تفعيل خدمة سبقلي بريد الجزائر

تفعيل خدمة سبقلي بريد الجزائر

مع التطورات في الاونه الاخيره في العالم الرقمي، وظهور تحديثات الكترونية متعددة ساهمت في اجراء كافة العمليات المالية بكل سهوله، ومن هنا قامت خدمة البريد في دولة الجزائر باللحاق بركاب التطور وتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية، والذي من خلالها يمكن إجراء العمليات المالية في الحال، ولهذا اليوم سوف نقدم لكم التفاصيل عن تفعيل خدمة سبقلي بريد الجزائر من خلال السطور التالية في مقالنا، ولذلك تابع معنا ما يلي.

تفعيل خدمة سبقلي بريد الجزائر

تعتبر أن خدمة سبقلي هي خدمة مالية يتم تقديمها من قبل بريد دولة الجزائر، والغرض منها هو تسهيل العمليات المالية من خلال الانترنت بين الأفراد.

تلك الخدمة المميزة تتيح لكافة الافراد إمكانية القيام بالمعاملات المالية بشكل مريح وسهل من خلال الهواتف أو الحواسيب، دون الحاجة الى الذهاب الى مقر البريد.

نٌقدم لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب عدد من المقالات الأخرى التي يُمكن الاستفادة منها ومنها الفرق بين eurl و sarl في الجزائر

كيفية تفعيل خدمة سبقلي؟

يمكنك ان تقوم بتفعيل خدمة سبقلي من بريد الجزائر، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب اولا التحقق من حساب بريد الجزائر، والتأكد من امتلاك حساب جاري في البريد، بالإضافة إلى امتلاك بطاقة الدفع الإلكترونية الذهبيه.
  2. ثم يمكنك الدخول الى موقع البريد الرسمي أو من خلال التطبيق الخاص بالبريد وهو بريدي موب.
  3. يمكنك الدخول الى حسابك الخاص على التطبيق من خلال ادخال بياناتك او الموقع الالكتروني من خلال الدخول الى قسم الخدمات الالكترونية وتسجيل الدخول باستخدام البيانات.
  4. في تلك الخطوة يمكننا اختيار خدمة سبقلي الذي تتواجد ضمن قائمة الخدمات المتاحة، والضغط عليها حتى تتم عملية التفعيل.
  5. هناك البعض من المعلومات الشخصية التي يجب ان يتم ادخالها مثل رقم الحساب الجاري ورقم البطاقة الذهبية والرقم الهاتف المرتبط مع الحساب الخاص بك.
  6. ننتقل الى المرحلة التالية بعد ان تم ادخال كافة المعلومات، وسوف تصلك رسالة لتأكيد تشتمل على رمز التفعيل على الهاتف المحمول، ويمكنك ادخال الرمز في الحقل المخصص له.
  7. بعد الانتهاء من عملية التفعيل يمكنك ان تقوم باستخدام الخدمة في الحياه.

في حالة مواجهة أي مشاكل في أثناء عملية التفعيل، فانه يمكنك ان تذهب الى اقرب مكتب بريد أو التواصل مع خدمه العملاء الخاصة بالبريد للتعرف على حل المشكلة في الحال.

مميزات خدمة سبقلي:

تعد أن خدمة سبقلي من أبرز الخدمات الإلكترونية التي يعتمد عليها الكثير من الأفراد في الجزائر، وذلك بسبب أنها تشتمل على ميزات متعددة، ومنها ما يلي:

  1. يمكنك القيام بتحويل الاموال من الحساب الخاص بك الى الحسابات الاخرى بشكل سريع.
  2. هناك امكانيه سداد كافة الفواتير الخاصة بالكهرباء والمياه والغاز وغيرهم.
  3. من الممكن أن تستخدم الخدمه لشحن الرصيد الخاص بالهاتف المحمول أو الحصول على بطاقات التعبئة.
  4. الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة برصيد حسابك والتفاصيل التي تتعلق بالمعاملات المالية السابقة.
  5. العمل على التغيير في إعدادات الحسابات والتحديث للمعلومات الشخصية.

كيفية استخدام خدمة سبقلي؟

خدمة سبقلي من أبرز الخدمات السهلة التي يمكن استخدامها بشكل كبير وذلك بسبب أن لها العديد من المميزات كما شرحنا في الفقرة السابقة، وهناك البعض يتساءلون عن كيفية استخدام الخدمة، سنتعرف على ما يلي:

التطبيق الالكتروني:

يتم تحميل تطبيق بريدي موب وتسجيل الدخول اليه من خلال استخدام البيانات الشخصية، ويمكنك التعامل بكل سهوله مع تفاصيل التطبيق وإجراء كافة العمليات المالية.

الموقع الإلكتروني:

يمكنك الدخول الى موقع بريد الجزائر حتى تتمكن من الدخول إلى الخدمة، ومن هنا يمكن إجراء كافة المعاملات المالية الآمنة والسريعة.

نٌقدم لكم من خلال موقعنا موسوعة العرب عدد من المقالات الأخرى التي يُمكن الاستفادة منها ومنها كتابة 100 مليون سنتيم بالدينار الجزائري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *