دعاء للذكاء الخارق

دعاء للذكاء الفائق لا شك أن الكثير من الناس يريدون الحصول على ذكاء عظيم يساعد الإنسان في كل شيء في حياته على تحقيق النجاح والنجاح والنجاح لا يأتيان إلا من الله وحده ولكن لكي يكون للإنسان ذكاء لا بد من تمييزه في أساساته مثل سرعة الحفظ وعدم النسيان وغيرها من الأمور التي تشمل تمييز الإنسان في الذكاء ، وهناك بعض الأشخاص الذين يتمتعون بذكاء هو أمر طبيعي جدًا موجود دائمًا فيهم. دعاء للذكاء الخارق

دعاء للذكاء الخارق

دعاء للذكاء الفائق: بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين. اللهم لك الحمد الذي علم الأنبياء والمرسلين اللهم لك الحمد الذي علم الملائكة المقربين ، الحمد الله لك من علم العلماء. الحمد لله أيها العمال ، يا من علّمت القديسين والصالحين ، يا صديق كل فرد ، يا صاحب كل فريد ، أيها القريب غير البعيد ، أيها الشاهد غير الغائب. وفي أغلب الأحيان اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى عبدك ونبيك ورسولك وعلى آله وصحبه وسلم. الله) اجعلني من عبادك الأتقياء ، وعلمني ما ينفعني ، وينفعني بما علمتني ، ويزيدني في المعرفة والعمل والفقه والإخلاص في الدين “.

دعاء لذكاء التلميذ

دعاء للذكاء الفائق: اللهم انا عبدك ابن عبدك ابن امتك. بحكمتك ، وتنشر عليّ من كنوز رحمتك ، وتذكرني بعلم ما نسيت يا فتاح ، أيها العليم ، أيها الخبير ، أيها الحكيم ، صاحب الجلالة والقوة ، سبحان الله. الحمد لله لا اله الا الله والله اكبر لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عدد كل حرف مكتوب ومكتوب الى الابد والخلود يا رب الرحمن الرحيم رب العالمين. بسم الله الرحمن الرحيم لم نفتح لك صدرك) وبحق وشرف (يا رب وسع صدري لي وخفف لي مهمتي وفك العقدة عني. حتى يفهموا كلامي). دعاء للذكاء الخارق.

دعاء للذكاء والفطنة

“اللهم اخرجني من ظلمة الضلال ، اكرمني بنور الفهم ، افتحني بعلم المعرفة والأخلاق الحميدة بالحلم ، وحبني على قلبي وعقلي ونفسي وكل أطرافي قراءة والدراسة والتعلم والدراسة. يا حي يا قيوم يا رب موسى وهرون ونوح وإبراهيم وعيسى ومحمد. اللهم اكرمني بحفظه الحسن وسرعة الفهم واستقرار الذهن والعقل والذاكرة في الحق (بسم الله الرحمن الرحيم الله الرحمن الرحيم تعليم القرآن خلق الإنسان ، علمه أن يشرح الشمس والقمر بالاعتبار) وفي الحقيقة (بل يجب أن نجمعها ونقرأها. ما لا يعرفه الإنسان (وفي الحقيقة) سنقرأه لك فلا تنساه إلا. كما شاء الله ، فهو يعلم ما هو مفتوح وما هو مخفي). وفي الحق (ففهمناه يا سليمان ولكل منا حكمة ومعرفة) اللهم إني أعهد إليك بما علمتني فاحفظه لي في ذهني وعقلي وقلبي. اللهم انتي عرفت سرّي وانفتاحي فاقبل اعتذاري وتعرف حاجتي فاعطني طلبي وانت تعلم ما في روحي فاغفر لي ذنبي يا من يعلم غدر العيون وما يخفيه الصدور. دعاء للدراسة والتفاهم والحفظ والتركيز – مقال جديد ”أستغفرك وأتوب إليك وألجأ إليك وأتكل عليك ، حسبنا الله وهو خير الوكيل. هذا دعاء للذكاء الخارق الكامل. نأمل أن يحظى بإعجاب الجميع. مع السلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *