رايكم في السوناتا 2018

تتوفر فى الأسواق العديد من السيارات و التى من الممكن أختيار النوع المناسب منها التى تتناسب مع تكلفة المعيشة و السعر و الأمور المناسبة التى تبحث عنها و من أفضل الأنواع هى سيارات سوناتا التى تعد أنها من أفضل السيارات و التى أنتشرت بموديلاتها فى السنوات الأخيرة بسبب المواصفات و المميزات التى تتمتع بها و اليوم نتساءل عن رايكم في السوناتا 2018؟ و هو ما سنعرفه من خلال النقاط المختلفة فى المقالة التى تبرز منها العيوب و المميزات التى تجعلك قادر على تحديد أنها مناسبة لك من عدمه.

رايكم في السوناتا 2018:

سيارة سوناتا هى واحدة من صناعات شركة هيونداي الشركة الكورية الرائعة و التى أستطاعت أن تعمل على منافسة العديد من الشركات الأخرى فى الأسواق و التى منها ميتسوبيشي و تويوتا و التى تمكنت من الحصول على نسبة كبيرة من المبيعات و الأستحواذ على جزء من السوق العربى و تعمل الشركة على تقديم العديد من الموديلات المختلفة بشكل سنوى و قد تمكنت الشركة من تحقيق الشعبية الرائعة و الكبيرة فى العديد من الأسواق العربية و أنتجت العديد من المنتجات الرائعة و التى تعد أنها ذات إمكانيات عالية و سعر مناسب للجميع.

هناك العديد من المقالات المختلفة و التى من الممكن أن تتعرف عليها من خلال قسم سؤال وجواب و الذى يقوم بطرح العديد من الأسئلة و أجاباتها المختلفة بشكل واضح.

مواصفات سوناتا 2018:

تتمتع السيارة بالعديد من المواصفات المختلفة و التى تجعلها من السيارات الرائعة التى تتواجد فى الأسواق و لذلك دعونا نتعرف عليها أولاً من خلال النقاط التالية و التى تتمثل فى:

  • هناك إمكانية الفتح و الإغلاق و تشغيل المحرك من على بعد.
  • يوجد العديد من الأغراض المختلفة فى مقود السيارة و من الممكن أن تتمكن من التحكم فى الصوت عن طريقه.
  • كما أنه يوجد أيضاً شاشة من أجل الملاحة و المسجل ذو الثمانى سماعات بالإضافة إلى خاصية البلوتوث و يوجد أيضاً مثبت السرعة و الفتحات فى المقاعد الخلفية.
  • وجود الأزرار الكهربائية التى تُستخدم من أجل التعديل من وضعية المقاعد التى فى الأمام.
  • يتوفر أيضاً الإشارات الكهربائية الخاصة بالمرايا.
  • هناك أيضاً الخاصية التى تُساعد على المراقبة لكافة الأجزاء التى من الصعب على السائق رؤيتها.
  • يتم صناعة مقابض الأبواب و الشبكة الأمامية فى السيارة من مادة الكروم اللامع.
  • تتمتع السيارة بوجود الأضواء الأمامية التى تكون من خلال تقنية ليد و أيضاً المصابيح الأمامية التى تعمل فى حالات الضباب يوجد بها تقنية ليد.
  • من الممكن أن يتم إنارة المرايا التى تتواجد فى الأجناب.
  • كما أن السيارة تحتوى على الحساسات التى تتواجد فى الجزء الأمامى و الخلفى من السيارة.
  • وجود المرايا فى الجزء الخلفى التى تُساعد السائق على الإصطفاف.
  • الكاميرا الخلفية التى تعمل على المساعدة فى رؤية المحيط الشامل عند الرجوع إلى الخلف.

و يمكنك قراءة العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل ما رايكم في نيسان سنترا

مميزات هيونداي سوناتا 2018:

هى من السيارات التى تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة و المتنوعة التى تجعلها ضمن الأنواع الرائعة و التى على أساسها يرغب الكثير فى الحصول عليها و ذلك من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنها تتمتع بدرجة كبيرة من الثبات و القوة على الطريق.
  • كما أنه من الممكن أن تتحكم فى كل شئ من خلال الإعتمادة على عجلة المقود و الشاشة الالكترونية.
  • تمتلك السيارة المكيف المناسب الذى يؤدى إلى التغيير فى حالة الطقس الحار.
  • تشتمل على نظام إيموبليزر الذى يجعل أنه من الصعب أن يتم سرقة السيارة.
  • ظهور الضوء الذى يعمل كمؤشر فى حالة أستخدام الفرامل.
  • تتمكن فى التحكم فى السرعة من خلال الإعتماد على المقود.
  • هناك أيضاً المزيل الخاص بالضباب من أجل النافذة الخلفية.
  • يوجد الريموت الخاص بفتح السيارة و الزر الخاص من أجل تشغيل المحرك.

و يمكنك قراءة العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل رايكم في السيارات الصينية

عيوب سوناتا 2018:

قد تعرفنا على المميزات التى من الممكن أن يتم الحصول عليها منها و الأن سنتعرف على السلبيات المختلفة التى من الممكن أن تظهر مع الأستخدام و التى تتمثل فى:

  • هناك الضعف العام فى قدرة القاعدة الخاصة بالمحرك و الذى يعد أنه غير مناسب مع مستوى الصناعات الأخرى التى تتواجد فى الأسواق لأنه يعمل على توليد قدرة تصل إلى 185 حصانًا و عزم دوران 178 قدمًا.
  • يوجد البعض من المشاكل المختلفة فى المحرك و التى تتمثل فى أن أداء المحرك ليس مثل الأنواع الأخرى التى تتواجد فى الأسواق و التى تتشابه معها فى نفس الفئة كما أن السيارة من الممكن أن تهتز عند القيادة بالسرعات العالية على الطرق لأن سعة المحرك تصل إلى 2 لتر فقط.
  • هناك مشكلة أخرى و التى تتمثل فى أن ناقل الحركة ذا التعشيق المستمر أو CVT لا يقوم بالإستجابة بالشكل السريع عند التغيير بين الأوضاع المختلفة أو فى حالة أنه قد تم وضع السيارة في الوضعية العكسية.
  • على الرغم أنها من السيارات التى يعد أن سعرها مرتفع بشكل نسبى إلا أنها من السيارات التى يعد أن التصميم الخارجى لها لا يكون بنفس درجة الفخامة و الرقى و أن القطعة التى قد تم أستخدامها فى الصناعة الداخلية للسيارة هى قليلة الجودة و لا يوجد المسند الخاص بجوار السائق من أجل إراحة الذراع و لا يوجد المساحة الكافية عند كرسى السائق و عدم مراعاة الأطوال و الأحجام المختلفة للسائقين.
  • ظهرت البعض من المشكلات و العيوب الخطيرة فى الوسائد الهوائية فى السيارة بشكل عام و هو الأمر المؤسف الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى العديد من الحوادث و الكوارث و هو الأمر الذى دفع الهيئة الفيدرالية لسلامة الطرق السريعة الأمريكية القيام بإجراء تحقيق كبير من أجل التعرف على تلك العيوب.

عوامل الأمان في هيونداي سوناتا 2018:

تعد أنها واحدة من السيارات التى يوجد بها العديد من عوامل الأمان المختلفة من أجل الوقاية و السلامة المناسبة و التى تشتمل على نظام الفرامل ABS و توزيع اليكتروني للفرامل EBD و مكابح قرصية و 2 أكياس هوائية (airbag) و 4 أكياس هوائية (airbag) و تنبيه حركة العودة إلى الخلف و مساعد الفرامل BA و التحكم الديناميكي للثبات ESP و ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال و أجهزة إستشعار الإصطفاف و نظام التنبيه و التحكم المغناطيسي للثبات و نظام StabiliTrak (ستابيلي تراك ) و تثبيت قياسي للسرعة.

اسعار هيونداي سوناتا 2018 في السعودية:

هناك العديد من الموديلات المختلفة من سيارة السوناتا فى الأسواق و التى من الممكن الحصول عليها و لكن عليك أن تتعرف على السعر المناسب من أجل الشراء أولاً و هو كالأتى:

و يمكنك الحصول على سوناتا GL 2.4 ACE OF BASE 2018 بسعر يصل إلى حوالى 81 ألف ريال سعودى و يمكنك الحصول على سوناتا GLS 2.4 MIDNIGHT FABRIC 2018 بسعر يصل إلى حوالى 88 ألف ريال سعودى و يمكنك الحصول على سوناتا GLS 2.4 MIDNIGHT SMART 2018 بسعر يصل إلى حوالى 94500 ألف ريال سعودى و يمكنك الحصول على سوناتا GLS 2.4 CLASSIC 2018 بسعر يصل إلى حوالى 104 ألف ريال سعودى و يمكنك الحصول على سوناتا GLS 2.4 SUPREME 2018 بسعر يصل إلى حوالى 113 ألف ريال سعودى و يمكنك الحصول على سوناتا GDI GLS 2.4 SUPREME 2018 بسعر يصل إلى حوالى 113 ألف ريال سعودى.

و يمكنك قراءة العديد من المقالات الأخرى و التى من الممكن أن تتطلع عليها و التى تشتمل عليها المعلومات من خلال الدخول إلى موقع موسوعة العرب مثل رايكم في هافال h9

رايكم في السوناتا 2018؟ و هى أحد الصناعات المختلفة من سيارات هيونداى التى تعد أنها مميزة و رائعة عن غيرها من الأنواع و الموديلات المختلفة و بعد أن تقرأ المقالة سوف تتعرف على العديد من المعلومات المختلفة عن السيارة التى من خلالها سوف تعرف على النوع الأنسب لك و أختيار الموديل الأفضل و يعد أن موديل 2018 من الموديلات المميزة التى من الممكن الحصول عليها و سعرها مناسب مع الإمكانيات المختلفة التى تشتمل عليها. أحدث إصدار من سوناتا معروض لأول مرة في السوعة الفائتة، ويعرض الإصدار الجديد كيفية الرفع مرة أخرى في نمط اللعب والتجربة الجيدة التي يحصل عليها المستخدمون في هذا الجهاز، ويوفر السوناتا الكثير من الخصائص المثيرة للاهتمام.

الألعاب المضحكة والموسيقى التي تسمح من أن يتمتع المستخدمون بتجربة شخصية ومتعة، فسوناتا يوفر للمستخدمين خيارات متنوعة في التكنولوجيا المحدثة، بما في ذلك أحدث الأجهزة الألعاب والتكنولوجيا المعززة.

أخيرا، نعتقد أن السوناتا 2018 هي خيار جيد للمستخدمين الشابين كما يشار لهم إلى الاستمتاع بلوحة لعب عالية الجودة التي توفر لهم اللعبة الخصوصية التي لا يمكن الوصول إليها من خلال أي جهاز آخر. بالإضافة الى ذلك، ًالسوناتا 2018 يحتوي على ميزات وخدمات أكثر تحدくذة، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الألعاب والفيديوهات والأغاني الحديثة بسرعة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *