رايكم في مكيفات mtc وأسعاره فى السوق ومميزاته وعيوبه

حيث أن المكيف هو من الأجهزة الكهربائية و التى تعمل على الحصول على الجو المناسب فى البيوت فى خلال فصل الشتاء و هو أصبح يتواجد فى العديد من البيوت الأن لأن أستخداماته متعددة و هناك العديد من الموديلات المختلفة فى كل مكان و يعد أن مكيف mtc هو من أفضل الأنواع التى تتواجد فى الأسواق و التى تشتمل على العديد من المميزات و اليوم سوف نتعرف على رايكم في مكيفات mtc وأسعاره فى السوق ومميزاته وعيوبه؟ و ذلك بشكل تفصيلى من خلال قراءة المقالة.

رايكم في مكيفات mtc وأسعاره فى السوق ومميزاته وعيوبه:

و تعد أنها من المكيفات الحديثة التى من الممكن أستخدامها فى كافة البيوت لأنه متميز بشكل كبير و من أفضل الأنواع المصنعة من المواد الخام العالية الجودة فى الأسواق و على أساس ذلك هناك رغبة من العديد من الأشخاص فى الحصول على أحد الموديلات الجديدة التى تم إنتاجها فى السنوات الأخيرة.

هناك العديد من المقالات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قسم سؤال وجواب و الذى يقوم بطرح العديد من الأسئلة و أجاباتها المختلفة بشكل واضح.

تجارب بعض المستخدمين السابقين في مكيف mtc سبليت:

يعد أن تجارب المستخدمين و أرائهم المختلفة من أهم الأمور التى يتم الأخذ بها قبل شراء أى نوع من المكيفات من أجل التعرف على تأثيره و هناك أراء البعض من الأشخاص و هم:

  • يقول أحد الأشخاص أنه من أفضل الأنواع و أنه قد أشترى 2 منه فى البيت لديه و الذى يعمل من خلال نظام التشغيل الحار و البارد معاً و يصف الأمر أنه يؤدى إلى جعل الغرفة مثل الفريزر لذلك هو يظبطه على 24 فقط و على الرغم من ذلك هو بارد جداً.
  • كما أن هناك رأى من أحد الأشخاص و الذى أنزعج من صوته العالى بعض الشئ و يقول أخر أنه لا يقدر ينام من صوته المزعج.
  • و هناك أخر من أعجبه المكيف بشكل كبير جداً و أن مدة الضمان عليه تصل إلى خمسة سنوات و لذلك هو من الأنواع الجيدة.

و يمكنك أن تقرأ عن العديد من الموضوعات الأخرى عن غيرها من المكيفات و ذلك من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

مكيف سبليت MTC:

هناك البعض من المميزات الرائعة و المختلفة التى تتواجد فى هذا النوع من المكيفات التى تجعله أفضل من غيره فى البعض من الأمور المختلفة و لذلك نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون فى الحصول عليه و ذلك بسبب:

  • أنه يشتمل على خاصية I Feel التى تعمل على الضبط لدرجة الحرارة فى الغرفة بشكل تلقائى حسب موضع الريموت كنترول و يعمل على التغيير من درجة الحرارة على حسب درجة الحرارة التى تتواجد فى الغرفة و هو الأمر الذى يجعلك تستغنى عن الضبط اليدوي للمكيف.
  • يعمل على منحك ميزة المؤقت 24 ساعة و هى من أكثر المميزات الرائعة و المناسبة من أجل القدرة على التحكم فيه بشكل كامل فى وقت التشغيل و الإيقاف و لذلك من الممكن الإعتماد عليه فى كافة الأوقات المختلفة من النوم و غيره.
  • كما أنه يشتمل على ميزة التشخيص الذاتي للاعطال و هى من الخاصيات الرائعة التى تعمل على الإسهال من الإصلاح سريعاً لأنها تعمل على التنبيه بالأخطاء لأنه يحتوى على لمبه LED و رمز للخطأ من أجل التسهيل على المهندس إتباعه و التعرف على العطل و إصلاحه.
  • يوجد أيضاً المنبه الذى يُساعد على التعرف على تنظيف الفلتر فى حالة الأحتياج مما يؤدى إلى أن تشعر بحالة من الأمان و الراحة و عدم القلق من نسيان الفلتر و بالتالى الحصول على الهواء الجيد و النقى فى أغلب الأوقات.
  • هو يشتمل على خاصية التربو و التى تعد أنها تجعل المكيف يعمل بشكل كبير من خلال أن مروحة المكيف بأقصي سرعة لمدة من الوقت و ذلك من أجل الحرص على التبريد لكافة الأجزاء فى الغرفة بأسرع طريقة ممكنة و فى أقل وقت ممكن.
  • يتميز بوجود الفلتر العالى فى الجودة و الذى يعمل على المساعدة فى الحصول على الهواء النقى و الصحى لك و للعائلة و ذلك من خلال التخلص من كل من الغبار و الاتربة و الملوثات الاخري من الهواء.
  • وجود خاصية وضع النوم هى واحدة من أشهر المميزات التى تعمل على التنظيم من الهواء الذى يخرج من المكيف و التنظيم من درجة الحرارة المحيطة من أجل تتناسب مع درجة حرارة جسمك فى أثناء النوم و هو ما يؤدى إلى الشعور بالراحة الشديدة.
  • هناك واحدة من المميزات القوية و أنه قادر على التوزيع المثالى و التبريد للغرفة فى أسرع وقت ممكن و الحصول على الهواء البارد و المناسب فى مكانك.
  • كما أن الوحدة الداخلية للمكيف تعمل على المساعدة فى التدفق البعيد للهواء لأنه يشتمل على المحرك و المروحة و مخارج الهواء المثالية.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

عيوب مكيفات MTC:

قد يظهر فى الجهاز البعض من السلبيات المختلفة و العيوب التى تظهر بعد أستخدامه و تعرفنا على الأمر من خلال تجارب البعض من الأشخاص السابقين و تتمثل فى:

  • من أشهر العيوب التى تظهر فى هذا النوع من المكيفات أنه يعمل على إصدار الأصوات العالية بعد مدة من الوقت فى أثناء التشغيل و هو أمر عانى منه الكثيرون و أدى إلى حالة من الإنزعاج.
  • كما أن هناك شكوى من البعض عن جودة التبريد و التى تم وصفها بأنها ضعيفة و غير مناسبة من أجل الأماكن الحارة و هناك البعض من أشتكى أنه يأتى بالهواء دون التبريد.
  • يوجد أيضاً أحد السلبيات و هو أن خدمة ما بعد البيع غير جيدة و الذى يعد أنه من الصعب الوصول إلى شركة الضمان من أجل الإصلاح و فى حالة الوصول تكون التكلفة كبيرة و هو أمر أدى إلى التسبب فى الأستياء للأخرين.

سعر مكيف mtc في السعودية:

ينتشر أستخدام مكيف MTC فى الأسواق المختلفة بشكل كبير لأنه متميز و يعمل على إنتاج العديد من الموديلات المتنوعة منه و التى تحمل الإضافات و الخصائص المختلفة و لذلك دعونا نتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء و الذى يتمثل فى:

  • و يمكن شراء نوع من المكيف الذى يصل قوته إلى 12100 و يعمل من خلال نظام التشغيل بارد فقط و يتميز بوجود التوزيع الرباعى بسعر يصل إلى 2285 ريال سعودى.
  • يمكن شراء نوع من المكيف الذى يصل قوته إلى 18 ألف و يعمل من خلال نظام التشغيل بارد فقط و يتميز بوجود التوزيع الرباعى بسعر يصل إلى 2685 ريال سعودى.
  • يمكن شراء نوع من المكيف الذى يصل قوته إلى 18 ألف و يعمل من خلال نظام التشغيل بارد و حار معاً و يتميز بوجود التوزيع الرباعى بسعر يصل إلى 2884 ريال سعودى.
  • و يمكن شراء نوع من المكيف الذى يصل قوته إلى 21 ألف و يعمل من خلال نظام التشغيل بارد فقط و يتميز بوجود التوزيع الرباعى بسعر يصل إلى 3535 ريال سعودى.
  • يمكن شراء نوع من المكيف الذى يصل قوته إلى 26800 و يعمل من خلال نظام التشغيل بارد فقط و يتميز بوجود التوزيع الرباعى بسعر يصل إلى 4985 ريال سعودى.
  • و يمكن شراء نوع من المكيف الذى يصل قوته إلى 28600 و يعمل من خلال نظام التشغيل بارد فقط و يتميز بوجود التوزيع الرباعى بسعر يصل إلى 6185 ريال سعودى.

و يمكنك أن تقرأ عن العديد من الموضوعات الأخرى عن غيرها من المكيفات و ذلك من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

و بعد الإنتهاء من قراءة مقالة رايكم في مكيفات mtc وأسعاره فى السوق ومميزاته وعيوبه؟ سوف تكون قادر على الإطلاع على العديد من المعلومات المختلفة عن الجهاز و التى ترغب فى الإطلاع عليها من أجل أن تتمكن من تقييم شراءه و على أراء و تجارب العديد من الأشخاص أنه من الأنواع الجيدة جداً التى من الممكن الإعتماد عليها فى البيوت لذلك هو من الماركات التى حصلت على تقييم عالى و نجدها متداولة كبيرة فى الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *