رايكم في بطاقة سامبا جرير الائتمانية وشروط الحصول عليها

تعد أن البطاقات الإئتمانية أصبحت ضرورية بشكل كبير حتى أنه أصبح لا يمكن الأستغناء عنها أبداً و يتم أستخدامها فى شراء العديد من الأشياء المختلفة و لذلك قامت مكتبة جرير بإصدار بطاقة من أجل العملاء و التى تعد أنها تحمل الكثير من المميزات المختلفة و يتم أستخدامها من أجل الشراء من أى فروع المكتبة أو أستخدامها مثل البطاقات الإئتمانية الأخرى و لذلك نجد الكثير من الطلبات من العديد من الأشخاص من أجل أن يتعرفوا عليها و مميزاتها المتعددة و يبحث البعض من الأشخاص عن رايكم في بطاقة سامبا جرير الائتمانية وشروط الحصول عليها و سوف نتعرف على كافة الأمور التى تتعلق بالبطاقة و خاصة انها من الأمور الهامة و التى يرغب الكثير فى التعامل بها.

رايكم في بطاقة سامبا جرير الائتمانية وشروط الحصول عليها :

تعد أن مكتبة جرير هى واحدة من أشهر الشركات و التى تعمل على بيع الادوات المكتبية و ايضا الادوات المدرسية و المطبوعات و الكتب كما يوجد بها العديد من العاب الاطفال و لوازم اجهزة الحاسب الالي و كل التطبيقات التى تحتاج إليها.

و لذلك هى واحدة من أكثر الأماكن التى يتردد عليها الكثيرون بشكل دائم و يعد أن المركز الرئيسى للشركة يتواجد فى مدينة الرياض فى المملكة العربية السعودية و التى تعمل فى قطاعين و هم قطاع الجملة و قطاع التجزئة و تحمل كل المعروضات الأسم التجارى نفسه.

و قد تم تأسيس تلك الشركة منذ العام 1979 و التى تطورت بشكل كبير و أنتشرت فى العديد من الأماكن المختلفة و قد دخلت إلى أسواق المال فى العام 2003 ميلادياً و قد بلغ رأس المال المدفوع حوالي 900 مليون ريال سعودي

تعد أن بطاقة سامبا جرير هى عبارة عن البطاقة التى يتم أستخدامها من أجل التسوق فى أحد فروع جرير فى المملكة أو من أى مكان فى العالم و التى تعمل على توفير النقاط لكل للعمليات التسوق المستخدمة فيها و هى تكون نقاط مجانية.

و تتميز تلك البطاقة أنه يمكنك أستبدال النقاط التى حصلت عليها بالبعض من المنتجات المختلفة و المشتريات و أيضاً الحصول على خصم يصل إلى حوالى 10% عند أستخدام البطاقة من أجل الحصول على البعض من المنتجات فى داخل المملكة.

هى من البطاقات التى تم الحصول على الإجازة لها من قبل الرقابة الشرعية و هى البطاقة الأولى من نوعها و التى تعد أنها مشتركة من أجل القطاع البنكي و المكتبات داخل المملكة العربية السعودية و لذلك نجد الكثير من الأشخاص يرغبون فى أستخدامها.

و من الممكن أن يتم الأستفادة من البطاقة من خلال أستخدامها فى العديد من الأماكن المختلفة و ذلك بسبب أنها مميزة بشكل كبير و يتم الأستفادة منها مثل البطاقات التأمينية الأخرى.

عن طريق الدخول إلى قسم منوعات يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات و التى تشتمل على العديد من المعلومات المختلفة و المتنوعة و التى يرغب الكثير فى التعرف عليها.

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير :

أصبح الأن العديد من الأشخاص يعرفون أن شركة جرير أنتشرت بشكل كبير و توسعت فى تقديم الخدمات المختلفة فى مجال التجزئة و الجملة و هى لها العديد من الفروع و التى تتواجد فى داخل المملكة العربية السعودية أو حتى فى الخارج و يوجد لها العديد من الفروع الأن فى البعض من الدول الأخرى مثل قطر و الامارات و الكويت و يقول أحد الأشخاص أنه قد سمع عن البطاقات التى تعمل الشركة على إتاحتها من أجل أستخدامها و شراء العديد من المنتجات المختلفة و انها مميزة بشكل كبير و أنه قد حصل عليها من أجل أستخدامها كثيراً و قد وجد أنها بالفعل تعمل على توفير الحماية الفائقة للمستخدمين و ذلك من أجل الشعور بالراحة فى أثناء الأستخدام و أيضاً يتم إرسال العديد من الرسائل المختلفة عند إجراء كل عملية على الهاتف الخاص بك.

هناك العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل وش رأيكم في بطاقة الخصم الذهبى

ما هى مميزات أستخدام بطاقة سامبا جرير؟

هى من البطاقات الرائعة و التى يتم أستخدامها كثيراً من قبل العديد من الأشخاص و ذلك بسبب أنها تحمل العديد من الإيجابيات المختلفة و من خلال رايكم في بطاقة سامبا جرير الائتمانية وشروط الحصول عليها يمكنك أن تتعرف على المميزات و التى تشتمل على :

  • تعمل على تقديم خدمة التقسيط للمستخدمين بسعر الكاش على كل المنتجات التى تتواجد فى المكتبة و لذلك من الممكن للمستهلك شراء ما يريد من المنتجات و تقسيط القسيمة على مدار 12 شهر متساويين فى الدفع.
  • عند أستخدام البطاقة فى مكتبة جرير فأنه يمكنك الحصول على مكافأة و التى تقدر بحوالى 2 ريال سعودى على شكل مكافأة على كل 100 ريال سعودى و لكن عند أستخدامها فى أى مكان أخر عند صرف ال 100 ريال سعودى فإن صاحب البطاقة يعود إليه 1 ريال سعودى فقط مكافأة.
  • كما أنه يمكنك الحصول على خصم فورى و الذى يُقدر ب 10% على كل المشتريات المختلفة من الكتب و الأدوات المكتبية و الأدوات المدرسية المختلفة و هو الذى يعمل على توفيره البطاقة عن أى بطاقة أخرى.
  • يتوفر لك ميزة أستخدام البطاقة فى داخل المملكة العربية أو حتى خارجها و ذلك بسبب أنها مميزة فى الأستخدام عند أى مكنة صراف ألى مثل البطاقات الإئتمانية الأخرى.

شروط الحصول على بطاقة سامبا جرير :

يمكن لأى شخص أن يحصل على البطاقة دون أى شروط أو طلبات معينة يجب أن يتم تنفيذها و يمكنك فقط أن تعمل على تعبئة النموذج الخاص بالبطاقة و الذى يتواجد على الموقع الإلكترونى.

كيفية الحصول على بطاقة سامبا جرير؟

بعد الإنتهاء من تعبئة النموذج المطلوب من أجل الحصول على البطاقة و يمكنك أن تقوم بتقديم الطلب من خلال القسم الخاص بالبطاقة الإئتمانية و تقديم العديد من الوثائق المختلفة و التى تعد أنها مطلوبة منك و يمكنك الحصول عليها من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى تتمثل فى :

  • أى فرع من فروع سامبا جرير فى المملكة العربية السعودية.
  • من الممكن أن تقوم بإرسال الطلب إلى إدارة الإئتمان فى سامبا و ذلك من خلال البريد و الذى له البعض من البيانات مثل ص.ب.17383، الرياض 11484.
  • التواصل عن طريق الهاتف الخاص بسامبا و هو 8001241010 و سيقوم أحد المندوبين فى سامبا الإتصال بك و التواصل معك بشكل مباشر.
  • يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكترونى الخاص بسامبا و ملأ الطلب كاملاً و ذلك من خلال الضغط على ايقونة تقدم بطلبك الآن و سوف يتواصل معك أحد المندوبين من أجل الحصول على البطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *