تجربتي مع فطريات المهبل عالم حواء

تجربتي مع الفطريات المهبلية هي عالم حواء من التجارب التي نشرتها النساء عبر الإنترنت. تضمنت التجربة علاج فطريات المهبل وتفاصيل مهمة عنها. وهي مشكلة تعاني منها الكثير من النساء وكلهن ​​يرغبن في التخلص منه نهائيا. نتعرف على موقع على الإنترنت عن تجربتي مع الفطريات المهبلية ، عالم حواء كله. تجربتي مع الفطريات المهبلية عالم حواء

تجربتي مع الفطريات المهبلية عالم حواء

تجربتي مع الفطريات المهبلية ذكرها عالم حواء في المنتدى الشهير الذي اشتهر بأكثر من امرأة وفتاة. وأشارت جميعهن إلى طرق تساعد في التخلص من الالتهابات المهبلية ، ومنها ما يلي:

  • انتبه إلى النظافة الشخصية ، خاصة أثناء الحيض.
  • جففي منطقة المهبل برفق بعد كل مرة تذهبين فيها إلى الحمام.
  • تجنبي استخدام العطور والمنتجات الأخرى التي تسبب التهابات المهبل.
  • تجنب استخدام التيار المباشر (شفط أو ماء) في منطقة المهبل.
  • تناول كوبًا من الحليب أو الزبادي يوميًا.

معرفة أن الطريقة الوحيدة لمعرفة أن عدوى الخميرة المهبلية قد تم علاجها أو إزالتها من النساء هي الفحص المعملي. يتم أخذ عينة من المرأة وفحصها في المعمل وتظهر النتيجة بعد قليل.

علاج الالتهابات المهبلية في المنزل

هناك بعض الطرق لعلاج الالتهابات المهبلية في المنزل ، بما في ذلك ما يلي:

علاج التهابات المهبل بالثوم

من المعروف أن الثوم مضاد حيوي قوي وطبيعي وفعال ، ويستخدم كدواء عشبي في علاج التهاب المهبل البكتيري. خاصة أنه يحتوي على مواد مضادة للفطريات تقضي على البكتيريا الضارة. يتم استخدامه عن طريق هرس ثلاثة أو أربعة فصوص من الثوم ووضعها في مكان الإصابة لمدة عشرين دقيقة مرة واحدة يوميًا. ثم اغسليه جيدًا بالماء الفاتر ، ويمكن لف فص ثوم بقطعة قماش ووضعها على المهبل مرة يوميًا لمدة نصف ساعة تقريبًا.

علاج الالتهابات المهبلية بالزبادي

الزبادي من أهم العلاجات المنزلية للتخلص من التهاب المهبل الجرثومي. خاصة أنها تحتوي على أنواع بكتيريا نافعة ولها دور فعال في محاربة البكتيريا الضارة والقضاء عليها نهائياً. ويعمل الزبادي على علاج الالتهاب والقضاء عليه نهائياً. يتم استخدام الزبادي عن طريق وضع بعضه على كرة قطنية ووضعه على المنطقة المصابة لمدة نصف ساعة تقريبًا. ثم اغسله جيدًا بالماء الفاتر وكرر هذه العملية مرتين أو ثلاث مرات يوميًا حتى تختفي الأعراض.

علاج التهاب المهبل بخل التفاح

أحد الأسباب الرئيسية لتطور التهاب المهبل الجرثومي هو التغيير في توازن الأس الهيدروجيني ، الذي ينشط البكتيريا الضارة لتفوق البكتيريا المفيدة. لكن خل التفاح يعيد التوازن الطبيعي لدرجة الحموضة في المهبل ونمو البكتيريا المفيدة مرة أخرى. يمكنك خلط ملعقة صغيرة من خل التفاح في كوبين من الماء وشربهما يومياً ، أو إضافة نصف كوب من خل التفاح إلى ماء الاستحمام والجلوس فيه لمدة نصف ساعة يومياً حتى تتحسن الحالة.

علاج التهاب المهبل بالحلبة

القيمة العلاجية للحلبة تجعلها في طليعة العلاجات المنزلية للعديد من الأمراض الداخلية والخارجية. خاصة أنه يقوي المناعة ويستخدم في علاج مرض السكري ، ويوازن الكوليسترول في الدم ، ويحافظ على صحة القلب ، ويعالج الإمساك وغيرها. أهم استخدامات الحلبة في علاج التهاب المهبل الجرثومي وتسريع عملية الشفاء من خلال تقوية جهاز المناعة في الجسم. يمكنك وضع ملعقة صغيرة من الحلبة في كوب من الماء كل يوم ليلاً وشرب المزيج في الصباح قبل الإفطار. كرر هذه العملية لعدة أيام حتى تشعر بتحسن. شاهدي أيضاً: فوائد الذرة للحمل جابر القحطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *