رايكم في مكيفات يورك سبليت

التكييفات هى من أشهر الأجهزة التى أصبحت تتواجد فى المنازل الأن و هى تعمل فى فصل الصيف خاصة و الموديلات الحديثة منها تشتمل على خاصية الحار و البارد من أجل الفصول المختلفة و لذلك هو لا يمكن الإستغناء عنه و من أشهر الأنواع هو مكيف يورك الذى يعد أنه متميز جداً بالصناعة و الجودة و العديد من الأمور الأخرى التى جعلته ضمن المرتبة الأولى من العديد من المرشحين للأخرين من أجل الحصول عليه و اليوم سوف نتعرف على رايكم في مكيفات يورك سبليت؟ من خلال قراءة المقالة.

رايكم في مكيفات يورك سبليت:

يعد أن مكيف يورك هو من أنواع المكيفات المختلفة التى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير و هى من أشهر العلامات التجارية التى أجتاحت مبيعاتها الأسواق منذ أن بدأت فى صناعة التكييفات و لأنها تمتلك العديد من الموديلات المختلفة و التى لها العديد من المميزات و الخدمات الرائعة التى يتم الحصول عليها منها وجدنا أن هناك العديد من الطلبات عليها من المستهلكين من أجل الحصول عليها.

هناك العديد من المقالات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قسم سؤال وجواب و الذى يقوم بطرح العديد من الأسئلة و أجاباتها المختلفة بشكل واضح.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل ما هو رايكم في أستخدام مكيفات يونان وسعرها فى المملكة العربية السعودية

مميزات مكيفات يورك:

هو من المكيفات الرائعة التى تم إصدارها فى الأسواق فى خلال السنوات الماضية و التى أثبتت التجارب أنه من الأنواع المميزة و التى تختلف عن غيرها من الأنواع المختلفة و هناك الكثير من الأشخاص من يفضلون أستخدامه بسبب المميزات الرائعة التى يشتمل عليها و التى تتمثل فى:

  • حيث أنه يشتمل على أدوات تحكم لاسلكية من السهل التحكم و أنه يحتوى على شاشة صغيرة من أجل التعرف على الإعدادات المختلفة للجهاز.
  • كما أنه من الممكن أن يتم التحكم بشكل يدوى من خلال لوحة التشغيل التى تتواجد فى الوحدة الداخلية للمكيف.
  • و هناك البعض من الأنواع منه تشتمل على خاصية الأيونيزر التى لها دور كبير و فعال فى توفير الهواء المناسب و المعقم و الذى يعد أنه خالى من أى من الأتربة أو الشوائب أو الميكروبات و التخلص من الروائح الكريهة التى تظهر.
  • يوجد أيضاً واحدة من الخاصيات الهامة و هى خاصية التربو كول التى تعمل على المساعدة فى التبريد بشكل سريع فى كافة الأرجاء فى الغرفة.
  • هناك أيضاً خاصية إعادة التشغيل الأتوماتيكي و هى الخاصية التى تعمل بشكل تلقائى عند عودة التيار الكهربائى مرة أخرى بعد الإنقطاع مع الخصائص المختلفة التى تتواجد فيه قبل أن يتم فصله.
  • الهيكل الخارجى مصنوع من مادة الصاج المجلفن و الذى عليه الدهانات المختلفة التى تعمل على المقاومة للصدأ و للتأكل و ذلك من أجل الحفاظ على الشكل الجميل و الحماية من التعرض لأى من العوامل الخارجية.
  • كما أنها تتميز أيضاً بوجود خاصية التشغيل الاقتصادي و هى التى تعمل فى أثناء النوم بشكل هادئ و من الممكن أن يتم تحديد وقت معين من أجل أن يعمل المكيف على التدفئة او التبريد بشكل تلقائى ثم التوقف بشكل نهائى بعدها.
  • تتميز بوجود خاصية توفير الطاقة الكهربائية لأنها تعمل من خلال أستهلاك أقل طاقة من الكهرباء.
  • و تشتمل على خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على التخلص من الرطوبة التى تتواجد فى الهواء.
  • كما أن المراوح التى تتواجد فى المكيفات معدنية الصنع و تعمل على التوجيه من الهواء بشكل فعال فى كل الإتجاهات المختلفة فى الغرفة.
  • تعمل على دعم خاصية التحكم الذكي في درجة الحرارة و ذلك بسبب وجود البعض من الأجزاء الحساسة فى المكيف من الداخل و التى تعمل على أستشعار درجة الحرارة فى الغرفة و على أساسه يتم تدفق الهواء المطلوب للتبريد أو التدفئة.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل 

مشاكل مكيفات يورك:

على الرغم أنه من الأنواع المميزة التى تتواجد فى الأسواق بشكل كبير إلا أن هناك البعض من السلبيات المختلفة التى ظهرت من خلال العديد من التجارب المختلفة مع الأستخدام و لذلك دعونا نتعرف عليها:

  • حيث أن هناك العديد من التجارب التى أشتكت أنه غير موفر للكهرباء بشكل مناسب مثل غيره من الأنواع الأخرى لأنه يعمل من خلال رمز طاقة د و الذى يعمل بشكل متوسط من أجل الحفاظ على الأستهلاك للكهرباء.
  • العمل على إجراء التنظيف للفلاتر بشكل دائم من أجل الحصول على الهواء النقى و المناسب بشكل مستمر لأنه لا يحتوى على تقنية التنظيف الذاتي التى تؤدى إلى منع تكون الفطريات و البكتيريا فى الجهاز من الداخل.
  • هناك البعض من الأشخاص أشتكوا من أن خدمة ما بعد البيع غير جيدة و التى من الصعب على المستهلكين التواصل مع الشركة عند الحاجة للصيانة و هو أمر يؤدى إلى القلق.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل ما رايكم في مكيف وايت وستنجهاوس سبليت فى المملكة العربية السعودية

اسعار مكيفات يورك:

يتوفر مكيف يورك فى مصر فى العديد من الأماكن المختلفة و بالتالى من السهل الحصول عليه و دعونا الأن نتعرف على السعر المناسب من أجل الحصول عليه:

  • و من الممكن الحصول على المكيف الذى يصل إلى 1.5 حصان و يشتمل على نظام تشغيل البارد فقط بسعر يصل إلى 7650 جنيه مصرى.
  • و من الممكن الحصول على المكيف الذى يصل إلى 2.25 حصان و يشتمل على نظام تشغيل البارد فقط بسعر يصل إلى 9500 جنيه مصرى.
  • من الممكن الحصول على المكيف الذى يصل إلى 3 حصان و يشتمل على نظام تشغيل البارد فقط بسعر يصل إلى 9600 جنيه مصرى.
  • و من الممكن الحصول على المكيف الذى يصل إلى 3 حصان و يشتمل على نظام تشغيل البارد و الحار معاً بسعر يصل إلى 13400 جنيه مصرى.
  • من الممكن الحصول على المكيف الذى يصل إلى 4 حصان و يشتمل على نظام تشغيل البارد و الحار معاً بسعر يصل إلى 20 ألف جنيه مصرى.
  • و من الممكن الحصول على المكيف الذى يصل إلى 5 حصان و يشتمل على نظام تشغيل البارد و الحار معاً بسعر يصل إلى 23 ألف جنيه مصرى.

هو من الأنواع المميزة بشكل كبير و لذلك هو ينتشر أستخدامه فى العديد من البيوت و هناك العديد من الترشيحات من أجل شراءه و فى حالة أن لديك أى تجربة سابقة معه يمكنك أن تُخبرنا بها فى التعليقات فى أسفل المقالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *