تجربتي مع لبان الذكر للوجه فتكات

تجربتي مع فتكات اللثة الذكورية للوجه تجربة تلقيتها عبر الإنترنت. قال عنها صاحبها إنها كانت من أروع التجارب التي ندمت بشدة على أنها لم تستغلها من قبل. خاصة أنها لم تتوقع أن يكون لاستخدام اللبان على الجلد مزايا وفوائد عديدة. كان سبب عودة النضارة والصحة والحيوية للبشرة. سنشرح لكم تجربتي مع اللثة الذكورية للوجه بالكامل الفتكات. تجربتي مع صمغ الذكور للوجه فتكات

تجربتي مع صمغ الذكور للوجه فتكات

تقول صاحبة تجربتي مع اللثة الذكورية للوجه ، فتكات ، إنها كانت تعاني من بهتان وشحوب في الجلد والوجه ، بسبب وجود تجاعيد وخطوط ملحوظة. وساعدها استخدام اللبان على الوجه في علاج هذه التجاعيد عن طريق إغلاق المسام بشكل دائم وإزالة الكلف من الوجه. بعد استخدام اللبان للوجه لاحظت وجود فوائد عديدة. ومنها أنه يحتوي على الكولاجين الطبيعي الذي يملأ الوجه ويعمل على تقليل التجاعيد بشكل كبير. مما يساهم في ترطيب البشرة بشكل طبيعي ويقلل من ظهور البثور على الوجه. كما تم التأكد من قدرته على تقليل علامات الشيخوخة المبكرة للجلد ، وهي الخطوط البيضاء والتجاعيد. كانت النتيجة رائعة للغاية.

كيفية استخدام اللثة الذكرية للوجه

طريقة استخدام علكة الرجل للوجه هي وضع ملعقة من علكة الذكر في نصف كوب ماء مغلي ، وتغطيتها وتركها طوال الليل. من أجل تشبع الماء بالخصائص التجميلية لللبان ، ومع بداية استخدام هذا التسريب يتم وضعه في بخاخ بحيث يسهل استخدامه وتنظيف البشرة به. بشرط أن يكون الجلد نظيفًا تمامًا من أي بقايا أو شوائب مكياج. ثم ابدأ برش المحلول على كامل الوجه ، مع الابتعاد عن العينين. ثم انتظري نصف ساعة واغسلي وجهك بماء فاتر وستلاحظين أنه قد أصبح رطباً. وباستخدام هذا النقع كل يوم لمدة أسبوع كامل ، ستلاحظ اختفاء معظم التجاعيد في الجلد.

تجربة أخرى حول اللثة الذكورية للوجه

وهناك تجربة أخرى تحت عنوان تجربتي مع اللثة الذكورية للوجه الفتكات. يستخدم اللبان بخلطه مع النشا لعمل وصفة مميزة لشد وتبييض الوجه. خاصة أن المنشور معروف بخصائصه التي تساعد على تفتيح البشرة ، وذلك بعد خلط ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة من مسحوق اللبان الذكر في كوب من الماء. يتم رفعه على نار هادئة حتى يصبح قوامه كريمي قليلاً ويمكن استخدامه على الوجه. ثم ابدأ بتدليك الجلد بالكامل بهذا الخليط لمدة عشرين دقيقة واتركه حتى يجف. ثم يغسل الوجه بماء فاتر ويوضع عليه كريم مرطب وتستمر هذه الوصفة لمدة أسبوع تقريباً. محولة من اختفاء جميع التصبغات والبقع وأن الجلد أصبح صافياً وخالياً من أي عيوب وله لون واحد. كان تعليق أولئك الذين أجروا هذه التجربة أنها كانت من أفضل التجارب والوصفات التي فعلتها. أنقذها من مشكلة الكلف التي كانت تعاني منها وتزعجها كثيراً أو تقلل من ثقتها بنفسها. مع العلم أن هناك تجارب أخرى كثيرة تحت عنوان تجربتي مع صمغ الذكور للوجه الفتكات. لكن قبل استخدام هذه الوصفات أو التجارب ، يجب عليك استشارة طبيبك. خاصة وأن طبيعة البشرة تختلف من شخص لآخر رغم قلة الضغط الناتج عن هذه الوصفات. لكنها قد لا تتطابق مع طبيعة بشرتك ، مما يسبب تلفًا ومشاكل للوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *