.

زوجي يحك منطقتي:

يُعتبر أن العلاقة الجنسية بين الرحل و الزوجة كل الأمور فيها تكون جائزة ما عدا الأمور التي قد نهي الله سبحانه و تعالي عنها و الرسول عليه أفضل الصلاة و السلام مثل الجماع من الخلف أو في أثناء فترة الدورة الشهرية و هذه أمور مخالفة للدين الإسلامي بشكل كامل.

هناك العديد من الأمور المختلفة التي من الممكن أن يقوم الرجل بها في العلاقة الجنسية من أجل الوصول إلي أعلي درجة ممكنة من الإثارة و الشهوة للمرأة و منها أن يقوم الرجل بحك القضيب في المهبل و التي تُعتبر أنها مثل العادة السرية و يعتمد الأمر علي القيام بالتحسس مع الشفرات و تُساعد علي الزيادة من إثارة الزوجة بالشكل المناسب و أنه من الممكن أن تكون الوسيلة الأفضل من أجل الوصول إلي أعلي مراحل من النشوة الجنسية و التي قد لا تصل إليها من خلال الإيلاج و لذلك لا مانع أبداً من القيام بهذا الأمر بل إنه من الممكن أن يقوم الزوج بأستخدام أصابعه أيضاً و التحسس علي الشفرات و الأجزاء الداخلية.

حك الزوج لمنطقة الزوجة يُعد أنه عبارة عن طريقة مساعدة من أجل استثارة الزوجة من أجل الوصول إلي الذروة الجنسية و هناك أعداد كبيرة من السيدات لا تصل إلي النشوة إلا من خلال القيام بهذا الأمر و لذلك أتركي زوجك يفعل هذا الأمر لأنه يُساعد علي التعزيز من العلاقة الحميمة بل و إنه يكون له تأثير إيجابي علي الحياة الزوجية إذا تمكن الزوج في كل مرة من مساعدة الزوجة من أجل أن تصل إلي الذروة.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل زوجي حقه رخو

زوجي يقول الحسي حواء:

حيث أنه أحد أهم الأشياء التي من الممكن أن تقوم بها الزوجة في العلاقة الحميمة و هي أن تقوم بمص العضو الذكري و اللحس فيه و هذا يُساعد الزوج علي الاستمتاع بشكل كبير و ذلك بسبب أنه يوجد به نهايات خلايا عصبية كثيره تجعله يشعر بدرجة عالية من الاستمتاع.

و لكن إذا أردت القيام بهذا الأمر مع الزوج يجب الحرص علي أن يكون نظيف و ذلك من أجل منع انتقال أي أمراض من خلاله إلي الفم و يُمكنك أيضاً القيام بالبعض من الأشياء الأخري التي تُساعد الزوج علي الوصول إلي مستوي الذروة المناسب و إذا عرفتي نقطة ضعف الزوج في العلاقة فإنه سيكون راغب بك طوال الوقت.

اجلس على حق زوجي:

واحدة من أكثر الأشياء التي يتم الاستمتاع بها عند ممارسة العلاقة الجنسية هي اختيار الوضع الحميمي المناسب و من أفضل الأشياء هي اختيار الوضع الذي يتناسب مع الطرفين و هناك أحد الأوضاع الذي يُحبه العديد من الأزواج بشكل كبير و هو وضع الفارسة أو يُطلق عليه الخيالة و فيه يكون الزوج مستلقي علي الظهر و تجلس الزوجة علي حق الزوج و التحرك للأمام و للخلف أو لأعلي و لأسفل و هذا يُساعد علي إشعال حماس العلاقة بينكما بشكل كبير و يُساعد علي الوصول إلي النشوة للطرفين و خاصة أن الزوج قد يبدأ في ملامسة البعض من الأجزاء لدي المرأة و منها الثديين و المؤخرة و هذا يُساعد علي التحفيز من العلاقة الجنسية.

الصوت وقت العلاقة عالم حواء:

بعد أن تعرفنا علي أن زوجي يحك منطقتي و هناك البعض من الأصوات قد تصدر من الطرفين في أثناء العلاقة الحميمة و بالأخص من المرأة و هي عبارة عن التأوهات و هذا الأمر طبيعي جداً بل إنه يدل علي الاستمتاع بالعلاقة و لهذا لا يُمكن أن تمنع الأمر نهائياً بل إنه يُمكنك الاستمتاع به لأنه يُساعد علي التحفيز و الإثارة الجنسية المناسبة بين الطرفين.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل زوجي سحبني للغرفه

زوجي ما يمسك نفسه:

هناك البعض من الأمور التي يجهلها البعض من الرجال عن العلاقة الجنسية و أن كثرة الممارسة يدل علي أنه قوي جداً إلا أنه قد ينتج عنه التعرض للعديد من المضاعفات المختلفة و التي منها التسبب في الضعف الجنسي و أن لا يكون لديه الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع مرور الوقت و سيكون له جانب سلبي فيما بعد في التأثير علي العلاقة.

من الممكن أن علاج تلك المشكلة من خلال أن يقوم الزوج بممارسة العلاقة بشكل منتظم و من خلال المعدل الطبيعي و ذلك من أجل الحفاظ علي الجسد و العمل علي تحفيز الزوج من أجل ممارسة الرياضة من أجل تقوية الجسد.

زوجي يخليني انزل كثير عالم حواء:

تشتكي البعض من السيدات في الفترة الأخيرة أن الزوج يقوم بمعاشرتها لفترات طويلة في خلال اليوم أو أكثر من مرة و هذا ينتج عنها أنها تقوم بالانزال العديد من المرات و يُعد أن للأمر جانب إيجابي و هو إمكانية الوصول إلي النشوة الجنسية و الشعور بحالة من السعادة و لكن إذا نظرت إلي الأمر من جانب آخر سوف تري أنه قد ينتج عنه المعاناة من البعض من الأثار السلبية علي الرجل و المرأة و التعب الجسدي و الاهلاك الجنسي الواضح مع الوقت.

و لا يوجد حل مناسب في تلك المشكلة أكثر من البدء في المناقشة و التحدث مع الزوج و ذلك من أجل أن يتم القيام بالأمر بالمعدل الطبيعي و أن يُراعي أن الزوجة قد تكون في البعض من الأوقات غير قادرة بسبب العمل في المنزل أو العمل الخارجي أو بسبب حالتها الصحية المريضة و خاصة أن هناك اعتقاد لدي البعض من الرجال أن الإكثار من العلاقة قد يُساعد علي إسعاد الزوجة و لكن يجب أن يتم إيضاح المشكلة له و لكن من المهم أن يكون هذا الأمر بالتفاهم و ذلك لأنه إن شعر الرجل أن المرأة ترفضه سوف يكون هناك مشكلة كبيرة في العلاقة فيما بعد و في الحياة الزوجية بالأخص.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا زوجي يحك منطقتي سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المتنوعة و الإجابة علي البعض من الأسئلة المختلفة عن العلاقة الزوجية بشكل تفصيلي و الحل للبعض من المشاكل التي يمر بها البعض من الأزواج و في حالة أن لديك مشكلة أخري يُمكنك مناقشتنا من خلال التعليقات.

قد ترغب في الإطلاع علي البعض من المقالات الأخري التي نقدمها لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب مثل زوجي يقول حقك ضيق وطرق علاج المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *