تجربتي مع صفامود

تجربتي مع صفامود ان هذا الدواء معروف بإسم عشبة القديس جون فى جميع انحاء العالم وهذا لانه مستخلص من هذه العشبة وهى التى قد اكتشفها القديس جون لذلك قد سميت على اسمه وهى عشبة تقوم بإفراز عدة مواد مفيدة جداً للجهاز العصبى والاكتئاب ومن اهم هذه المواد التى تقوم بإفرازها هى مادة السيروتونين وهذه المادة مفيدة جداً للجهاز العصبى وتعمل على تهدئته ومعالجة مشاكل الاكتئاب والقلق عند بعض الاشخاص والذين يتجاوبون مع هذه المادة ويتفاعل اجسامهم معها .

وهذا الدواء يتم اخذ منه كل يوم كبسولاتين ويجب الاستمرار على ذلك لفترة لا تقل عن ستة اشهر على الاقل والزيادة فى هذه المدة اذا لم يتعفى المريض من القلق والتوتر والاكتئاب وبعد ان يتم شفاء المريض لا يجب ان يتوقف عنها مرة واحدة حتى لا يتعرض الى الاعراض الانسحابية الشديدة والتى قد تؤدى الى رجوع الاكتئاب والتوتر والقلق مرة اخرى وقد تؤدى الى الانتحار لذلك يجب عليك ان تتوقف عنها بالتدريج حتى لا تؤثر عليك وتاتى معك بنتائج سلبية شديدة جداً وهو عن طريق اخذ كبسولة واحدة فقط بعد مرور الستة اشهر وهذا لمدة ثلاثة اشهر حتى تتوقف عنها نهائياً .

ويوجد بعض الاعراض الجانبية التى تحدث لك اذا قد تناولت هذا الدواء وهو الاحساس بالارق والنوم الكثير جداً فى بعض الاحيان والخمول طول اليوم واثناء العمل لذلك لا ينصح بتناول هذا الدواء اثناء فترة العمل والشعور بالتقىء والغثيان وهذه الاثار الجانبية تحدث فقط اذا قد تناولت جرعة كبيرة عن الجرعة التى قد نصحك الطبيب بأخذها وينصح بأخذ كبسولة فى الصباح وكبسولة اخرى فى المساء قبل النوم حتى لا تشعر بالارق والخمول طوال اليوم .

وفى بداية تناولك لهذا الدواء سوف تشعر بالقلق الشديد وعندها سوف تقول ان هذا الدواء يسبب زيادة القلق عن الاول ولكن هذا اعتقاد خاطىء فهذا القلق لا يوجد منه اى خوف فهو امر طبيعى للذين يأخذون مضادات الاكتئاب فى البداية وبعد ذلك لن تشعر بهذا الاكتئاب نهائياً كما يجب استشارة الطبيب فى هذا الامر اذا قد شعرت ان هذا القلق يستمر معك لفترات طويلة جداً عندها يجب الذهاب الى الطبيب مباشرة حتى لا تسوء حالتك اكثر من السابق .

تجربتي مع صفامود

تجربتي مع صفامود ان تجربتى مع هذا الدواء لم تكن جيدة على الاطلاق وهذا لاننى لم اتحمل اعراضه الجانبية التى قد كانت قاسية جداً لذلك امتنعت عن استخدام هذا الدواء .

وقد استخدمت الكثير من الادوية الاخرى التى تعمل كمضاد للاكتئاب والقلق والتوتر ولكن اعراضها الجانبية قد كانت قاسية ايضاً ولم اتحملها وقد امتنعت عن كل هذه الادوية كلها .

وقد رجعت الى الله سبحانه وتعالى وقد قمت بالانتظام فى الصلاة وقراءة القرأن الكريم وقد شفيت فى وقت قصير جداً بدون الشعور بأى اعراض جانبية وقد رجعت حياتى الى حالتها الطبيعة وافضل بكثير من السابق ايضاً .

دواعى استعمال دواء صفامود

سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة كل دواعى استعمال دواء صفامود ومن اهم الاستخدامات لهذا الدواء هى :

  • يعتبر هذا العلاج من اشهر ادوية مضادات الاكتئاب والقلق والتوتر والتى ينتج عنها الارق وفقدان الشهية وغيرها من الاعراض الناتجة عن الاكتئاب فهو يعالج كل هذا فى وقت قليل جداً لا يتخطى الستة اشهر فقط .
  • كما انه علاج فعال جداً فكل من قد استخدمه قد شهد له بذلك .
  • كما انه يستخدم فى عدة حالات اخرى مثل انقطاع الطمث والاضطرابات النفسية الشديدة جداً والتقلبات المزاجية عند بعض البشر ومشكلة الوسواس القهرى والذى يعد من اخطر الامراض النفسية فى العالم .
  • كما يجب عدم التدخين نهائياً اثناء تناول هذا الدواء حتى لا يؤثر على المادة الفعالة به .
  • ويجب متابعة الطبيب فى تناول هذا الدواء حتى لا تتعرض لمشاكله وهى الاثار الجانبية الشديدة التى تنتج عن هذا الدواء .
  • كما ان هذا الدواء يقوم بالتفاعل مع عدة ادوية لذلك يجب استشارة الطبيب فى الادوية التى تقوم بأخذها مع هذا الدواء .

موانع استخدام دواء أقراص صفامود :

  • يوجد بعض الاشخاص الذين قد يعانون من حساسية شديدة جداً مع احد مكونات دواء صفامود لذلك يجب عليهم الامتناع عن تناول هذا الدواء الا بعد استشارة الطبيب اولاً .
  • ويوجد ايضاً بعض الاشخاص قد يعانون من مشاكل فى الخصوبة لذلك يجب عليهم الامتناع نهائياً عن تناوله .
  • ويحذر من تناول هذا الدواء فى فترة الحمل والرضاعة حتى لا تصبح خطر على الجنين .
  • كما يحذر من تناوله للاطفال الذين لم تخطوا سن العشر سنوات على الاقل .

سعر دواء أقراص صفامود

ان هذا الدواء متوفر فى كافة الصيدليات ولا يخرج بروشتة فمن الممكن ان يقوم اى احد بشرائه وسعره رخيص جداً بالنسبة الى اى احد فسعره فى جمهورية مصر العربية يتراوح مابين عشرون جنيهاً مصرياً الى ثلاثون جنيهاً مصرياً فقط لا غير .

ويتواجد ايضاً هذا الدواء فى البلاد العربية فى المملكة العربية السعودية ويتراوحد سعره فى الصيدليات السعودية ما بين خمس ريال سعودى الى عشرة ريال سعودى فقط لا غير .

الأعراض الجانبية الناتجة عن استخدام Safamood :

قد يسبب هذا الدواء بعض الاعراض الجانبية والتى قد قمت بذكرها لكم فى المقالة ومن اشهرها هى الارق والخمول وغيرها من الاعراض الاخرى .

اقرا المزيد من هنا ايضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *