تطويل الشعر 10 سم في اسبوع عالم حواء

جميع الفتيات والسيدات يحلمون بالحصول علي الشعر الرائع والطويل لأنه يجعل شكل المرأة رائع وجذاب بالإضافة إلي أن هناك إمكانية حتي يتم عمل العديد من التسريحات المتنوعة والتي تكون مناسبة مع مختلف الأشخاص ولهذا نجد أن هناك العديد من الفتيات يبحثون عن وصفات تطويل الشعر 10 سم في اسبوع عالم حواء وذلك من أجل التعرف علي أفضل الوصفات الممكنة ويوجد لدينا مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تتكون من مواد سهلة تكون متاحة في المنزل وتُساعد علي أن يتم الحفاظ علي نضارة الشعر وجماله وعن طريق موقع موسوعة العرب سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أفضل الوصفات المنزلية التي تعمل علي تطويل الشعر في أسبوع.

تطويل الشعر 10 سم في اسبوع عالم حواء

تطويل الشعر 10 سم في اسبوع عالم حواء هو من الأمور التي يسعي إليها عدد كبير من الفتيات والسيدات وخاصة أن الشعر هو من أبرز علامات الجمال لدي المرأة ويُعطي جاذبية خاصة وثقة كبيرة في النفس.

لكن الاهتمام بالشعر من الأمور التي تحتاج إلي وقت طويل حيث أنه يُمكن الاعتماد علي استخدام البعض من الزيوت الطبيعية أو الوصفات الطبيعية ولكل منها التأثير الإيجابي في التحسين من الشعر وعلاج العديد من المشاكل المتنوعة.

هناك مجموعة من الطرق الطبيعية التي قد تُساعد علي تطويل الشعر سريعاً وعلي رأسهم إمكانية استخدام الخليط المناسب من الزيوت الطبيعية وتمنح الشعر القوة المناسبة والتغذية التي يحتاج إليها بل وإنه يُعطي البصيلات كل ما تحتاج إليه حتي يُصبح الشعر أنعم وأطول وكثيف بشكل كبير ومن أفضل الوصفات:

المكونات:

  1. ملعقة واحدة فقط من زيت الخروع.
  2. بالإضافة إلي إحضار ملعقة واحدة فقط من زيت السمسم.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. يتم وضع المكونات معاً في إناء واحد والتقليب جيداً حتي تمتزج المكونات معاً.
  2. وبعدها يتم تطبيق الخليط علي الشعر بالكامل مع التدليك جيداً وبشكل دائري حتي تصل المكونات إلي الأعماق سريعاً.
  3. ثم يُمكنك تغطية الشعر من خلال الاعتماد علي استخدام الكيس البلاستيك المناسب وترك الخليط علي الشعر مدة من الوقت لا تتجاوز ال 30 دقيقة.
  4. يُمكنك بعدها يتم غسل الشعر من خلال استخدام الماء الفاتر والشامبو المعتاد.
  5. لضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة يُمكنك تطبيق الوصفة ثلاثة مرات من كل أسبوع لنتيجة مبهرة.

ومن الممكن أن تقوم بالإطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي تشتمل علي معلومات وكل ما يتعلق بجمال المرأة والشعر ومنها افضل زيت لتطويل الشعر مجرب عالم حواء

زيت لتطويل الشعر بأسبوع بس خطير

المكونات:

  1. إحضار كمية من زيت اللوز وهي ملعقة واحدة.
  2. وأيضاً من زيت الأركان ملعقة واحدة.
  3. بالإضافة إلي زيت الخروع ملعقة واحدة.
  4. وعدد 2 ملعقة من زيت السمسم.
  5. هناك أيضاً 2 ملعقة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. يتم وضع المكونات معاً في إناء واحد والتقليب جيداً حتي تمتزج المكونات معاً.
  2. وبعدها يتم تطبيق الخليط علي الشعر بالكامل مع التدليك جيداً وبشكل دائري حتي تصل المكونات إلي الأعماق سريعاً وترك الخليط علي الشعر مدة من الوقت لا تتجاوز ال 30 دقيقة.
  3. يُمكنك بعدها يتم غسل الشعر من خلال استخدام الماء الدافئ والشامبو المعتاد.
  4. لضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة يُمكنك تطبيق الوصفة مرة واحدة في اليوم دون تأجيل.

خلطة البصل والعسل:

المكونات:

  • ملعقة واحدة كبيرة من العسل بالإضافة إلي عدد 4 ثمرات بصل أخضر.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. يجب أن يتم إحضار الخلاط الكهربائي وتقطبع حبات البصل لقطع صغيرة في الحجم وضربها في الخلاط حتي تتحول إلي سائل وإضافة العسل لها وضربهم مرة أخرى.
  2. وبعدها يتم تطبيق الخليط علي فروة الرأس مع التدليك جيداً وبشكل دائري لعدة ثواني حتي تصل المكونات إلي الأعماق سريعاً وبعدها يتم التطبيق علي الشعر من الجذور وحتي الأطراف.
  3. ويتم ترك الخليط علي الشعر مدة من الوقت لا تتجاوز ال 30 دقيقة ويُمكنك بعدها يتم غسل الشعر من خلال استخدام الماء الدافئ والشامبو المعتاد.
  4. لضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة في أسرع وقت يُمكنك تطبيق الوصفة 3 مرات في الشهر الواحد.

خلطة زيت الخروع وزيت الجرجير والثوم

المكونات:

  • 2 ملعقة كبيرة من كل نوع زيت من الزيوت التالية وهم زيت زيتون وزيت الخروع وزيت الجرجير وزيت جوز الهند.
  • بالإضافة إلي إحضار عدد 2 فص ثوم كبير الحجم.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. يتم إحضار وعاء معدني ووضع الزيوت الطبيعية فيه ورفعهم علي النار وتركهم لمدة من الوقت حتي يحدث التجانس.
  2. وبعدها يتم إضافة الثوم المفروم والتقليب جيداً والانتظار لمدة من الوقت حتي يُصبح ساخن.
  3. من بعدها يتم رفعه من علي النار وتركه لمدة من الوقت حتي يصبح دافئ.
  4. يُمكنك تطبيق الخليط علي الشعر وتركه لمدة تصل إلي ساعتين وبعد الانتهاء يُمكنك غسل الشعر من خلال الشطف بالماء والشامبو.

خلطة زيت الخروع وزيت جوز الهند

المكونات:

  1. ملعقة واحدة كبيرة من زيت الخروع ومعلقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  2. إحضار إناء.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. يتم وضع المكونات معاً في إناء واحد والتقليب جيداً حتي تمتزج المكونات معاً.
  2. بعدها يتم تطبيق الخليط علي فروة الرأس مع التدليك جيداً وبشكل دائري لعدة ثواني حتي تصل المكونات إلي الأعماق سريعاً وبعدها يتم التطبيق علي الشعر من الجذور وحتي الأطراف.
  3. ويتم ترك الخليط علي الشعر مدة من الوقت لا تتجاوز ال 30 دقيقة ويُمكنك بعدها يتم غسل الشعر من خلال استخدام الماء والشامبو المعتاد.
  4. لضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة في أسرع وقت يُمكنك تطبيق الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد.

ومن الممكن أن تقوم بالإطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي تشتمل علي معلومات وكل ما يتعلق بجمال المرأة والشعر ومنها 

تطويل الشعر شبر في شهر تجربتي عالم حواء

خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند

المكونات:

  • ملعقة واحدة كبيرة من بعض الزيوت وهم زيت الزيتون وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند.
  • بالإضافة إلي إحضار ملعقة واحدة كبيرة من الزنجبيل.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. يتم وضع المكونات معاً في إناء واحد والتقليب جيداً حتي تمتزج المكونات معاً.
  2. بعدها يتم تطبيق الخليط علي فروة الرأس مع التدليك جيداً وبشكل دائري لمدة 5 دقائق حتي تصل المكونات إلي الأعماق سريعاً وبعدها يتم التطبيق علي الشعر من الجذور وحتي الأطراف.
  3. ويتم ترك الخليط علي الشعر مدة من الوقت لا تتجاوز ال 30 دقيقة ويُمكنك بعدها يتم غسل الشعر من خلال استخدام الماء والشامبو المعتاد.
  4. لضمان الحصول علي أفضل النتائج الممكنة في أسرع وقت يُمكنك تطبيق الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد.

السدر يطول الشعر شبر

يُعد أن السدر هو من أبرز أنواع النباتات ذات الأوراق الملساء التي تُساعد الشعر علي الحصول علي الطول المناسب له لأنه يشتمل علي البعض من المكونات الفعالة وخاصة أنه يعمل علي زيادة نمو الشعر وذلك من خلال توفير التغذية المناسبة للبصيلات والتأثير علي عمل فروة الرأس بالإضافة إلي أنه له تأثير علي التقليل من كثافة الشعر والتقليل من التساقط وعلاج مشكلة التلفان التي تحدث نتيجة العديد من الأسباب.

  • يُمكنك أن تقوم بإحضار كمية مناسبة من السدر مع زيت الخروع ووضعهم في إناء واحد والتقليب جيداً من أجل الحصول علي الخليط المناسب وتطبيقه علي الشعر والتدليك جيداً من أجل الحصول علي أقصي فائدة ممكنة منه وتركه لمدة من الوقت تصل إلي 25 دقيقة وبعد الانتهاء يتم غسل الشعر بالماء الفاتر.

كيفية تطويل الشعر الذي لا يطول؟

هناك العديد من الفتيات يبحثون عن تطويل الشعر 10 سم في اسبوع عالم حواء وهناك البعض من النصائح المختلفة التي يُمكن الاعتماد عليها إلا أنه من المهم أن تعرف بأن العامل الوراثي للشعر من أهم العوامل التي قد يُعاني منه الكثيرون ولكن هناك البعض من العوامل الأخرى التي قد يتم اتباعها والتي تتمثل في:

  1. حيث أنه من المهم أن يتم الحفاظ علي تناول مختلف الأنواع من الفيتامينات الرائعة ومنهم فيتامين سي، وفيتامين د، وفيتامين ه، وغيرها من الفيتامينات الأخرى.
  2. كما أنه يُمكنك الاعتماد علي تناول مختلف المكملات الغذائية مع الحرص علي أن يتم اتباع النظام الغذائي الصحي حيث أنه يكون مفيد من أجل الشعر والجسم.
  3. يُمكنك الاعتماد علي أن يتم تدليك فروة الرأس حيث أنها واحدة من الطرق التي تُساعد علي التحفيز من نمو الشعر عن طريق أن يتم توسيع الأوعية الدموية بالإضافة إلي أنه يُساعد علي التخفيف من التوتر.
  4. هناك البعض من أنواع الزيوت الطبيعية التي يُمكنك الاعتماد علي استخدامها والاستفادة منها وتتمثل في زيت اكليل الجبل وزيت الجوجويا وزيت النعناع وزيت الزعتر والتي تُساعد علي التحفيز من نمو الشعر والحصول علي الطول المناسب.
  5. يلجأ البعض إلي الاعتماد علي ماء الأرز حتي يتم تطويل الشعر بشكل سريع لأنه يُساعد علي الزيادة من بصيلات الشعر لأنه يحتوي علي مادة الاينوريتول الذي يزيد من طول الشعر.

ومن الممكن أن تقوم بالإطلاع علي البعض من المقالات الأخرى التي تشتمل علي معلومات وكل ما يتعلق بجمال المرأة والشعر ومنها تجاربكم مع تطويل الشعر بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *