تجربتي مع كرسي الاوضاع

من الأمور الضرورية بين الأزواج بخصوص العلاقة الحميمة هو التجديد وذلك حتى لا يكون هناك شعور بالملل والرتابة الذي سينعكس بعد ذلك على الزواج ككل ومن ضمن الطرق التي يُمكن الاعتماد عليها هو استخدام كرسي السعادة الزوجية الذي تم تصميمه خصيصاً للجماع بين الزوجين ويُعتبر أنه من الوسائل الحديثة وذلك بسبب أنه يُساعد على الابتكار فى أوضاع العلاقة حتى يتمكن الزوجان من الشعور بالمزيد من الإثارة والمتعة والنشوة وهناك العديد من التصاميم المختلفة له منتشرة فى الأسواق وتعرف معنا الآن من خلال تجربتي مع كرسي الاوضاع على كافة التفاصيل التي تتعلق به وذلك لضمان الاستمتاع بالتجربة الجنسية المميزة.

تجربتي مع كرسي الاوضاع

مما لا شك فيه أن العلاقة الحميمة بين الزوجين هي من الأمور الأساسية التي تضمنها النجاح والسعادة وإذا كنت ترغب فى التحسين منها يكون من الأفضل التجديد فيها عن طريق إضفاء البعض من الإثارة والمتعة وفي هذا السياق يكون كرسي الأوضاع الزوجية أو كما يُسمي كرسي الرومانسية هو الأداة المناسبة والحل المبتكر الذي يُساعدك على تحقيق الهدف المنشود.

يُسهل كرسى الرومانسية عملية الجماع في مختلف الظروف والأحوال لأنه يُمكن استخدامه سواءً أكانت الزوجة جالسة، أو نائمة ولهذا لا تجد ما يُعطل الأمر بل إنه يُحفز العلاقة والتحسين من الأداء إلى الأفضل لامتلاك القدرة على السيطرة والشعور بالقوة.

من الضروري أن تضمن جودة العلاقة الزوجية الناجحة وذلك من خلال العمل على استخدام الكرسي بالشكل المناسب لأنه سوف يُساعدك على الوصول إلى السعادة الزوجية وهناك البعض من التجارب المختلفة التي تدل على حقيقة الأمر والتي تتمثل فى:

التجربة الأولى:

يقول أحد الأشخاص أنه فى بداية الزواج واجه البعض من الصعوبات فى العلاقة مع الزوجة التي وصلت إلى رفض الزوجة أداء العلاقة ولذا نصحه أحد الأصدقاء باقتناء كرسي الأوضاع وبالفعل قام بشراؤه وقد ساعده على الحصول على نتائج مرضية وتجربة مختلف الأوضاع التي جعلت الزوجة تشعر بالراحة.

التجربة الثانية:

تقول أحدي السيدات أنها واجهت العديد من العقبات مع بداية حياتها الزوجية بسبب أنها حياة مختلفة وغير معتادة عليها ووجودها مع رجل لا تعرفه سابقاً ولكن لحرصها على أن تسير حياتها الزوجية بشكل طبيعي والابتعاد عن خلافات الجماع قامت بشراء كرسي الوضعيات والذي ساهم فى تحقيق السعادة الزوجية لكلا الطرفين وانتهاء الخلافات بينهما بالكامل والاستمتاع بالعلاقة دون أي مشاكل.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي من الممكن الاطلاع عليها وتستفيد منها الكثير أيضاً ومنها أنواع العنف الذي تفضله المرأة في العلاقة

فوائد كرسي الرومانسية

وتماشياً مع ما تم ذكره سابقاً عن تجربتي مع كرسي الاوضاع سوف نتعرف الآن على أهم الفوائد التي يقدمها كرسي الرومانسية للأزواج وهو ما يُشجعهم على التحسين من جودة العلاقة والوصول إلى الأداء الأفضل على الإطلاق ومن أبرز الإيجابيات:

  1. يُساعد الأزواج على إضفاء المزيد من الإثارة والمتعة الجنسية إلى العلاقة الحميمية.
  2. كما أنه يُساهم فى التحسين من الأوضاع الحميمية في العلاقة وخاصة أن له العديد من التصميمات الفريدة التي تسمح باختيار العديد من الأوضاع الجنسية التي تكون مريحة.
  3. واحدة من أهم المميزات التي تجدها فى الكرسى أنه يُساعد على الزيادة من قدرة الزوج على الوصول إلى نقطة الإثارة (الجي سبوت) عند المرأة بسهولة في أي وضع من الأوضاع.
  4. في حالة أن الزوجين من أصحاب الوزن الزائد قد يُسهل لهما الأمر بشكل كبير بخلاف الجماع على السرير أو الكنبة.
  5. يُساهم فى منح الوضعيات المريحة لمن يُعانون من آلام الظهر والرقبة والفقرات وذلك بسبب الراحة التي يمنحها للعمود الفقري في أثناء العلاقة.
  6. هناك البعض من الحالات المختلفة التي تُعاني من الآلام فى أثناء الجماع ولكن هذا الكرسي يُساعد على التسهيل من ممارسة بعض الأوضاع غير المريحة للزوجين.
  7. يكون الزوج قادر على الوصول إلى أقصى نقطة الإيلاج وهو ما يُساهم فى حدوث الحمل سريعاً لأن الحيوانات المنوية تصل بشكل أسرع إلى البويضة.

سعر كرسي الوضعيات

العديد من الرجال لديهم الرغبة المستمرة فى ممارسة الجنس باستمرار مع الزوجة وهذا الأمر يجعلها تشعر بالضجر ولذلك يلجأ الرجل إلى شراء كرسي الوضعيات بهدف إضفاء التغيير على العلاقة الزوجية وينتشر الكرسى الآن فى العديد من الأماكن أو من الممكن الحصول عليه من خلال المواقع الإلكترونية وقد جاء سعر كرسي الرومانسية على النحو الآتي:

  1. يتراوح سعر كرسي الوضعيات في مختلف الأماكن في جمهورية مصر العربية بين 1400 جنيه مصري إلى 1600 جنيه مصري.
  2. ويُمكنك الحصول على الكرسى فى المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 999 ريال سعودي.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي من الممكن الاطلاع عليها وتستفيد منها الكثير أيضاً ومنها الكلام اثناء العلاقة عالم حواء

أوضاع مناسبة لكرسي الرومانسية

من أبرز الأمور التي يُمكن أن تشعر بها عند الاعتماد على كرسي الرومانسية هو الوصول إلى الحالة المناسبة من الراحة والاسترخاء وخاصة أن هناك العديد من أوضاع العلاقة الحميمة التي يُمكن القيام بها من خلال تجربتي مع كرسي الاوضاع ومن أهمها:

وضع الفارسة

يُعد أنه من أفضل الأوضاع التي تكون مناسبة مع الكرسي والذي يُعد أنه عبارة عن الزوجة فى الأعلى ووجهها في وجه الزوج وتكون هي المتحكمه فى الدخول والخروج لأنه يُساهم فى منح الزوجين الراحة المناسبة والوصول إلى المتعة الجنسية ، بالإضافة إلى أنه يمنح الزوج الوضع المناسب الذي يكون قادر على مداعبة أماكن الإثارة كلها ، ويمنح الرجل القدرة على الولوج لأقصى نقطة ممكنة ونجاح الوصول إلى هزة الجماع بشكل رائع.

وضع الكرة

حيث أنه فى تلك الوضعية تقوم الزوجة بالاستلقاء على الكرسي وترفع الساقين مطوية على البطن وتصل إلى الكتفين ويقف الزوج فى الأمام مباشرة ويميل قليلاً فى اتجاه المهبل ويبدأ فى الإيلاج للعضو فى المهبل ويُساعد على الوصول إلى أقصى نقطة ممكنة لدى الزوجة وهي الجي سبوت وهو ما ينتج عنه الوصول هو وزوجته إلى هزة الجماع.

وضع الثعبان

وفي هذا الوضع يكون الزوج جالس على الكرسي وتقوم الزوجة بالجلوس على الرجل وتقوم بلف رجليها حول الخصر الزوج لتكون مثل الثعبان ، ويُساعد هذا الوضع على أن يصل الزوج والزوجة إلى حالة من الإشباع الجنسي لأنه يُسهل من الوصول إلى نقطة الذروة بالإضافة إلى أن الجسدان يكونا فى حالة تلاصق كامل وهو ما يمنح الشعور بالأمان والاثارة.

وضع المقاتل

هذا الوضع مميز ومختلف عن غيره من الأوضاع الأخرى إذ أنه يترك للزوج الحرية فى تحريك القضيب فى المهبل وهو ما يُساعد على الوصول إلى الإثارة المناسبة للزوجة بالإضافة إلى أنه يتمكن من المداعبة للزوجة فى الثديين ومختلف أماكن الإثارة لديها وإمكانية التقبيل.

حيث أن هذا الوضع يكون عبارة عن نوم الزوجة على الظهر على الكرسي وترفع الساقين إلى أعلى ويقوم الزوج بالإدخال للعضو من فوقها ممسكاً بالقدمين ويكون من السهل الحركة إلى الأمام والخلف.

وضع الدوجي

أحد أفضل الأوضاع الجنسية التي يُمكن القيام بها بين الزوجين لأنه يُساعد على الإثارة والزيادة من الحماس ويُساعد على الوصول إلى أقصى نقطة إثارة لدي المرأة لأن الزوج يكون واقفاً أو جالساً بحيث يتم اختيار الوضع الأفضل له وتجلس الزوجة على الركبتين ووجها فى مقابلة ظهر الكرسي ويقوم بالإيلاج ببطء حتى يتمكن كلا الزوجين من تحقيق الاستمتاع الكامل.

الآن وبعد الانتهاء من التعرف على تجربتي مع كرسي الاوضاع والفوائد الكثيرة منه والأوضاع الجنسية المختلفة التي يُمكن القيام بها ، هل تفكر الآن فى شراء واحد لتجديد العلاقة الزوجية وإضفاء المزيد من المتعة لها ؟ ولكن إذا قمت بالشراء عليك تجربة مختلف الأوضاع التي تم ذكرها فى المقال لتضمن الاستمتاع والاستفادة من العلاقة مع الزوج.

هناك البعض من المقالات الأخرى التي من الممكن الاطلاع عليها وتستفيد منها الكثير أيضاً ومنها العنف في العلاقة عالم حواء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *